المناطق_الرياض

فاجأ الرائد مضيفه النصر بالفوز عليه 1 – 3 ضمن الجولة 23 من دوري روشن السعودي لتكون الثلاثية هي الأولى من الفريق الأحمر والأسود على منافسه الأصفر.

وتقدم الرائد في الدقيقة 18 عن طريق المغربي كريم بركاوي ليعدل أيمن يحيى النتيجة في منتصف الشوط الأول، إلا أن المغربي محمد فوزير كتب تقدما جديدا للرائد مع مطلع الشوط الثاني قبل أن يحسم الجزائري أمير سعيود الثلاثية مع اقتراب النهاية لتكون الخسارة هي الرابعة للنصر في الموسم والتعثر الثالث تواليا في جميع المسابقات بعد التعادل مع الحزم 4 – 4 والخسارة من العين الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 1 – صفر.

أخبار قد تهمك تاليسكا يغيب عن النصر 7 أسابيع 4 مارس 2024 - 10:54 مساءً رحيمي يشيد بـ”الروح القتالية” للاعبي العين أمام النصر 4 مارس 2024 - 10:35 مساءً

ويعد هذا الفوز هو الثاني في تاريخ الرائد منذ انطلاق حقبة “المحترفين” إذ تواجها في الدوري 32 مرة فاز النصر 25 وتعادلا 5 مرات.

وكان أول فوز للرائد على النصر في إياب موسم 2015 – 2016 حينها تقدم الرائد بهدفي الغيني إسماعيل بانغورا وجفين البيشي ليقلص البولندي أدريان ميرزفسكي النتيجة دون جدوى.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الرائد النصر دوري روشن

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يسجل هدفا عالميا في دوري أبطال أوروبا.. وينفرد برقم قياسي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجل محمد صلاح هدفا وصنع آخر، ليساعد في فوز ناديه ليفربول الإنجليزي على منافسه بولونيا الإيطالي بنتيجة 0/2، في مباراة أقيمت على أرض ملعب الأول، الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا (تشامبيونزليغ).

وقدم صلاح تمريرة حاسمة لزميله ألكسيس ماك اليستير، ليضع الأخير الكرة في المرمى عند الدقيقة 11، قبل أن يضيف النجم المصري الهدف الثاني، بعد أن تجاوز لاعبي المنافس ثم سدد الكرة ببراعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وتفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقا) مع هدف اللاعب البالغ من العمر 32 عاما، إذ نال الإشادة والإطراء.

وانفرد محمد صلاح برقم قياسي في مسابقة تشامبيونزليغ، إذ بات أول لاعب بفريق "الريدز" يتمكّن من التسجيل في 5 مباريات متتالية في ملعب "أنفيلد".

بريطانيادوري أبطال أوروبامحمد صلاحنادي ليفربولنشر الأربعاء، 02 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • نابولي يهزم كومو بثلاثية ويعزز صدارته
  • الكرمة يكرم وفادة الحدود بثلاثية في دوري نجوم العراق
  • الرائد يفوز على الاتفاق بهدف ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين
  • محمد صلاح يصعد إلى المجد في دوري الأبطال ويحطم رقما تاريخيا
  • محمد صلاح يصعد إلى المجد في دوري الأبطال ويحطما رقما تاريخيا
  • فوز ليل على الريال في دوري أبطال أوروبا
  • محمد صلاح يسجل هدفا عالميا في دوري أبطال أوروبا.. وينفرد برقم قياسي
  • أستون فيلا يحقق فوزاً تاريخياً على بايرن ميونخ في دوري ابطال أوروبا
  • محمد صلاح يسجل رقمًا تاريخيًا في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا.. أتالانتا يكتفي بثلاثية في شباك شاختار الأوكراني