فن، حزينة يسرا تكشف سر غيابها عن جنازة والد مي كساب،نعت الفنانة يسرا، والد الفنانة مي كساب، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حزينة.. يسرا تكشف سر غيابها عن جنازة والد مي كساب ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حزينة.. يسرا تكشف سر غيابها عن جنازة والد مي كساب

نعت الفنانة يسرا، والد الفنانة مي كساب، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكتبت يسرا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، أتقدم بخالص العزاء لحبيبتي الغالية أوي على قلبي مي كساب في وفاة والدها، حزينة إنى مش عارفة أكون معاكى بسبب تواجدي خارج مصر، ربنا يصبر قلبك على فراقه و يرزقه الفردوس الأعلى”.

وأعلنت الفنانة مي كساب عن وفاة والدها وعن موعد تشييع الجنازة ومكانها.

جنازة والد مي كساب

وكتبت مي كساب عبر حسابها على “فيس بوك”: "أبي في ذمة الله.. وتشيع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر مباشرة.. اللهم اغفر له اللهم ارحمه".

وتوفى والد الفنانة مي كساب بعد صراع مع المرض ودخوله المستشفى.

وكان والد مي كساب أجرى عملية جراحية منذ أيام وبقى في العناية المركزة وتوفى بعدها بأيام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنانة می کساب

إقرأ أيضاً:

تفاصيل دفن حسن نصر الله في مكان سري مؤقت بسبب هجمات إسرائيل

فجرت وكالة الأنباء الفرنسية مفاجأة عن دفن حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله اللبناني مؤقتا في مكان سري، خوفا من أن تستهدف إسرائيل جنازته لضرب باقي قيادات الحزب.

دفن حسن نصر الله مؤقتا حتى تسمح الظروف بجنازة عامة

وقال مصدر مقرب من الحزب للوكالة إنه تم دفن حسن نصر الله مؤقتا حتى تسمح الظروف بجنازة عامة بعد أن أدت غارة إسرائيلية إلى مقتل نصر الله الأسبوع الماضي.

وكانت وسائل إعلام لبنانية، قد أعلنت تأجيل جنازة نصر الله خوفًا من القصف الإسرائيلي المستمر جنوب لبنان واعلنت أن مراسم دفن حسن نصر الله ستكون عبارة عن موكب كبير، سيقام في أحد المناطق التي ينتشر فيها حزب الله ويتمتع بدعم كبير هناك، مثل ضاحية بيروت الجنوبية، أو في وادي البقاع، أو جنوب لبنان.

جنازة ودفن حسن نصر الله قد تكون أمرا صعبا بسبب الاحتلال

وقالت وسائل إعلام لبنانية إن الأماكن المتوقع إقامة مراسم جنازة ودفن حسن نصرالله  تتعرض لقصف مٌستمر ومتواصل من قوات الاحتلال الإسرائيلي، مما يجعل إقامة الجنازة أمرًا صعبًا في ظل عدم التوصل إلى وقف لإطلاق النار.

ولم يكشف حزب الله عن مكان جثمان أو اسم المستشفى الذي نٌقل له جثمان حسن نصر الله الآن، مخافة استهداف الاحتلال الإسرائيلي لقياداته خلال زيارتهم لإخراج الجثمان ودفنه.

وسائل إعلام ترجح دفن حسن نصر الله سرا 

وأشارت وكالة الأنباء الفرنسية اليوم نقلًا عن مصدر مقرب من حزب الله بأن هناك احتمالًا لإقامة جنازة ودفن حسن نصر الله في مكان خاص غير مُعلن، وأن الجنازة ومراسم الدفن سيحضرها فقط الأسرة والمقربين وكبار قادة حزب الله، وذلك لدواعٍ أمنية ووسط إجراءات أمنية مشددة.

حسن نصر الله شغل أطول فترة كأمين عام حزب الله

حسن  نصر الله  هو الأمين العام الثالث لحزب الله، تولَّى هذا المنصب في 16 فبراير 1992 بعد اغتيال الأمين الثاني للحزب عباس الموسوي على يد إسرائيل، ويعتبر أطول من شغل هذا المنصب لفترة تجاوزت 30 عاما حتى اغتالته  إسرائيل في 27 سبتمبر في غارة عنيفة استهدفت مقرات لحزب الله في الضاحية الجنوبية.

مقالات مشابهة

  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • تفاصيل دفن حسن نصر الله في مكان سري مؤقت بسبب هجمات إسرائيل
  • بعد انتقادات فنانات لبنانيات لها.. يسرا تردّ
  • أول تعليق من يسرا على جدل تصريحاتها بشأن لبنان
  • مي فاروق تكشف تفاصيل حفلها بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 (صورة)
  • نيللي تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية
  • "موحشتنيش الكاميرا".. منى جبر تكشف حقيقة عودتها للتمثيل
  • نيللي تكشف حقيقة قراءتها لفنجان عبد الحليم حافظ
  • الفرنسية آن باريلود تكشف سر آلان ديلون: حياته كانت صعبة ومليئة بالفوضى
  • يسرا الهواري وأماني الرياحي يختتمان مهرجان هي الفنون