تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، تفاصيل تسريبات من برنامج رامز جلال الجديد في رمضان، الذي يواصل تصوير ومونتاج الحلقات، وسط تكتم شديد، الا ان تسريبات من مصادر كشفت عن العديد من الاسرار.

هل يستنسخ نفسه؟..مفاجآت في برنامج رامز قفل اللعبة.. وهذا موعد اعتزاله المقالب بتر ساق وفشل كلوي| رحيل منافس الزعيم في فرقة ناجي عطالله.

. تفاصيل ضيفين واستثناء في حلقات رامز

يختلف برنامج رامز جلال بعنوان "رامز قفل اللعبة" هذا العام عن المواسم السابقة، خاصة أن رامز قرر استضافة ضيفين في كل حلقة، دون أن يعلم كل منهما أن الآخر موجود.

افيش مُسرب لبرنامج رامز جلال 

الإستثناء الوحيد هذا العام في حلقة واحدة، حيث كان الضيف على علم بشريكه في الحلقة، باستضافة حمدي الميرغني وزوجته إسراء عبد الفتاح.

تراجعت 150 جنيها| انخفاض كبير في أسعار اللحوم.. شوف الكيلو بكام بشرى سارة للمواطنين.. تخفيضات تصل إلى 50% بمناسبة رمضان في هذه الأماكن ثنائيات حلقات برنامج "رامز قفل اللعبة" 

تضمن برنامج رامز جلال ثنائيات مختلفة، بعضهم بينهم خلافات وآخرين "زي السمن على العسل" - وفقا لتأكيد مصدر بالبرنامج.
وضمت قائمة الثنائيات
- أحمد السقا وباسم سمرة
- فادي خفاجة ومها أحمد
- الفنانتان آيتن عامر وسمية الخشاب
- أكرم حسني وبيومي فؤاد 

أكرم حسني وبيومي فؤاد 

- حسن شاكوش وريم طارق، وتلك الحلقة لم تكتمل نتيجة الخلافات الشديدة بينهما، حيث سادت الألفاظ والتطاول بينهما.
- الناقدان الرياضيان ابو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان، وانتهت بصلح بين الطرفين.
- مطربي المهرجانات حمو بيكا وكزبرة 
- كهربا وعبدالله السعيد

عشان متتأخرش في رمضان..مواعيد قطارات السكك الحديد ومترو الأنفاق خلال الشهر الكريم عشان تعمل حسابك.. ما هو جدول انقطاع الكهرباء في شهر رمضان؟.. قبل أم بعد الإفطار إصابات ضحايا حلقات رامز جلال

تعرض أكثر من ضيف لإصابات قوية، مثل شيرين رضا، أثناء مشاركتها في حلقة مع بدرية طلبة، وتعرضت شيرين لكسر في قدميها، واستقلت الإسعاف إلى المستشفى.

شرين رضا

ورغم الإصابة، إلا أن شيرين قامت برد فعل لاقى استحسان طاقم فريق البرنامج، بعدم الافصاح عن تفاصيل الاصابة عندما حلت ضيفة مع الاعلامية مني الشاذلي، حيث صرحت أن الكسر كان في تصوير مسلسل وبينا ميعاد.

عبد الناصر زيدان 

كما تعرضت سمية الخشاب إلى خدوش وكدمات، وهو ما حدث مع أيتن عامر، ونفس الأمر تكرر مع لاعب الاهلي محمود كهربا، الذي تلقى كدمة في كتفه، بينما أصيب عبد الناصر زيدان بكسر في ذراعه.

19 لاعبا خارج الخدمة.. غيابات بالجملة عن قمة الأهلي والزمالك إصابة مفاجئة للثلاثي المرعب| كيف يفكر كولر بمواجهة الزمالك.. وهذه خطة الأهلي النهائية هل يعتزل رامز برامج المقالب بعد رمضان؟

رغم ما يتردد كل عام عن اعتزام رامز جلال اعتزال برامج المقالب والتفرغ لاستكمال مسيرته الفنية، لا سيما بعد كسره حاجز الخمسين عامًا، إلا أنه يتراجع كل مرة ويعود لتقديم نسخة جديدة من البرنامج.

رامز جلال

ويظل السؤال المكرر، هل سيكون رمضان 2024 هو النسخة الأخيرة لرامي مثلما المح من قبل، أم مجرد حلقة ضمن حلقات لا تزال مفتوحة ومرشحة للزيادة، لا سيما فى ظل الميزانية المفتوحة للبرنامج.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برنامج رامز جلال الجديد رامز قفل اللعبة شيرين رضا برنامج رامز جلال

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كهربا يتعرض لوعكة صحية مفاجئة وينقل إلى المستشفى (تفاصيل)

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، آخر تطورات الحالة الصحية لمحمود عبدالمنعم «كهربا»، مهاجم الفريق الأحمر، وذلك عقب تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ خلال الساعات الأخيرة.

وكان محمود عبدالمنعم «كهربا»، قد تم نقله لإحدى المستشفيات، في ساعات متأخرة من اليوم، إثر شعوره بالتعب الشديد، نتيجة إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وفقا لما أكده الإعلامي سيف زاهر في وقت سابق.

هبوط حاد مفاجئ وراء نقل كهربا للمستشفى

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «اللاعب شعر بحالة من التعب المفاجئ نتيجة إصابته بهبوط مفاجئ في الدورة الدموية بمنزله أدت إلى إصابته بالإغماء، الأمر الذي استدعى نقله على الفور لإحد المستشفيات».

وأضاف: «خضع اللاعب فور وصوله المستشفى للعديد من الفحوصات والتحاليل الطبية من أجل التعرف أكثر على طبيعة حالته الصحية، قبل أن يتم نقل عدة محاليل للاعب».

وأتم: «اللاعب حالته أصبحت في تحسن كبير، حيث غادر المستشفى وعاد من جديد إلى منزله في منطقة المنيل بعد استقرار حالته تماما».

مقالات مشابهة

  • أزمة جديدة تهدد فيلم رانيا يوسف وسمية الخشاب المنتظر
  • شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس".. الليلة
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان.. تفاصيل إعلان الإسكان الجديد
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ"كهربا".. قضى 3 ساعات في المستشفى وخضع لفحوصات طبية دقيقة
  • الليلة.. شيرين ضيفة عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"
  • عاجل.. كهربا يتعرض لوعكة صحية مفاجئة وينقل إلى المستشفى (تفاصيل)
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين