بوابة الوفد:
2024-10-01@21:19:46 GMT

موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 8th, March 2024 GMT

يخوض فريق الهلال مباراة قوية أمام الرياض مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية  في إطار منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري السعودي "دوري روشن".

ويبحث الهلال عن استغلال الحالية المعنوية ومواصلة الانتصارات في الدوري بعد الفوز على الاتحاد في المباراة الماضية بذهاب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال آسيا بهدفين دون رد.

وينفرد الهلال بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي "دوري روشن" برصيد 62 نقطة بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق النصر ويحتل فريق الرياض المركز الرابع عشر في  جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة

موعد مباراة الهلال والرياض..

تنطلق مباراة الهلال والرياض مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والخامسة بتوقيت السعودية ومن المنتظر أن تذاع المباراة عبر فضائية ssc1 hd.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال الرياض الدوري السعودي مباراة الهلال والرياض الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

الإثارة تتجدد: الهلال السعودي يواجه الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا

أكتوبر 1, 2024آخر تحديث: أكتوبر 1, 2024

المستقلة/- تستمر الإثارة في عالم كرة القدم مع انطلاق منافسات دوري أبطال آسيا ودوري أبطال أوروبا، حيث يخوض عدد من الأندية الكبرى اختبارات صعبة في إطار سعيها لتحقيق النجاحات.

يستعد فريق الهلال السعودي لمواجهة الشرطة العراقي مساء اليوم الثلاثاء في إطار دوري أبطال آسيا للنخبة. تعتبر هذه المباراة مهمة جدًا للهلال، الذي يسعى للظهور بشكل قوي في البطولة، حيث يتطلع لتحقيق الفوز على أرضه وبين جماهيره. الهلال يعتبر من الفرق الأكثر تتويجًا في آسيا، مما يضع عليه ضغطًا لتحقيق الانتصارات.

العين والغرافة في صراع آسيوي

في مباراة أخرى، يواجه العين الإماراتي حامل اللقب الغرافة القطري في مواجهة مثيرة. يدخل العين اللقاء بحثًا عن تأكيد قوته كحامل للقب، بينما يأمل الغرافة في تقديم أداء قوي يضمن له نقاط المباراة. هذه المواجهة تمثل تحديًا لكلا الفريقين في سعيهما للتقدم في البطولة.

مواجهات عربية في دوري أبطال آسيا 2

تشهد منافسات دوري أبطال آسيا 2 لقاءً عربيًا مثيرًا يجمع بين الشارقة الإماراتي والوحدات الأردني. تعتبر هذه المباراة فرصة لكلا الفريقين لإظهار قوتهما والبحث عن النقاط الثلاث.

مباريات دوري أبطال أوروبا

في سياق آخر، تتركز الأنظار أيضًا على الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا التي ستنطلق مساء اليوم. يتصدر جدول المباريات لقاء آرسنال الإنجليزي مع باريس سان جيرمان الفرنسي في مواجهة تتوقع أن تكون مثيرة، حيث يسعى كل فريق لاثبات قوته في المجموعة.

كما يلعب مانشستر سيتي ضد سلوفان براتيسلافا، ويستضيف برشلونة فريق يونغ بويز السويسري، مما يعكس المنافسة القوية بين الأندية الأوروبية.

مواعيد المباريات والقنوات الناقلة

وفيما يلي مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 بتوقيت مكة المكرمة:

دوري أبطال أوروبا:

شتوتغارت الألماني وسبارتا براغ التشيكي – 7:45 مساءً – BEIN SPORTS1 رد بول سالزبورغ النمساوي وبريست الفرنسي – 7:45 مساءً – BEIN SPORTS2 آرسنال الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي – 10:00 مساءً – BEIN SPORTS 1 برشلونة الإسباني ويونغ بويز السويسري – 10:00 مساءً – BEIN SPORTS 2 سلوفان براتيسلافا السلوفاكي ومانشستر سيتي الإنجليزي – 10:00 مساءً – BEIN SPORTS 3 باير ليفركوزن الألماني وميلان الإيطالي – 10:00 مساءً – BEIN SPORTS 4 بروسيا دورتموند الألماني وسيلتك الإسكتلندي – 10:00 مساءً – BEIN SPORTS 5 إنتر ميلان الإيطالي والنجم الأحمر الصربي – 10:00 مساءً – BEIN SPORTS 8 إيندهوفن الهولندي وسبورتنغ لشبونة البرتغالي – 10:00 مساءً – BEIN SPORTS 9

دوري أبطال آسيا للنخبة:

الهلال السعودي والشرطة العراقي – 9:00 مساءً – SSC1، أبوظبي آسيا 2، الكأس 10، Bein AFC 1 الغرافة القطري والعين الإماراتي – 9:00 مساءً – SSC extra 1، الكأس 9، أبوظبي آسيا 1، Bein AFC

دوري أبطال آسيا 2:

الشارقة الإماراتي والوحدات الأردني – 7:00 مساءً – Bein AFC 2، الكأس 11، SSC extra 2

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشرطة العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • اليوم .. الشرطة يلاقي الهلال السعودي في دوري أبطال اندية آسيا للنخبة
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • الإثارة تتجدد: الهلال السعودي يواجه الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الهلال والشرطة والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • موعد مباراة السد القطري ضد استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • الفيحاء والرياض.. موعد المباراة في الدوري السعودي والقناة الناقلة