صحيفة الخليج:
2024-07-02@11:01:16 GMT

500 ألف وجبة إفطار لسائقي المركبات في رمضان

تاريخ النشر: 8th, March 2024 GMT

500 ألف وجبة إفطار لسائقي المركبات في رمضان

عجمان: أمير السني

أكدت بشاير الحمادي، رئيسة اللجنة المنظمة لحملة «رمضان أمان»، أن الحملة تنطلق في دورتها العاشرة خلال شهر رمضان المبارك، بمشاركة أكثر من 10 آلاف متطوع، وتوزيع 500 ألف وجبة إفطار صائم على سائقي المركبات في 31 موقعاً بمختلف مناطق الدولة، مؤكدة أن الحملة تحظى باهتمام كبير من الجهات الحكومية الداعمة لها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في فندق عجمان سراي، بحضور الشركاء الاستراتيجيين والرعاة والداعمين ووسائل الإعلام المختلفة، حيث تضمن المؤتمر تفاصيل الحملة وعرض إنجازاتها خلال السنوات السابقة وأهدافها المستقبلية. وقالت بشاير الحمادي، إن الحملة تأتي بتنظيم جمعية الإحسان الخيرية في عجمان، والتي تمكنت خلال ال 10 سنوات الماضية من استقطاب أكثر من 100 ألف متطوع من جنسيات مختلفة، حيث نفذوا أكثر من 5 ملايين و100 ألف ساعة تطوعية، واستطاعوا توزيع 4 ملايين و500 ألف وجبة إفطار صائم في 878 موقعاً، لافتة إلى أن الدورة الحالية تشهد زيادة في الإقبال على العمل التطوعي ومشاركة الجهات في دعم الحملة. وأضافت أن الحملة ستغطي منطقتي الظفرة والمنطقة الشرقية لأول مرة.

من جانبه، قال أحمد السويدي، المدير التنفيذي لجمعية دبي الخيرية إن الجمعية شريك استراتيجي في الحملة من خلال تنظيم وتوزيع المتطوعين على النقاط المحددة لأجل توزيع وجبات الإفطار على السائقين في كافة أنحاء الإمارة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شهر رمضان عجمان

إقرأ أيضاً:

عضو «اقتصادية الشيوخ»: المؤتمر الاستثماري الأوروبي يزيد فرص التنمية في مصر

أكدت النائبة ريهام عفيفي عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس الشيوخ، أهمية الفعاليات التي شهدها مؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي المشترك، الذي انطلقت فعالياته اليوم، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأورسولا فون دير لاين، رئيسة المفوضية الأوروبية.

شراكات مستقبلية بين القطاع الخاص ودول البحر المتوسط 

وقالت النائبة ريهام عفيفي، في بيان صادر عنها اليوم، إن الاتفاقيات التي جرى توقيعها بين مصر والاتحاد الأوروبي شملت عددا من المجالات المهمة من بينها السياحة والتحول الرقمي والطاقة، ما يساهم في إحداث شراكات مستقبلية بين القطاع الخاص في مصر وعدد من دول منطقة حوض البحر المتوسط.

وأشارت إلى أن الاتفاقيات التي جرى توقيعها اليوم شملت تعزيز القدرة الصناعية لإنتاج اللقاحات والأدوية المحلية، وذلك من خلال المنحة التي جرى التوقيع عليها مع الجانب الأوروبي بواقع 3 ملايين يورو.

وأوضحت عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس الشيوخ، أهمية اللقاءات التي تمت بين الجانبين المصري والأوروبي لزيادة فرص توطين صناعة مكونات قطاع الكهرباء، وكذلك دعم الاقتصاد الأخضر، فضلا عن دعم وتعميق صناعة السيارات في مصر.

8 ملايين يورو لحماية الأطفال 

كما أشارت إلى أهمية الاتفاق الذي تم توقيعه اليوم بمنحة تقدر قيمتها بـ8 ملايين يورو بغرض تنفيذ أنشطة تستهدف حماية الطفل ومكافحة عمالة الأطفال.

وشددت على أن نتائج المؤتمر الاستثماري المصري الأوروبي سيكون لها أثر كبير في دعم الاقتصاد المصري وزيادة فرص الاستثمار وجلب الاستثمارات والتنمية، ما يساعد في خلق عمل للشباب.

مقالات مشابهة

  • إحباط أكثر من 3,6 ملايين حبة كبتاغون في ميناء جدة
  • أكثر من (10) ملايين برميل نفط الصادرات العراقية لأمريكا خلال شهر نيسان الماضي
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” بميناء جدة الإسلامي تحبط تهريب أكثر من 3.6 ملايين حبة “كبتاجون”
  • العراق يصدر أكثر من 10 ملايين برميل نفط ومشتقاته لأمريكا خلال شهر
  • اقتصاد إمارة عجمان ينمو بنسبة 6.25% في 2023
  • اقتصاد عجمان يرتفع إلى 36 مليار درهم في 2023 بنمو 6.25%
  • محمد رمضان يلعن عن مشروع سينمائي جديد وتعرض لموقف محرج.. أبرز لقطات المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين
  • بلدية عجمان تضبط شركات تنقل الرمل دون تصريح
  • افتتاح ورشة لصيانة المركبات بشرطة عجمان
  • عضو «اقتصادية الشيوخ»: المؤتمر الاستثماري الأوروبي يزيد فرص التنمية في مصر