متابعة بتجــرد: أسدلت محكمة جنح مستأنف أكتوبر والشيخ زايد، الستار على قضية اتهام الفنان محمد رمضان، بـ”ترويج أخبار كاذبة” ضد أحد البنوك الشهيرة، حيث قضت في الجلسة التي عقدت منذ قليل ببراءة الفنان المصري من الاتهامات التي لحقت به.

ونشر محمد رمضان على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو لمشهد إصدار النيابة قرار براءته في مسلسل “جعفر العمدة” وعلق عليه بقوله: “الحمد لله رب العالمين ثم شكراً للقضاء المصري النزيه العادل”.

وتعود القضية إلى مقطع فيديو نشره رمضان قبل ما يزيد على عامين، عبر موقع “إنستغرام” قال فيه إنه “استيقظ على اتصال هاتفي من موظف بأحد البنوك، يخبره بأن الدولة تحفظت على أمواله المودعة لدى البنك”.

وكانت محكمة جنح جنوب الجيزة، قد قررت إخلاء سبيل محمد رمضان وحجز الجلسة لنظر المعارضة التي تقدّم بها محاميه على حكم حبسه سنة، على خلفية اتهامه بنشر أخبار كاذبة ضد أحد البنوك الشهيرة، وحدّدت المحكمة اليوم (الأربعاء) 6 آذار (مارس) للنطق بالحكم.

وكان مصدر قضائي قد أكد في تصريح سابق أن محمد رمضان معرّض للحبس إذا لم يحضر المحاكمة ويدخل قفص الاتّهام خلال النظر في الدعوى، مؤكداً أن عدم حضور رمضان المحاكمة سيدفع المحكمة لتأييد قرار حبسه عاماً ليصبح بذلك الحكم نهائياً.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

main 2024-03-07 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

أستاذ اقتصاد سياسي: الاهتمام بالصناعة من أولويات الحكومة المرتقبة

قال الدكتور كريم العمدة، أستاذ الاقتصاد السياسي، إن ملف الكهرباء وضبط أسعار السلع في الأسواق، في مقدمة الملفات الني ينبغي أن توضع على طاولة الحكومة الجديدة، فضلا عن الاهتمام بالتعليم والصحة وزيادة الاستثمارات في القطاع الصناعي والقطاعات المنتجة واستهداف الاستثمارات الدولية.

وأضاف العمدة، خلال حديثه لـ«الوطن»، أن أهم قطاعات الصناعة التي لابد من الاهتمام بها تتمثل في الاهتمام بصناعة السيارات الكهربائية وصناعة الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية وصناعة الملابس والمنسوجات فضلا عن الاهتمام بقطاع البرمجيات.

الاستثمار في القطاع السياحي

وأشار إلى أن الاستثمار في القطاع السياحي من الملفات التي يجب على الحكومة الالتفات لها، ولاسيما منطقة الساحل الشمالي لأنها نقطة جذب للسياحة الأجنبية، ولتماثل منطقة شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم.

تأثير الاهتمام بقطاع الصحة على دخل الفرد

وأكد أن قطاع الصحة يأتي على رأس القطاعات التي من الضروري الاهتمام به، فضلا عن التوسع في منصة التأمين الشامل والاهتمام بكفاءة المستشفيات الحكومية، مما يؤثر بشكل غير مباشر على دخل الفرد، إذ يسهم في توفير جزء من النفقة في المستشفيات الخاصة في حالة توافر مستشفيات حكومية على أعلى مستوى من الكفاءة. 

مقالات مشابهة

  • "بسبب حالته الصحية".. مؤسس حزب التجمع الوطني الفرنسي لن يمثل أمام المحكمة
  • “أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة
  • محمد رمضان يختتم الدورة 19 لمهرجان موازين
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • المحكمة العليا الأمريكية تقضي بحصانة جنائية لترامب
  • أستاذ اقتصاد سياسي: الاهتمام بالصناعة من أولويات الحكومة المرتقبة
  • المحكمة العليا الأميركية تحيل قضية حصانة ترامب إلى محكمة أدنى
  • إعادة قضية "حصانة ترامب" إلى محكمة أدنى في واشنطن
  • المحكمة الأمريكية العليا تفصل في الحصانة الجنائية المطلقة لترامب
  • “الأعلى للقضاء” يُقر نظر القضايا الجزائية من 3 قضاة