اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي استعداداته لمواجهة الزمالك التي تجمع الفريقين مساء غد الجمعة، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

خاض الفريق مرانه على ملعب نادي النصر، بعد أن كان مارسيل كولر المدير الفني، قد عقد محاضرة للاعبين قبل التحرك من فندق الإقامة لمناقشة العديد من الجوانب الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة.

بدأ المران بتجمع اللاعبين والجهاز الفني لقراءة الفاتحة، وبعدها أدى الجميع فقرات بدنية وفقًا للبرنامج التدريبي قبل الانتقال إلى التدريبات الخططية الخاصة بالمواجهة.
الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع الزمالك عقد صباح اليوم في ملعب الأول بارك الذي يستضيف المباراة التي تجمع الفريقين مساء غد الجمعة في نهائي كأس مصر.

حضر الاجتماع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد، إداري الفريق، والعميد علاء صلاح، المنسق الأمني في حضور اللجنة المنظمة من الاتحادين المصري والسعودي.
خلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي النادي الأهلي طاقما من القميص الأحمر والشورت الأسود والشراب الأحمر ويرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأزرق، بينما سيرتدي الزمالك طاقما من اللون الأبيض بالكامل ويرتدي حارس مرماه طاقما باللون الأصفر كاملاً.
وتم التأكيد على أن المباراة سوف تنطلق في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي حال نهاية الوقت الأصلي بالتعادل سيتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة بواقع شوطين، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

وناقش الاجتماع التفاصيل المتعلقة بمواعيد وصول الفريقين والنزول لبدء عمليات الإحماء وكافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك

إقرأ أيضاً:

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوصل أمام الأهلي اليوم

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، نظيره فريق الوصل الإماراتي، اليوم الاثنين، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وتقام مباراة الأهلي السعودي أمام نظيره فريق الوصل الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

التشكيل المتوقع لفريقي الوصل والأهلي قبل مواجهة اليوم الإثنين موعد مباراة الوصل الإماراتي ضد الأهلي اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي أمام الوصل الإماراتي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباراة الأهلي السعودي أمام نظيره فريق الوصل الإماراتي، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والوصل

قناة beIN Sports AFC: تعد من القنوات الرياضية التي تبث مباريات دوري أبطال آسيا في مناطق مختلفة من آسيا وشمال إفريقيا.

قناة Fox Sports Asia: تبث هذه القناة الرياضية بعض مباريات دوري أبطال آسيا في منطقة آسيا وأستراليا.

قناة Astro SuperSport: قناة رياضية معروفة في ماليزيا تقدم تغطية حية للمباريات الآسيوية الكبرى، بما في ذلك دوري أبطال آسيا.

مقالات مشابهة

  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال القائمة النهائية لمباراة العين بربع نهائي مونديال الأندية
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • التشكيل المتوقع لمباراة الوصل ضد الأهلي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوصل أمام الأهلي اليوم
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرازيل في ربع نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • سوبر جلوب.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال اليد رغم الخسارة من برشلونة
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف