قال هاني برزي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة وعد بمكافآت إضافية للاعبي الزمالك بخلاف ما تنص عليه اللائحة من أجل تحفيزهم للتتويج بكأس مصر.

هاني برزي: مكافآت إضافية لتحفيز لاعبي الزمالك.. وهذة رسالتي للجماهير


وأشار برزي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر على قناة الزمالك، أن فريقه مستعد لمباراة القمة، ويتمنى العودة بكأس مصر للقاهرة.


وشدد برزي على أنه يتمنى أن تسود الروح الرياضية بين الجميع، موجهًا رسالة لجماهير الزمالك بتشجيع فريقهم فقط، ومساندة اللاعبين.


وحول التدعيمات الجديدة، قال برزي أن مجلس الإدارة كان يعلم ما عليه فعله فور انتخابه، ونجح في تغيير الصورة الذهنية للنادي، ودعم الفريق بالعديد من الصفقات القوية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة القمة مجلس إدارة قناة الزمالك نادي الزمالك كاس مصر

إقرأ أيضاً:

مرشحا الرئاسة في إيران يعملان لتحفيز مقاطعي الجولة الأولى

وتعد المناظرات أكثر أساليب السلطات لاستقطاب الناخبين لاسيما الأصوات الرمادية، بينما يعدها المرشحون أهم طرقهم في الإقناع.

4/7/2024مقاطع حول هذه القصةقصف إسرائيلي استهدف منزلا بجوار مدرسة للأونروا تؤوي نازحينplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 54 seconds 01:54البيت الأبيض: الرئيس بايدن ماض قدما في حملته الانتخابيةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 19 seconds 03:19قصف إسرائيلي عنيف لشقة سكنية وسط مدينة غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 12 seconds 02:12استطلاعات الرأي ترجح هزيمة تاريخية لحزب المحافظين البريطانيplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 30 seconds 03:30آلاف الفلسطينيين يواصلون النزوح من شرقي خان يونس إلى المواصي غرباplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 37 seconds 00:37وحدات إسرائيلية تغتال شابا فلسطينيا شرقي جنينplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 28 seconds 00:28مقتل جندي إسرائيلي في عملية طعن داخل الخط الأخضرplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 50 seconds 00:50من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • مرشحا الرئاسة في إيران يعملان لتحفيز مقاطعي الجولة الأولى
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • عضو مجلس الزمالك يعلق على قرار استكمال الدوري
  • أزمات مرتضى.. الكشف عن بند مثير في عقود لاعبي الزمالك
  • بسبب إشارته للجماهير في بطولة اليورو.. بيلينجهام يواجه إحتمال الإيقاف
  • الحديدة يتوج بكأس فلسطين قضيتنا الأولى
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو
  • الرمادي يطالب لاعبي سيراميكا بنسيان مباراة الزمالك
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي