الفجيرة (وام)

أخبار ذات صلة قياديات إماراتيات: الدعم والتمكين سر تفوّقنا مواطنات يطربن العالم بأنامل إماراتية

التقى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، الدكتور رافييل كيولي، رئيس الاتحاد الدولي للرياضات البحرية، يرافقه توماس كورت الأمين العام للاتحاد الدولي للرياضات البحرية.


ورحب سموه بالضيوف، مشيداً بجهود الاتحاد في تطوير مجال الرياضات البحرية على مستوى العالم.
وأكد سموه، اهتمام حكومة الفجيرة بقطاع الرياضة بكافة أنواعها، انطلاقاً من رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، بأهميتها في تنمية المجتمع، ودور التعاون بين الاتحادات الدولية والمؤسسات الرياضية في دعم محاور التحول التنموي لإمارة الفجيرة، ودولة الإمارات، على المستويات كافة.
وأشار سموه إلى النجاح الذي تحققه منافسات الرياضات البحرية والسباقات الدولية التي ينظمها نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية، بالتعاون مع الاتحاد، ومنها بطولة العالم للزوارق السريعة «جائزة الفجيرة الكبرى للإكس كات»، مؤكداً أهمية تعزيز الجهود في قطاع تدريب الشباب والناشئة، وتفعيل البرامج التي تطور مهاراتهم وتعزز اهتماماتهم في هذا المجال.
وتقدم الدكتور رافييل كيولي بالشكر والتقدير إلى سمو ولي عهد الفجيرة على دعمه المتواصل، ومتابعة سموه لإنجازات الاتحاد في مختلف دول العالم.
حضر اللقاء الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وأحمد إبراهيم، المدير التنفيذي لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الفجيرة ولي عهد الفجيرة الإمارات محمد بن حمد الشرقي الاتحاد الدولي للرياضات البحرية الدولی للریاضات البحریة

إقرأ أيضاً:

الشرقي: الإحساس بالمسؤولية انعكاس لرؤية الإمارات

أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة أن العمل بروح الفريق الواحد والإحساس العالي بالمسؤولية من قبل كل العاملين في القيادة العامة لشرطة الفجيرة لتقديم أفضل الخدمات بالابتكار والتميز في العمل الحكومي ما هو إلا انعكاس لرؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في سباقها لتقديم أفضل الخدمات للمجتمع الإماراتي.

وجاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر الرميلة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة ووفداً من ضباط القيادة، وذلك لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية للمستقبل والرشاقة المؤسسية، من مؤسسة جاهزية ورشاقة الأعمال الدولية (TIBAI).

وأشاد سموه خلال اللقاء بجهود القيادة العامة لشرطة الفجيرة، وذلك لحصولهم على هذه الشهادة الكبيرة، التي تعد إنجازاً فريداً من نوعه إقليمياً ودولياً، وتعكس مدى كفاءة المنظومة الأمنية والشرطية وقدراتها المؤسسية من ناحية الجاهزية للمستقبل والمرونة والرشاقة في الاستجابة والتعامل مع المتغيرات الأمنية واستشراف المستقبل، وفق منهج واضح لإدارة كافة التحولات، كما تعزز المكانة التنافسية لدولة الإمارات والريادة في المجال الأمني والشرطي.

من جانبه تقدم القائد العام بالشكر الجزيل والتقدير لصاحب السمو حاكم الفجيرة على الدعم اللامحدود والمتابعة السامية، مؤكداً أن المسؤولية الكبيرة التي يشعر بها كل العاملين في القيادة العامة لشرطة الفجيرة تجعلهم يبتكرون أفضل الحلول الأمنية المجتمعية لتحقيق رؤية الإمارات نحو مجتمع آمن. (وام)

مقالات مشابهة

  • الشرقي: الإحساس بالمسؤولية انعكاس لرؤية الإمارات
  • حاكم الفجيرة يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد
  • الزوارق المسيرة.. سلاح اليمن المؤرق لترسانة البحرية الأمريكية 
  • تفاصيل حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية (صور)
  • صبحي: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل وسندعم العريان بانتخابات الاتحاد الدولي
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • مجلس جامعة الأزهر يشيد بوجودها ضمن أفضل 350 على مستوى العالم
  • البنك الدولي يشيد بمساهمة مصر في اجتذاب الاقتصاد الأخضر خلال الـ10 سنوات الماضية
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • الشرقي يعزّي ملك المغرب بوفاة والدته