مصراوي:
2024-10-02@01:31:32 GMT

الأرصاد تُحذر من طقس أول أيام رمضان

تاريخ النشر: 8th, March 2024 GMT

الأرصاد تُحذر من طقس أول أيام رمضان

كتب- أحمد عبدالمنعم:

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة اعتبارًا من الإثنين المقبل، أول أيام شهر رمضان ليسود طقس حار نهارًا ومائل للبرودة ليلاً.

أكدت الهيئة، أن البلاد تشهد استقرارًا في الحالة الجوية وثباتا في درجات الحرارة من الجمعة وحتى الأربعاء المقبل، ليسود طقس دافئ مشمس على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، ومائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، وسيناء، أما عن حالة الطقس ليلا فهو مائل للبرودة على كافة الأنحاء.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلي تكون شبورة مائية على الطرق المؤدية إلي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلي المسطحات المائية، اعتبارا من الأربعاء المقبل وحتى الجمعة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رمضان 2024 كأس مصر طالبة العريش مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان طقس أول أيام رمضان رياح أمطار شبورة الأرصاد الجوية درجات الحرارة طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

أمطار ورياح شديدة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة


كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة بداية من اليوم الإثنين إلى السبت 5 أکتوبر 2024،

وأضافت الهيئة يوجد اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط يومي الإثنين 30 سبتمبر والثلاثاء 1 أکتوبر، وسرعة الرياح (50 : 70 كم/س) وارتفاع الأمواج من (4:2.5) متر.

وأكدت الهيئة يسود طقس معتدل الحرارة فى الصباح الباكر، حار نهارًا على أغلب الأنحاء شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلاً.

وتابعت: يوجد شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية. فرص ضعيفة لأمطار خفيفة مساءً على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى.

وأكدت الهيئة أنه يوجد فرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة يوم الثلاثاء 01 أكتوبر على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري تمتد خفيفة الى مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مركز تدريب إقليمي للأرصاد الجوية
  • الأرصاد الجوية: رياح نشطة مثيرة للغبار تقل سرعتها بعد منتصف الليل
  • الأرصاد الجوية يحذر: هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة في اليمن
  • أمطار ونشاط للرياح.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • هيئة الأرصاد توضح حالة الطقس أول أيام أكتوبر 2024.. 3 ظواهرجوية تضرب البلاد
  • أمير الحدود الشمالية يدشن مشروعًا للطرق بتكلفة 45 مليون ريال
  • أمطار ورياح شديدة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • أسطورة حرب الله تحطمت في أيام
  • أمطار ورياح.. الأرصاد تٌحذر من حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة
  • اضطراب الأحوال الجوية.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الأحد 29 سبتمبر