تكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية جهودها لكشف غموض العثور على جثة عامل فى العقد الثالث من عمره مصاب بطلق ناري فى البطن وملقى بإحدى الأراضي الزراعية بنطاقةعزبة عفت ظفر بمركز تمي الأمديد وذلك بعد ساعات من العثور على جثة شخض مجهول الهوية بنطاق قرية أم الرزق مركز شربين.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية،  إخطارا من اللواء محمدعز، مدير المباحث الجنئية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة تمي الأمديد بعثور عدد من الأهالي على جثة  بأرض زراعية بعزبة عفت ظفر تمى الامديد بها طلق ناري بالبطن.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة تمي الأمديد بقيادة الرائد أحمد ثروت، رئيس المباحث بالفحص تبين ان الجثة لشخص يدعى "عطية محمد حسن اسماعيل"، 34 عاما مقيم الوسطاني بمحافظة دمياط وعثر على جثته مصاب بطلق نارى بالبطن .

وكلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية بإشراف العميد محمد الحسيني،رئيس مباحث المديرية لكشف ملابسات الحادث وضبط مرتكبيها.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة بالواقعة  ونقل الجثمان لمشرحة مستشفى تمى الامديد المركزي تحت تصرفات النيابة.

يذكر أن  عددا من اهالى قرية أم الرزق بنطاق مركز شربين قد عثروا على جثة لشخص مجهول الهوية ملقى بالأراضى الزراعية وبه إصابة بطلق ناري فيما جرى عمل نشرة بأوصافه وبحث بلاغات المتغيبين للوصول إلى أهليته وتحديد أسباب الحادث وملابساته .

العثور على جثة لشخص مصاب بطلق نارى وملقى فى أرض زراعية بالدقهلية السبت.. انخفاض ضغوط المياه بعدة مناطق بالدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بالدقهلية الأراضي الزراعية العثور على جثة عامل العثور على جثة النيابة العامة بالدقهلية امن الدقهلية أم الرزق شخص مجهول ضبط مرتكبيها محافظة دمياط مجهول الهوية كشف ملابسات مدير أمن الدقهلية الدقهلية أجهزة الأمن على جثة

إقرأ أيضاً:

“نقابة المحامين” تعلق على واقعة الغش الجماعي بالدقهلية

علق المستشار عمر هريدي وكيل مجلس نقابة المحامين على واقعة  قيام سيدة "معلمة" بترديد إجابات امتحان الكيمياء تحت شباك إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 بالدقهلية، والمعروفة إعلاميا بواقعة " الغش الجماعي".
 

جميلة عوض تشارك جمهورها بأحدث صورها من شهر العسل في فرنسا بإطلالة بيضاء٠٠ كارول سماحة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها


وقال هريدي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، أن ظاهرة الغش سواء الفردي والجماعي، انتشرت بشكل متزايد خلال الاونة الأخيرة بالمجتمع المصري، وهو ما دفع المشرع المصري بإصدار قانون خاص يردع المخالفين.

ونوه  المستشار عمر هريدي  أن القانون هو مكافحة أعمال الإخلال الامتحانات لتجريم أعمال الغش، من خلال الغرامة والحبس الذي يصل إلى 7 سنوات.

ولفت إلى ان المادة الأولى بالقانون عاقبت بالحبس مـدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد علي سبع سنوات، وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تزيد علي مائتي ألف جنيه، كل من طبع أو نشر أو أذاع أو روج بأي وسيلة أسئلة الامتحانات أو أجوبتها أو أي نظم تقييم في مراحل التعليم المختلفة المصرية والأجنبية، بقصد الغش أو الإخلال بالنظام العام للامتحانات".

وأشار إلى ان المادة  الثانية من قانون مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات نصت على إنه يعاقب بغرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه ولا تزيد علي 10 آلاف جنيه كل من حاز بلجان الامتحانات أثناء انعقادها دون مقتضى أي من أجهزة الهواتف المحمولة أو غيرها من أجهزة الاتصال أو الإرسال أو الاستقبال السلكية أو اللاسلكية أو أي من أجهزة التقنية الحديثة أيا كان نوعها   بقصد الغش أو المساعدة فى ارتكاب الغش، وتقضي المحكمة بمصادرة الأجهزة.

واوضح ان جريمة السيدة التي تم ضبطها بالصوت والصورة وهي تقوم بالغش، ينطبق عليها احكام القانون، لأنها موثقة ويتبقى على وزارة التربية والتعليم لإنه هناك ضرر وقع عليها، ضد المدرسة التي شاركت في هذا الأمر.

مقالات مشابهة

  • “نقابة المحامين” تعلق على واقعة الغش الجماعي بالدقهلية
  • إعلام مصري: لقاءات مكثفة مع كافة الأطراف خلال الأسبوع لدفع جهود التوصل لاتفاق في غزة
  • جنايات المنصورة تنظر قضية خطف شاب وإجباره علي ارتداء قميص نوم تصويره
  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بطهطا
  • نص تحريات المباحث في واقعة القبض على شقيق عصام صاصا
  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابان بطلق نارى فى مشاجرة بطهطا سوهاج
  • سقوط سيارة فى المياه أثناء حفل زفاف بالدقهلية ووجود مصابين
  • جهود مكثفة لضبط المتهمين بقتل شخص فى البساتين
  • الجامعة العربية تؤكد دعم جهود قطر ومصر للتوصل لوقف إطلاق نار دائم بغزة
  • مندوب المملكة الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي يستقبل مدير عام «سيسرك»