خسر فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 خارج ملعبه أمام طلائع الجيش، 3 - 4 بركلات الترجيح، بعد التعادل 1 - 1 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية، لتحديد الفائز باللقب.

سجل الطلائع هدف التقدم، وتعادل الأهلي في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق يوسف عبد القوي، قبل أن يفوز الطلائع بركلات الترجيح.

بهذه النتيجة رفع «أهلي 2007» رصيده إلى 61 نقطة، من الفوز في 17 مباراة، والتعادل في 3 مباريات والفوز بركلات الترجيح، والتعادل في 4 مباريات وخسارة ركلات الترجيح، وخسارة مباراة واحدة، وسجل الفريق 46 هدفًا مقابل 10 أهداف في مرماه.


ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2007 بالأهلي كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًا، وإيهاب عبد العاطي مدربًا مساعدًا، وأسامة أبو هاشم مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي طلائع الجيش بطولة الجمهورية برکلات الترجیح

إقرأ أيضاً:

"معتز الشلماني" حكم السوبر الأفريقي "وشه حلو" على الأهلي وشاهد على ذكرى حزينة للزمالك

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن طاقم تحكيم مباراة السوبر الإفريقي التي ستجمع بين فريقي الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل، على استاد المملكة أرينا في السعودية.

وسيدير المباراة الحكم الليبي معتز الشلماني، ويعاونه كل من عطية عيسى من ليبيا وخليل حساني من تونس، كما سيتواجد الصومالي عمر قرطان كحكم رابع.

بينما ستتولى الجنوب إفريقية أوكانا ماكليما إدارة تقنية الفيديو، بمساعدة توم أبو نجيل وزكريا برنيسي من المغرب.

قبل موقعة "المملكة آرينا".. الأهلي والزمالك خارج الحدود "لا غالب ولا مغلوب" 8 لاعبين سجلوا بـ "الأحمر والأبيض" في قمة الأهلي والزمالك.. أبرزهم عبدالكريم صقر وآخرهم إمام عاشور نتائج الأندية المصرية مع معتز الشلمانيالأهلي

أدار الحكم الليبي مباراتين للأهلي خلال مشواره التحكيمي، الأولى كانت ضد الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2023 وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

بينما المباراة الثانية كانت في نفس البطولة ولكن ضد الوداد المغربي في ذهاب النهائي وفاز الأحمر بهدفين مقابل هدف.

الزمالك

تولى الشلماني إدارة مباراة وحيدة للزمالك في مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023 وكانت ضد فريق شباب بلوزداد الجزائري وخسر الفارس الأبيض بهدفين دون رد.

بيراميدز

أدار الحكم الليبي مباراة وحيدة أيضًا لفريق بيراميدز ضد فريق الجيش الملكي المغربي في بطولة الكونفدرالية موسم 2022 – 2023 وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

المصري

أدار معتز الشلماني مباراة أيضًا لفريق المصري البورسعيدي في بطولة الكونفدرالية عام 2022 ضد مازيمبي الكونغولي وفاز الفريق البورسعيدي بهدفين دون رد.
 

مقالات مشابهة

  • طائرة الأهلي تضم إسلام عبد السميع من طلائع الجيش
  • موعد المواجهة النارية بين الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي
  • "معتز الشلماني" حكم السوبر الأفريقي "وشه حلو" على الأهلي وشاهد على ذكرى حزينة للزمالك
  • موعد مباراة الأهلي والشمس اليوم في بطولة منطقة القاهرة لسيدات السلة
  • خارج الديار.. السكة الحديد «2007» ينتزع فوزاً ثميناً من غزل المحلة بدوري الجمهورية
  • أهلي ٢٠٠٧ يفتتح مشواره بدوري الجمهورية بالفوز على زد
  • خارج الديار.. السكة الحديد «2007» ينتزع فوزًا ثمينًا من غزل المحلة بدوري الجمهورية
  • المريخ يخسر أمام الجيش ويودع الابطال
  • اليوم.. أهلي 2007 يواجه زد في إفتتاح بطولة الجمهورية
  • حسن محمد: أهلي 2008 حقق بداية مميزة في بطولة الجمهورية