استعراض ضحايا برنامج "رامز جاب من الآخر" والجدول الزمني لعروضه على MBC مصر.. كشفت قناة MBC مصر مؤخرا النقاب عن بوستر برنامج رامز جلال الذي سيعرض في شهر رمضان لعام 2024 وأظهر البوستر الذي نشرته القناة شخصية رامز جلال وهو يظهر بشعر بنفسجي فاتح وناعم مما أثار فضول الجمهور وتوقعاتهم للبرنامج الجديد أطلق البرنامج اسم رامز جاب من الآخر وقامت القناة بالترويج له بعبارة انتظروا رامز جاب من الآخر على MBC مصر في شهر رمضان وتأتي هذه الخطوة لتكذيب التكهنات التي انتشرت سابقا والتي أشارت إلى أن البرنامج سيحمل اسم رامز قفل اللعبة بوستر البرنامج يعكس جوًا من الغموض والتشويق حول ما يمكن توقعه من مغامرات ومواقف طريفة يقدمها رامز جلال في البرنامج.

برنامج رامز جاب من الاخراستعراض ضحايا برنامج "رامز جاب من الآخر" والجدول الزمني لعروضه على MBC مصر

عبر حسابه الرسمي على Facebook، قام رامز جلال بالترويج لبرنامجه الجديد رامز جاب من الآخر حيث نشر منشور يحمل الأمنيات بالتوفيق والنجاح للبرنامج الجديد وجاء في المنشور بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين وأضاف في تدوينته بعون الله رامز جاب من الاخر في رمضان 2024 على MBC مصر والله المستعان.

أبرز ضحايا برنامج رامز جاب من الاخر

في برنامجه الجديد رامز جاب من الآخر المقرر عرضه في شهر رمضان 2024 يستعد الفنان رامز جلال لتقديم سلسلة جديدة من المقالب التي تعتمد على التشويق والمفاجآت للضيوف ومن بين الضحايا المعلن عنهم حتى الآن:-

سمية الخشاب

شيرين رضا

أيتن عامر

محمود عبدالمنعم كهربا

عبدالناصر زيدان

غادة عادل

هنا الزاهد

يعتمد رامز جلال في برنامجه على استخدام الحيوانات والتقنيات الحديثة لتنفيذ المقالب بطريقة مثيرة ومرحة والتي لم يكشف عن تفاصيلها بعد تلك المقالب المبتكرة تشكل جزءا من سحر البرنامج وجاذبيته للمشاهدين حيث يترقبون بفارغ الصبر اللحظات المضحكة والمفاجئات التي يخبئها رامز جلال لضيوفه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال أجور ضحايا برنامج رامز رامز جاب من الآخر ضحایا برنامج على MBC مصر رامز جلال

إقرأ أيضاً:

تدشين برنامج "سمع السعودية" للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا

دشن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة اليوم في ولاية هاتاي بجمهورية تركيا برنامج "سمع السعودية" التطوعي للتأهيل السمعي وزراعة القوقعة الأول والثاني والثالث للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا، الذي يعد أكبر حدث إنساني تطوعي لزراعة القوقعة والتأهيل السمعي حول العالم، بحضور والي ولاية هاتاي مصطفى ماستلي، وعدد من المسؤولين.
ويهدف البرنامج إلى إجراء 120 عملية جراحية لزراعة القوقعة وتوزيع 375 سماعة طبية على الأطفال السوريين والأتراك من متضرري الزلزال في الولاية، يستفيد منها 495 فردًا من متضرري الزلزال من الأطفال السوريين والأتراك.
أخبار متعلقة بمشاركة المملكة.. الجامعة العربية تستعرض الاتفاق من أجل الهجرة الآمنةبالرابط.. جامعة القصيم تعلن مواعيد التقديم للبكالوريوس والدبلوم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدكتور عبدالله الربيعة يدشن البرنامج - واسبرنامج "سمع السعودية"فيما سيجري في جميع مراحل المشروع تنفيذ 24 برنامجًا تطوعيًا في مجال زراعة القوقعة يستفيد منها 940 فردًا، تشمل برامج إعادة تأهيل مكثفة لضعاف السمع بعد إجراء العمليات الجراحية لهم.
يأتي ذلك في إطار البرامج الإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة المحتاجين والمتضررين حول العالم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدكتور عبدالله الربيعة يدشن البرنامج - واسبرنامج الأطراف الصناعيةدشن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة اليوم في مدينة الريحانية بالجمهورية التركية البرنامج الطبي التطوعي للأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا، بحضور ووالي ولاية هاتاي مصطفى ماستلي، وعدد من المسؤولين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدكتور عبدالله الربيعة يدشن البرنامج - واس
ويهدف البرنامج إلى حصول المتضررين من الزلزال على الخدمات الصحية الأساسية كتركيب الأطراف الصناعية والتجميلية، يستفيد منه 169 فردا بشكل مباشر بينهم 69 فردا بشكل غير مباشر.
يأتي ذلك في إطار الجهود الإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا.

مقالات مشابهة

  • ترقبوا.. MBC MASR تروج لأولى حلقات برنامج بيت السعد
  • صيفي همم وقيم..برنامج صيفي بمدارس البريمي
  • الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة تُطلق برنامج "نُخبة مكة" لتدريب الخريجين المتميزين
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • المغرب والاتحاد الأوروبي يوقعان على برنامج لدعم التعليم العالي
  • صندوق الوطن يطلق برنامج جسور النخبة
  • اه ولا لأ.. أحمد سعد يروج لعمل يجمعه بشقيقه وأحمد حلمي
  • تدشين برنامج "سمع السعودية" للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • برنامج "مدارس الريادة" تحت مجهر المرصد الوطني للتنمية البشرية
  • أكثر من 100 مشارك في برنامج “نوخذة أبوظبي”