نظمت جامعة الوادى الجديد، محاضرة  توعوية تثقيفية للعاملين بقاعة مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالمبنى الإدارى للجامعة، تحت رعاية الأستاذ الدكتور عبدالعزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد وإشراف الأستاذ حمدى رشوان أمين عام الجامعة المساعد للشئون الإدارية.


وقال حمدى رشوان الأمين العام المساعد للشئون الإدارية، أن المحاضرة شارك فيها مديرى العموم بالجامعة وأمناء الكليات والعاملين بالجهاز الإدارى بمختلف القطاعات بالجامعة.

وأضاف رشوان، أن المحاضرة حاضر فيها الأستاذ الدكتور أحمد سيد السباعى استاذ إدارة الأعمال بكلية التجارة جامعة أسيوط ،وتناولت المحاضرة التخطيط الاستراتيجي للجامعة والقيادة الإدارية والإدارة الاستراتيجية للموارد البشرية وإدارة الجودة الشاملة .
وفى نهاية المحاضرة تم الرد على استفسارات المشاركين من كافة القطاعات بالجامعة

IMG-20240307-WA0011 IMG-20240307-WA0009 IMG-20240307-WA0014 IMG-20240307-WA0013

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة الوادى الجديد إدارة الجودة الشاملة أحمد السباعى

إقرأ أيضاً:

ضياء رشوان: الحكومة ليست إدارة شركة.. ورضا الشعب شرعية الحكم

قال الدكتور ضياء رشوان، الكاتب الصحفي، إن الحكومة ليست في خصومة مع أي جهة دستورية أو معارضة أو أي رأي في الإعلام، والنقد يهدف لإنارة الطريق، والمعارضة تمثل "كشافات" الحكومة لتنير أمامها، بالتالي على الحكومة الانفتاح مع الآخرين خاصة البرلمان.

ضياء رشوان: الاعتراف بفلسطين كدولة معلق على شرطين.. والرئيس السيسي طرح نموذجا ثالثا ضياء رشوان يكشف الهدف من تقرير الـ CNN عن الدور المصري الحكومة والإعلام

وأضاف "رشوان"، خلال لقائه مع الإعلامية ريهام السهلي ببرنامج "حديث الأخبار"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم الثلاثاء، أن البرلمان كان يشكو بأن الحكومات السابقة لم تكن تستجيب حتى لحضور الجلسات، خاصة أن البرلمان يمثل السلطة الرقابية والتشريعية وسلطة ووضع الموازنة وخطة تنمية البلاد، بالتالي مراعاة رأي نواب البرلمان المعبرين عن المواطنين شيء مهم.

وتابع "يجب أن تدرس الحكومة أي حديث يدور داخل الإعلام بشكل جيد، وتضعه في الاعتبار، فالحكومة ليست إدارة شركة، ولا تعمل بهذه الطريقة، لكن العنصر الرئيس لأي استقرار هم المواطنين، ورضا الشعب هو شرعية الحكم، وعليها أن تجعل الشعب يفهم ما هي المصالح العامة".

 

مقالات مشابهة

  • جنوب الوادي تُفعل السجل المهاري للطلاب سبتمبر القادم
  • انقلاب شاحنة بترول وإصابة قائدها في الوادي الجديد
  • وزير التعليم العالى يشهد الجلسة الختامية لعرض نتاج أعمال "ستوديو التصميم الدولي"
  • وزير التعليم العالى يشهد الجلسة الختامية لعرض نتاج أعمال "استوديو التصميم الدولى" 2024
  • ضياء رشوان: الحكومة ليست إدارة شركة.. ورضا الشعب شرعية الحكم
  • شهادة عاشور!
  • جامعة أجدابيا تكرم وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومدير إدارة شؤون الجامعات
  • جامعة السلطان قابوس تحصل على الاعتماد الدولي لبكالوريوس الحقوق
  • جامعة أسيوط تنظم ملتقي للتعرف على نظم وأساليب الجرد المخزني
  • مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر فتح برنامج إعداد أخصائي ذوي الإعاقة والتأهيل بالجامعة الأهلية