صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد ماسك يثير الجدل مجددا ويعرب عن رغبته في تغيير شعار تويتر ووداع كل الطيور، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ربما يختفي شعار تويتر المتمثل في الطائر الأزرق من منصة التواصل الاجتماعي، ليحل محله شعار جديد حيث يُفكر إيلون ماسك في تغيير اسم وشعار .، والان مشاهدة التفاصيل.

ماسك يثير الجدل مجددا ويعرب عن رغبته في تغيير شعار...

ربما يختفي شعار تويتر المتمثل في الطائر الأزرق من منصة التواصل الاجتماعي، ليحل محله شعار جديد حيث يُفكر إيلون ماسك في تغيير اسم وشعار "تويتر" في الأيام المقبلة.

أكد مالك منصة "تويتر" إيلون ماسك  في سلسلة من التغريدات اعتماد تغييرات على مستوى شبكة التواصل الاجتماعي حيث قال: "سوف نودع قريبا علامة تويتر التجارية .... وسنودع شيئًا فشيئًا كل الطيور"، في إشارة إلى الشعار التاريخي للمنصة.

ومن الممكن جدا أن يتمّ اعتماد هذا التغيير بسرعة، وهو ما أشار إليه ماسك حيث قال في تغريدة أخرى : "إذا نُشر شعار يتمتع بقدر كاف من الجودة الليلة ... فسوف نطلقه حول العالم غدا".

وأطلق ماسك تغريدة تحمل صورة للطائر الأزرق، شعار تويتر، ولكنها سرعان ما تتحول إلى ومضة لحرف "إكس" باللغة الإنجليزية. ويبدو أن حرف "إكس" له بعد شخصي لماسك حيث استعان بالحرف للإشارة إلى خططه المستقبلية للمنصة. 

فعندما قام بتعيين ليندا ياكارينو كرئيسة تنفيذية في أبريل/نيسان الماضي، غرّد قائلاً: "نتطلع إلى العمل مع ليندا لتحويل هذه المنصة إلى إكس، أي تطبيق متاح لكل شيء".

ومنذ استحواذ إيلون ماسك على منصة تويتر للتواصل الاجتماعي في خريف العام الماضي، قامت المؤسسة بتغيير اسم أعمالها إلى "إكس كورب"، وهو ما اعتبره الخبراء رغبة من الملياردير لتطوير تويتر إلى تطبيق خارق للعادة.

فكرة تغيير الشعار طرحت عدة تساؤلات في صفوف الخبراء ورواد الشبكة خاصة أن الموقع الإلكتروني لتويتر وصف الشعار الحالي بأنه "أكثر أصولنا تميزاً .... ولهذا السبب نحميه بشدة".

كان تويتر قد لجأ في أبريل-نيسان الماضي إلى تغيير شعار الطائر الأزرق مؤقتاً بصورة كلب شيبا إينو، والموجودة على عملة الدوجكوين المشفرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شعار تویتر إیلون ماسک فی تغییر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. سيراميكا كليوباترا يثير الجدل قبل ساعات من مواجهة الزمالك بدوري نايل

أعرب معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، عن أمله في أن لا تؤثر الأحداث الأخيرة في الكرة المصرية على نزاهة التحكيم في مباراة فريقه المرتقبة ضد الزمالك.

سيراميكا كليوباترا يثير الجدل قبل ساعات من مواجهة الزمالك

وتأتي هذه المباراة في ظل عودة الزمالك إلى الدوري بعد انسحابه المؤقت احتجاجًا على بعض السلبيات التي شابت المنافسة.

وفي تصريحاته عبر المركز الإعلامي للنادي، أشار البطاوي إلى الضغوط الكبيرة التي قد يواجهها طاقم التحكيم الدولي بقيادة طارق مجدي (حكم الساحة) ومحمد عادل (حكم تقنية الفيديو) خلال هذه المباراة.

اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟ تشكيل الزمالك المتوقع.. "زيزو" يقود هجوم الزمالك أمام سيراميكا

أكد البطاوي على حرص سيراميكا كليوباترا على إقامة مباراة نزيهة مع الزمالك، مبنية على الاحترام المتبادل بين جميع أطراف المنظومة الرياضية. وشدد على أهمية العدالة التحكيمية في إطار المنافسة الشريفة، مشيرًا إلى أنها إحدى النقاط التي طالب بها الزمالك في اعتراضاته الأخيرة.

دعا البطاوي إلى تطبيق هذه المطالب عمليًا بدءًا من مباراة الفريقين، لضمان سير الدوري المصري بشكل عادل ونزيه.

مقالات مشابهة

  • "إيلون ماسك" يستخدم هذا الدواء بانتظام للتخلص من التفكير السلبي
  • إيلون ماسك يعلق على مناظرة الانتخابات الأمريكية بين ترامب وبايدن
  • قس لبناني يثير الجدل بعد طلبه من مذيعة القليل من الحشمة 
  • ماسك يعلن عن موعد إطلاق برمجيات Grok 2 للذكاء الاصطناعي
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو
  • "نفسي أموت".. إدوراد يثير الجدل بتصريح صادم
  • هذا هو الهدف من حرية التعبير .. ماسك يرد على ناشط داعم لأوكرانيا
  • عدل 3: تغيير توقيت فتح منصة التسجيلات
  • عاجل.. سيراميكا كليوباترا يثير الجدل قبل ساعات من مواجهة الزمالك بدوري نايل
  • منصة إكس تحطم الرقم القياسي لمرات الاستخدام في الولايات المتحدة