لندن-راي اليوم استكشاف الساحل الشمالي المصري يعني الانغماس في عالم من الجمال الطبيعي والسحر الذي يحيط بك من كل جانب. تعتبر هذه الوجهة واحدة من أجمل المناطق السياحية في مصر وتجذب زوارها من مختلف أنحاء العالم. تتميز السواحل الشمالية بشواطئها الرائعة الممتدة والمزينة بالرمال البيضاء الناعمة ومياهها الكريستالية الصافية.

إنها مكان رائع للاستمتاع بأوقات ممتعة واستجمام مثالي. بالإضافة إلى الجمال الطبيعي الساحر، يتمتع الساحل الشمالي بمجموعة فريدة من فنادقها الراقية والمنتجعات الفاخرة التي تضفي لمسة من الرفاهية والاسترخاء على تجربة الإقامة. إذا كنت تبحث عن وجهة سياحية استثنائية للاستمتاع بالجمال الطبيعي والهدوء والاستجمام، فإن الساحل الشمالي المصري هو المكان المثالي لك. استكشاف روعة منتجعات الساحل الشمالي في مصر من بين أفضل منتجعات الساحل الشمالي بفئة الخمس نجوم: فندق ريكسوس العلمين: يقع في سيدي عبد الرحمن ويتميز بموقعه القريب من الشاطئ، ويقدم مجموعة من المرافق الفاخرة مثل تراس التشميس والشاطئ الخاص. منتجع قيصر باي: يتمتع بموقع استثنائي مطل على البحر ويضم مجموعة من المسابح الخارجية والمرافق الترفيهية. فندق توليب الساحل الشمالي: يتميز بشاطئه الخاص ومسبحه الخارجي، ويوفر مساحات إقامة أنيقة ومريحة. منتجع وسبا افريكانا: يضم مرافق رائعة مثل حديقة شواء ومركز لياقة بدنية، ويقدم خدمات نقل مجانية من وإلى المطار. وإلى جانب هذه المنتجعات الراقية، يمكنك الاستمتاع بالعديد من المنتجعات الأخرى ذات الفئة الأربع نجوم والتي توفر أيضًا تجربة إقامة مميزة ومريحة. اختر واحدًا من هذه المنتجعات الرائعة لتستمتع بإقامة لا تنسى وتستكشف جمال الساحل الشمالي الفريد.

المصدر: رأي اليوم

كلمات دلالية: الساحل الشمالی

إقرأ أيضاً:

سول: كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين قبالة الساحل الشرقي

أطلقت كوريا الشمالية صاروخين باليستيين قبالة ساحلها الشرقي اليوم الاثنين، حسبما ذكر الجيش الكوري الجنوبي، بعد التحذير من اتخاذ إجراءات مضادة ضد التدريبات العسكرية المشتركة التي تجريها كوريا الجنوبية والولايات المتحدة واليابان.
وقالت هيئة الأركان المشتركة بكوريا الجنوبية إن صاروخا باليستيا قصير المدى تم إطلاقه من منطقة جانجيون في إقليم جنوب هوانجهيه في حوالي الساعة 05:5 صباحا(2005 من مساء الأحد بتوقيت جرينتش) في اتجاه شمال شرق البلاد.
أخبار متعلقة وسط نفي جنوبي.. كوريا الشمالية تزعم إجراء تجربة صاروخية ناجحةسول: كوريا الشمالية أطلقت أكثر من 250 بالونًا يحمل القمامة خلال الليلبعد اتفاق بوتين وكيم.. مركز أبحاث يدعو سول للنظر في التسلح النوويوجرى إطلاق صاروخ باليستي آخر مجهول في حوالي الساعة 15:5 صباحا، وفقا لوكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية.
ولم تقدم هيئة الأركان المشتركة المزيد من التفاصيل، مثل المدى الذي وصل إليه الصاروخان.
تنسيق أمريكي
وقالت هيئة الأركان المشتركة في رسالة نصية أرسلت إلى الصحفيين: "بينما نعزز مراقبتنا ويقظتنا ضد أي عمليات إطلاق إضافية، يحافظ جيشنا على وضع الاستعداد الكامل أثناء تبادل بيانات الصواريخ الباليستية الكورية الشمالية مع السلطات الأمريكية واليابانية".
وكانت وزارة الخارجية الكورية الشمالية قد أدانت يوم الأحد تدريبات "فريدوم إيدج" متعددة المجالات التي استمرت ثلاثة أيام، قائلة إن البلاد ستتخذ إجراءات مضادة "هجومية وساحقة" ضد ما وصفته بمحاولة تعزيز الكتلة العسكرية.
وشاركت في التدريبات، التي انتهت يوم السبت، طائرات مقاتلة وسفن حربية، بما في ذلك حاملة طائرات أمريكية.
وجاء الإطلاق الأخير بعد خمسة أيام من إطلاق كوريا الشمالية صاروخا باليستيا باتجاه البحر الشرقي يوم الأربعاء.
وزعمت كوريا الشمالية في اليوم التالي أنها أجرت بنجاح تجربة صاروخية متعددة الرؤوس الحربية، لكن كوريا الجنوبية رفضت هذا الادعاء ووصفته بأنه "خداع"، قائلة إن الإطلاق انتهى بالفشل حيث انفجر الصاروخ في الجو.
وجاء الإطلاق الأخير وسط مخاوف متزايدة بشأن تعميق التعاون العسكري بين بيونج يانج وموسكو بعد أن وقع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون والرئيس الروسي فلاديمير بوتين على معاهدة "شراكة استراتيجية شاملة" خلال قمة الشهر الماضي في بيونج يانج. ويتضمن الاتفاق تعهدا للبلدين بمساعدة بعضهما البعض في حال تعرض أحدهما لهجوم.

مقالات مشابهة

  • «السياحة»: جار ترخيص 19 مطعما جديدا في الساحل الشمالي
  • سول: كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين قبالة الساحل الشرقي
  • مرصد الأزهر يحذّر من انتقال موجة الإرهاب من الساحل لنيجيريا
  • بعد مقتل 18 شخصًا في نيجيريا.. مرصد الأزهر يدين الهجمات الإرهابية
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تتوج نجوم «الجولة الأولى»
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب
  • “ماذا حدث لحقل ظهر؟”.. هل تتعرض مصر لمؤامرة بسبب إسرائيل أدت لأزمة الكهرباء والغاز؟
  • اندلاع حريق في منتجع حي الحسين بمحافظة كربلاء
  • انطلاق مبادرة "الثقافة حياة" بمحافظة الشرقية الخميس المقبل