منوعات، بالصور عودة الضحكة لوجه الشيف بوراك بعد أزمته ضد والده ما السبب؟،شهدت مواقع التواصل الاجتماعي انتشار صور حزينة الأيام الماضية للشيف بوراك، الأشهر على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصور..عودة الضحكة لوجه الشيف بوراك بعد أزمته ضد والده- ما السبب؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصور..عودة الضحكة لوجه الشيف بوراك بعد أزمته ضد...

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي انتشار صور حزينة الأيام الماضية للشيف بوراك، الأشهر على موقع “تيك توك”، بسبب أزمة تعرض لها ضد والده حصدت تعاطف الرواد بالملايين.

وفي مشهد مفاجئ للجميع، عادت  ضحكة الشيف بوراك مجددًا اليوم بعد عدد من الفيديوهات الحزينة التي شاركها صاحب سلسلة مطاعم "كزن بوراك"، بالتزامن مع الأزمة التي يمر بها مع والده، والتي دفعته لرفع دعوى قضائية عليه يتهمه فيها بالاحتيال واستغلال اسمه.

عودة الضحكة للشيف بوراك

وشارك CZN Burak صورا وستوريهات يبدو فيها بحالة معنوية أفضل، وفيديو  يظهر فيه والضحكة تملأ وجهه من أمام المول الذي سيفتتح فيه مطعمه الجديد عبر ستوري “إنستجرام”، معلقًا: “سيتم افتتاح أول مطعم للشيف بوراك في اسطنبول في سبتمبر.. شكرا جزيلا لدعمكم”.

قصة بوراك ووالده ما زالت تتصدر حديث الناس والتحليلات عبر السوشيال ميديا، وفي الواقع، الأغلبية متعاطف جدًا مع Czn Burak، حيث لم يكف محبوه عن تقديم الحب والدعم له.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حسام حسن يكشف عن المتحدث الرسمي في أزمته مع المصري

كشف المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، اليوم الأربعاء، عن اسم المتحدث الرسمي في أزمته مع النادي المصري البورسعيدي.

نشر الحساب الرسمي لحسام حسن عبر منصة إكس قائلاً: "يعلن الكابتن حسام حسن والكابتن إبراهيم حسن أن أي أحاديث تصدر عنهما هي موكله فقط لأشرف عبد العزيز المحامي بالنقض، وأن أي أحاديث تصدر علي أي منصة إعلامية بخلاف ذلك من أي شخص هي عارية تماماً من الصحة، لذا لزم التنويه".

???? يعلن الكابتن : حسام حسن والكابتن / ابراهيم حسن أن أي أحاديث تصدر عنهما هي موكله فقط للأستاذ / أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض وان اي أحاديث تصدر علي أي منصة إعلامية بخلاف ذلك من أي شخص هي عارية تماما من الصحة لذا لزم التنويه ????

— Hossam Hassan (@Hossam9Hassan) September 18, 2024

وأعلن النادي المصري البورسعيدي تقدمه بشكوى ضد المدير الفني لمنتخب مصر في المحكمة الرياضية، للحصول على حقوق النادي المالية منه.

مقالات مشابهة

  • طفل ينقذ والده من دب ضخم
  • بحب الحاجات دي.. أبرز تصريحات صلاح التيجاني بعد أزمته الأخيرة
  • حسام حسن يكشف عن المتحدث الرسمي في أزمته مع المصري
  • أسهل طريقة لعمل عيش الكريب في الخلاط للشيف فاطمة أبو حاتي
  • بيضة واحدة.. أسهل وصفة لعمل بان كيك على طريقة الشيف نادية السيد
  • تعاطف الجمهور مع الفنان سعد الصغير بعد أزمته الأخيرة
  • انطلاق اللقاء الأول للملاكمين ضمن أسبوع الملاكمة لنزال “Riyadh Season Card Wembley Edition”
  • «عمر أفندى»
  • ما هي عقوبة من قتل والده ودفن جثته في الرويشد ؟ / فيديو
  • طريقة عمل الفينو للشيف نادية السيد.. وصفة مثالية للعام الدراسي الجديد