شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن غيابات بالجملة في صفوف بيراميدز قبل مواجهة الأهلي بالدوري اليوم، يفتقد نادي بيراميدز لعدد كبير من اللاعبين في مواجهة النادي الأهلي في إطار مباريات الدوري الممتازويستضيف بيراميدز نظيره الأهلي في الثامنة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غيابات بالجملة في صفوف بيراميدز قبل مواجهة الأهلي ب الدوري اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غيابات بالجملة في صفوف بيراميدز قبل مواجهة الأهلي...

يفتقد نادي بيراميدز لعدد كبير من اللاعبين في مواجهة النادي الأهلي في إطار مباريات الدوري الممتاز

ويستضيف بيراميدز نظيره الأهلي في الثامنة والنصف من مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي في اللقاء المؤجل من الجولة ٢٨ من بطولة الدوري.

ويفتقد الفريق لجهود:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد دعدور

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - عبد الله مجدي

خط الوسط: عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إسلام عيسى - محمد صادق - بلاتي توريه - هشام محمد - وليد الكرتي

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف  - دودو الجباس

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی فی

إقرأ أيضاً:

ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك

أشاد أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق بقرار النادي الأهلي العاجل بفتح تحقيق في تصريحات اللاعب الجزائري أحمد القندونسي المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، كما كشف أسباب فشل انتقال نجم بيراميدز لصفوف الزمالك.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "حديث أحمد القندوسي الأخير عن الأهلي غير احترافي، لقد تحدث عن بعض الأمور التي تسيء لناديه الذي يمتلك عقده".

وأضاف نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق: "أوجه التحية للنادي الأهلي لرد فعلها السريع وإعلان فتح تحقيق في تلك التصريحات المسيئة للنادي، لأن الأمر يمس كل من يعمل داخل منظومة الأهلي".

وواصل ميدو: "اعرف المسؤولين عن التعاقدات في الأهلي، وجميعهم يعمل باحترافية شديدة وهدفهم مصلحة النادي، وأمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي شخص محترم".

كما كشف ميدو عن أسباب فشل انتقال الكونغولي فيستون ماييلي لاعب بيراميدز الحالي إلى صفوف الزمالك قبل انضمامه للفريق السماوي، وأكد أنه فاوض اللاعب بنفسه للانضمام للقلعة البيضاء.

وقال ميدو: "دخلت في مفاوضات مع ماييلي لاقناعه بالانضمام إلى الزمالك قبل انتقاله إلى بيراميدز، لكنه أكد أنه سينضم إلى بيراميدز لأنه سيضمن الحصول على راتبه بشكل منتظم مع النادي".

وأضاف ميدو: "ماييلي فضل الانتقال إلى بيراميدز على الزمالك خوفًا من عدم حصوله على راتبه في موعده وهو أمر كان أولوية بالنسبة للاعب من أجل عائلته وفقًا لما قاله، ولو كان العرض في الوقت الحالي لفضل الانضمام للزمالك نظرًا لاستقرار الحالي في النادي".

مقالات مشابهة

  • خاص.. الزمالك يدرس تقديم طلب رسمي لتعديل موعد مواجهة بيراميدز في كأس السوبر المصري
  • مفاجآت بالجملة.. شوبير يعلن عن تفاصيل حلقته الأولى في قناة الأهلي
  • صفوف الكويت تكتمل .. وطاقم سعودي لمباراة الأحمر والأردن
  • تشكيل تشيلسي في مواجهة نوتينجهام بالدوري الإنجليزي
  • ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك
  • تشكيل الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي
  • غيابات الهلال عن مباراة الأهلي في الدوري السعودي
  • غيابات الأهلي عن مواجهة الهلال
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • ماذا قال الأهلي عن مواجهة الزمالك في دوري الكرة النسائية اليوم؟