طالب اللواء أشرف عطية محافظ أسوان من التجار وأصحاب محلات الجزارة بضرورة العمل لصالح المواطن الأسوانى ، وتخفيف الأعباء المالية عن كاهله من خلال توفير مختلف السلع الغذائية والإستهلاكية بأسعار مخفضة ، وتحقيق هامش ربح مناسب لهم بعيداً عن أى مغالاة لمواجهة محاولات الإحتكار الإحتكار وغلاء الأسعار وضبط الأسواق والتصدى بحزم لجشع بعض التجار .

جاء ذلك أثناء اللقاء الذى جمع بين محافظ أسوان وممثلى التجار وأصحاب محلات الجزارة بحضور المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام ، والمهندس خالد أبو القاسم مدير عام مديرية التموين ، بالإضافة إلى مسئولى الغرفة التجارية وجهاز حماية المستهلك. 

أسوان.. زيادة الحصة المخصصة للمحافظة من السكر لـ 20 طنا يوميا محافظ أسوان: الاستعداد الكامل لاستقبال شهر رمضان وتوفير السلع الأساسية شهر رمضان 

وبالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك ، وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتلبية المطالب الجماهيرية بشكل مستمر.

وأكد اللواء أشرف عطية على أننا نقدر ونحترم كل من يسعى إلى تحقيق الصالح العام للمواطن الأسوانى لتلبية مطالبه وإحتياجاته من السلع الأساسية بزيادة وضخ كميات مناسبة منها وتوفيرها بأسعار تتناسب مع الظروف المعيشية والأسرية الحالية. 

وشدد أشرف عطية على التنسيق المستمر بين مديرية التموين وكافة الأجهزة الرقابية لتكثيف الحملات التموينية المفاجئة على مختلف الأنشطة التجارية ، وإتخاذ الإجراءات الحازمة تجاه الغير ملتزمين .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يلتقى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين

استكمل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، لقاءاته الأسبوعية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وذلك لتلقي طلبات المواطنين واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها.

وخلال اللقاء الأسبوعي ناقش المحافظ مع النواب كافة المشاكل والطلبات المطروحة واحتياجات المواطنين بكافة القطاعات بنطاق المحافظة، في إطار التعاون المثمر واللقاءات الدورية مع أعضاء البرلمان.

واستمع المحافظ خلال اللقاء لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، واستجاب لعدد من طلبات الأهالي، مُوجها بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.

وأشار "رحمي"، خلال اللقاء إلى أن العلاقة بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة متواصلة بشكل دائم ومثمر لتنمية وتطوير الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة، مشيرا إلى حرص المحافظة على تقديم كامل الدعم لأي أفكار أو موضوعات تهم المواطن وتحقق مستوى الرضا والتنمية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يلتقى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • محافظ أسيوط يلتقى مدير فرع المقاولون العرب لمناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمطاي
  • بالأسماء.. إصابة 15 شخصًا في انقلاب سيارة بالمنيا
  • تحرير 288 محضر تمويني وضبط 47 شيكارة دقيق بلدي في المنوفية
  • محافظ أسوان يبعث ببرقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ثورة 30 يونيو المجيدة
  • محافظ أسوان يضع حجر الأساس لمشروع الأفينيو الطبي
  • محافظ أسوان يفتتح مشروعات استثمارية ووضع حجر أساس لمجمع طبى
  • محافظ أسوان يهنئ الرئيس السيسى بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو
  • محافظ أسوان يهنئ الرئيس بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو