عربي21:
2024-07-03@23:58:15 GMT

شرطية بريطانية تسحل وتنكل برجل عربي مشرد (شاهد)

تاريخ النشر: 8th, March 2024 GMT

شرطية بريطانية تسحل وتنكل برجل عربي مشرد (شاهد)

أظهرت لقطات تداولتها وسائل إعلام، شرطية بريطانية تقوم بسحل رجل سوداني الجنسية، وتنكل به في أحد شوارع مدينة مانشستر.

وظهرت الشرطية في الفيديو وهي تسحل الرجل، وتدوس على بطنه.

وعلقت الشرطة على الحادثة بحسب "بي بي سي"، إذ قالت إن "اللقطات غير مقبولة ويجب عدم تكرارها".


وقالت منظمة "أزمة المشردين" الخيرية إن الحادث كان "مروعًا ومهينًا"، مشيرة إلى أن الفيديو يعود إلى أيلول/ سبتمبر الماضي.



وفي مقابلة مع "بي بي سي" قال الشاب البالغ من العمر 31 عاما، والذي رفض الكشف عن اسمه، إنه قال للشرطية: "اتركيني لأنام، أنا بحاجة إلى النوم، إلا أنها ضربتني وسحلتني".

وتابع: "لقد سببت لي مشاكل - كنت أعاني من الحمى وفي الساعات التالية ظهر دم في البول".

وقال الرجل، الذي كان في بريطانيا منذ ثلاث سنوات ونصف ومُنح الحق في البقاء، إنه اضطر إلى الذهاب إلى المستشفى بعد الحادث، لكنه تعافى.


NEW: Police in Manchester say an officer’s behaviour was unacceptable and must never be repeated after video emerged of her dragging a rough sleeper across the ground and deliberately “stamping” on his stomach. pic.twitter.com/fg6ttGDzaT

— Michael Buchanan (@BBCMBuchanan) March 4, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية مانشستر بريطانيا بريطانيا السودان مانشستر اللاجئين المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

نحلة تلدغ رجل أمريكي في مقلة عينه.. ماذا حدث لنظره؟

حادثة غريبة تعرض لها رجل خمسيني بمدينة فيلادلفيا الأمريكية؛ إذ لدغته نحلة في مقلة عينه، ما أدى إلى تدهور نظره بدرجة شديدة، وصف معها الأطباء حالته الصحية وما حدث له بأنها «حالة طبية نادرة».. فكيف لدغته النحلة في مقلة عينه؟ وماذا حدث لنظره؟

نحلة تلسع رجل أمريكي في مقلة عينه

بدأت القصة عندما تعرض الرجل الأمريكي صاحب الـ55 عامًا للدغة نحلة في أثناء تجوله بالشارع، ولكن لم تلدغه النحلة في يده أو وجهه، وإنما وصلت إلى مقلة عينه مباشرة، دون أن يعرف الرجل كيف حدث هذا، إلا أن النتيجة كانت أنه شعر بآلام شديدة وعلى الفور توجه إلى المستشفى ليبدأ الأطباء في عمل اللازم وأخرجوا آثار لسعة النحلة من عينه ومن ثم طمأنوه وسمحوا له بالخروج.

لم يكن حظ الرجل الخمسيني سيئًا فقط لكون النحلة تمكنت من الوصول إلى مقلة عينه، وإنما لكون الأطباء في المستشفى لم يتمكنوا من إخراج آثار اللسعة بالكامل من عينه؛ إذ بقيت قطعة من الإبرة مغروسة في مقلة عينه، وهو ما جعل آلامه تزداد قوة ليضطر إلى الذهاب إلى مستشفى آخر ويعرض على أطباء آخرين حالته، حسب ما ورد على موقع «odditycentral».

إخراج قطعة حادة من عين الرجل

بعد الكشف على الرجل، وجد الأطباء أن عينه منتفخة وملتهبة ومحمرة، مع تجمع الدم بشكل واضح في الجزء السفلي من القزحية، وكان الرجل يعاني أيضًا من ألم شديد، وكشف اختبار سريع أجروه له أن بصره تدهور إلى درجة أنه بالكاد قادر على عد الأصابع أمام وجهه.

ومن خلال فحص مقلة عينه باستخدام مصباح ومجهر ذو ضوء ساطع، تمكن الأطباء من تحديد المشكلة، وهي وجود قطعة حادة من الإبرة على الحدود بين قرنية الرجل وبياض عينه، واستخدم الأطباء ملقاطًا دقيقًا خاصًا بالعين لسحب هذه القطعة الحادة المتبقية من عين الرجل، ووصفوا لها قطرات موضعية مضادة للبكتيريا وقطرات بريدنيزولون، ليبدأ نظر الرجل مع مرور الوقت يتحسن، وهو ما أكده الأطباء المعالجون له في تصريحات صحفية.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. سرايا القدس تستهدف آلية عسكرية وتقصف جنود الاحتلال غرب رفح
  • شاهد: النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي” رياض محرز ”يحتفل بزواجه للمرة الثالثة من عارضة أزياء بريطانية
  • نحلة تلدغ رجل أمريكي في مقلة عينه.. ماذا حدث لنظره؟
  • نائبة بريطانية تتهم إسرائيل بارتكاب جرائم حرب في غزة
  • شاهد.. سرايا القدس تستهدف آلية إسرائيلية بالشجاعية
  • الأمن العام يبحث عن مصور وناشر فيديو حادث دهس في ابو نصير
  • شاهد أسير محرر اعتقله الاحتلال ظناً أنه السنوار.. يتحدث عما جرى معه
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • سحب الجنسية من لاجئ مزيف اطلع على وثائق سرية بريطانية
  • الحوثيون يستعرضون قدرات الزورق طوفان المدمر.. أصاب سفينة بشكل مباشر (شاهد)