قالت شرطة مدينة ناشفيل الأميركية في وقت مبكر، الثلاثاء، إن 5 أشخاص لقوا مصرعهم بعد تحطم طائرة ذات محرك واحد بجوار طريق سريع في المدينة.

وذكرت الشرطة" أن الطائرة تحطمت خارج المسارات المتجهة شرقا بعد مخرج حي شارلوت بايك، مضيفة أن العمل مستمر لتحديد المكان الذي انطلقت منه الطائرة.

وقالت الشرطة إن إدارة الطيران الاتحادية موجودة حاليا في مكان الحادث.




وأوضح متحدث باسم الشرطة للصحفيين، في تصريحات نقلتها شبكة "إيه بي سي نيوز"، أن برج المراقبة في مطار جون تيون في ناشفيل تلقى رسالة من طيار في حوالي الساعة 7:40 مساء بتوقيت شرقي الولايات المتحدة يوم الإثنين

وأضاف أن "الطيار قال إن طائرته تعاني من عطل في المحرك والطاقة، وتحتاج إلى إذن للهبوط".

وذكر متحدث باسم إدارة إطفاء ناشفيل للشبكة، أن الطائرة "انفجرت عند الاصطدام"، موضحا أن تأثير الاصطدام كان "كارثيا ولم يترك أي ناجين".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم تحطم طائرة امريكا تحطم طائرة حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

متحدث باسم نتنياهو لـCNN: تلقينا تطمينات من أمريكا بشأن شحنات الأسلحة

(CNN)--  قال المتحدث باسم مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، ديفيد منسر، الأربعاء، إن بلاده تلقت من الولايات المتحدة بأنه "تطمينات سيتم رفع المعوقات"، التي يُزعم أنها تبطئ تسليم الأسلحة إلى إسرائيل.

وأضاف منسر خلال مؤتمر صحفي ردا على سؤال لشبكة CNN: "لقد تلقينا تأكيدات خلال هذا الأسبوع بأن هذه المعوقات، لأي سبب حدث، قد تم رفعها". 

وتابع: "في الأيام القليلة الماضية تلقينا تطمينات، ونأمل أن تتحول تلك التطمينات إلى واقع، ونحن على ثقة بأنهم سيفعلون ذلك".

وكرر منسر التأكيد على وجود تباطؤ في تسليم المساعدات العسكرية الأمريكية لإسرائيل على الرغم من نفي الولايات المتحدة وجود تباطؤ الأسبوع الماضي، وأضاف: "لقد أوضح رئيس الوزراء (بنيامين نتنياهو) أنه خلال الأشهر الأربعة الماضية كان هناك تباطؤ في كمية الأسلحة الحيوية اللازمة للدفاع".

وعندما طُلب منه توضيح ما إذا كانت هناك أسلحة محددة تم حجبها أو ما إذا كانت أسلحة بشكل عام، وجه منسر CNN إلى الجيش الإسرائيلي، الذي رفض التعليق.

مقالات مشابهة

  • بينهم 5 من عائلة واحدة.. مقتل 9 أشخاص إثر انهيارات أرضية في نيبال
  • طائرة بريطانية تنسى مسافرة مقعدة على مدرج الإقلاع وتحلق
  • نسيتها وحلّقت.. طائرة تترك امرأة على كرسيها المتحرك على مدرج الإقلاع
  • نسيتها وحلّقت.. طائرة تترك مقعدة على كرسيها المتحرك على مدرج الإقلاع
  • توقيف خمسة أشخاص، من بينهم سيدة متورطين وطنيا في ترويج القرقوبي
  • مسيرة أمريكية تقترب بشكل خطير من طائرة حربية روسية في سماء سوريا
  • حميميم: طائرة روسية تتفادى الاصطدام بمسيّرة "للتحالف الدولي" تقترب كثيرا منها في سماء حمص
  • نصف درجة الغليان.. متحدث الأرصاد السعودية يكشف مدى شدة موجة الحرارة في الدمام
  • الولايات المتحدة.. منع أم ورضيعها من الرحلة على طائرة لخطأ في "جنس" المضيفة
  • متحدث باسم نتنياهو لـCNN: تلقينا تطمينات من أمريكا بشأن شحنات الأسلحة