بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، وذلك بمناسبة تخليد بلاده ذكرى ثورة 23 يوليوز.

وأعرب  الملك، في هذه البرقية، عن تهانئه الحارة للرئيس عبد الفتاح السيسي وللشعب المصري الشقيق، راجيا الله تعالى أن يعيد هذه الذكرى على فخامة الرئيس وعلى جمهورية مصر العربية بدوام الرقي والازدهار.

ومما جاء في برقية الملك أيضاً، ” وإنها لمناسبة متجددة لأعرب لكم عن اعتزازي بعلاقات الأخوة والصداقة القوية التي تربط بلدينا، مؤكدا لفخامتكم حرصي على العمل معكم من أجل تعزيزها ومواصلة الارتقاء بتعاوننا الثنائي إلى مستوى تطلعات شعبينا الشقيقين “.

 

 

كلمات دلالية الملك محمد السادس تهنئة ثورة يوليوز عبد الفتاح السيسي مصر

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الملك محمد السادس تهنئة عبد الفتاح السيسي مصر

إقرأ أيضاً:

الحزب العربي الناصري يحتفل بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو.. غدًا

يعقد الحزب العربي الناصري، احتفاليته بمناسبة ثورة 30 يونيو، يوم الخميس الموافق 4 يوليو 2024، في تمام الساعة الخامسة مساء، بقاعة المنتدى الثقافي المصري، بجوار فندق شبرد وسميراميس.

وكان الدكتور محمد أبو العلا، رئيس الحزب العربى الناصري، قد أشاد بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكري الـ11 لثورة 30 يونيو التي أطاحت بحكم جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدًا أن كلمة الرئيس السيسي بمثابة رسالة طمأنة للمواطن المصري في ذكرى الثورة، خاصة أن الرئيس السيسى أصدر توجيهات للحكومة بسرعة تخفيف الأعباء عليى المواطنين.

وقال أبو العلا، إن الرئيس السيسي دائما يقف في صف المواطن ويعلي المصلحة العليا للبلاد، موضحا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى في كلمته بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو أشار إلى أنه منذ عام 2013 وحتى الآن انتقلنا من حال إلى حال ساد الاستقرار بلادنا بعد فترة من الفوضى وعرف الأمان طريقه لقلوبنا بعد سنوات من الخوف والقلق على مصير البلاد واستقرت مؤسسات الدولة بعد أن كادت تعصف بها الرياح.

وأكد رئيس الحزب العربي الناصري، أن كلمة الرئيس السيسي تضمنت أوضاع مصر قبل ثورة 30 يونيو والحالة التي وصلت إليها البلاد في ظل القيادة السياسية الحكيمة، مشيرا إلي أن مصر في عهد الجماعة الإرهابية وصلت لأزمات متلاحقة والتي منها صدام الجماعة مع مؤسسات الدولة سواء القضاء أو الإعلام بجانب الجيش والشرطة وهو الأمر الذي كاد يؤدي بمصر إلى حافة الهوية إلا أن ثورة 30 يونيو كانت بمثابة المنقذ الحقيقي لمصر وأهلها من الجماعة الإرهابية.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني لجزر القمر ومالاوي
  • جلالة السلطان يهنئ رؤساء الجزائر وفنزويلا وكابو فيردي
  • الملك يهنئ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس مجلس النواب يهنئ السيسي بالعام الهجري الجديد
  • المفتي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • الحزب العربي الناصري يحتفل بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو.. غدًا
  • الملك محمد السادس يبعث برقية تهنئة إلى ولد الغزواني