بتجرد:
2024-07-08@11:08:24 GMT

بعد إعلان خطوبته.. طليقة مسلم تكشف تفاصيل خيانته لها

تاريخ النشر: 7th, March 2024 GMT

بعد إعلان خطوبته.. طليقة مسلم تكشف تفاصيل خيانته لها

متابعة بتجــرد: خرجت ميكا البغدادي، طليقة مطرب المهرجانات مسلم، للمرة الأولى عن صمتها لتعلن أسباب انفصالهما والذي حدث منذ شهرين.

ونشرت ميكا عبر حسابها الشخصي في “إنستغرام”، مقطعاً مصوّراً كشفت من خلاله عن السبب الحقيقي لطلبها الطلاق من مسلم رغم إنجابها طفلاً منه، مؤكدةً أنه كان يخونها خلال عام ونصف العام، وعلّقت على الفيديو بالقول: “رد على كل كلمة اتقالت في حقي”.

وأضافت: “أنا اللي طلبت الطلاق لأنه بقاله سنة ونص على علاقة بواحدة تانية وأنا محترمة أن بينا ولد، واللي شوفته معاه مش قليل، وهو عايز يستعطف الناس علشان هاجموه”.

وعن رأيها في خطوبته بعد انفصالهما، قالت ميكا البغدادي: “فرحت له لما عرفت أنه هيخطب”.

وكان مسلم قد قال في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية في “إنستغرام”: “الناس قلبت عليَّ السوشيال ميديا، ومعلش يعني أنا روحت خطبت عشان خلاص مشيت في طريق ونسيت… وربنا أكرمني بإنسانة تفهمني، وآه مقعدناش وقت كبير بس أنا ارتحت معاها وهي بنت ناس وكويسة ومقصرتش معايا”. وأضاف: “أتمنى الناس تكون عندها عقل وفهم عشان خاطري إنتوا متعرفوش حاجة، ومحدّش يعرف جوّه البيت بيدور إيه أو اللي جوّه الحياة بيبقى عامل إزاي ومحدش يعرف ده عامل إيه وأنا مش بحب أتكلم عن حياتي وبيتي”.

main 2024-03-07 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

إذاعة تكشف تفاصيل عرض مصري لإسرائيل حال وافقت على صفقة التبادل

نشرت إذاعة الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين 8 يوليو 2024، تفاصيل عرض مصري لإسرائيل حال وافقت الأخيرة على صفقة تبادل الأسرى مع غزة .

وقالت الإذاعة، إن "مصر أبدت استعدادها للمساعدة في بناء حاجز تحت الأرض لمنع مرور الأسلحة لغزة حال وافقت إسرائيل على صفقة التبادل".

إقرأ أيضاً: تحقيق إسرائيلي يكشف تفاصيل انهيار "الوحدة 8200" في 7 أكتوبر

وأوضحت أن "مصر أرسلت رسالة إلى رئيس الموساد تتضمّن عرضًا، خلال المحادثات الأخيرة يوم الجمعة، مفاده بأنه: إذا وافقت إسرائيل على الصفقة، فستعمل مصر مع الولايات المتحدة للمساعدة في بناء حاجز تحت الأرض لمنع مرور الأسلحة إلى غزة، في الأيام الأولى من اتفاق وقف إطلاق النار".

وأشارت الإذاعة إلى أن "وفد إسرائيلي برئاسة رئيس الشاباك توجه إلى القاهرة اليوم لمواصلة مفاوضات صفقة الأسرى".

إقرأ أيضاً: توغل بري: عشرات الشهداء والإصابات في غارات إسرائيلية على مدينة غزة

بدورها ذكرت هيئة البث الإسرائيلية "كان 11"، أن مدير وكالة المخابرات المركزية الأميركية (سي آي إيه)، وليام بيرنز، سيزور العاصمة المصرية، القاهرة، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجهود الأميركية لدفع المفاوضات بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة وتبادل الأسرى بين إسرائيل وحركة حماس .

ورجحت القناة الرسمية الإسرائيلية أن يشارك رئيس جهاز الأمن الإسرائيلي العام (الشاباك)، رونين بار، في المحادثات المقررة في القاهرة، يوم الثلاثاء؛ كما أفادت بأن مسؤولين في فريق التفاوض سيشاركون في المحادثات المقررة في القاهرة الثلاثاء، وفي الدوحة، الأربعاء.

ونقلت "كان 11" عن مصادر وصفتها بـ"المطلعة على التفاصيل" أن اجتماعا رباعيا يعقد يوم الأربعاء المقبل في الدوحة، بمشاركة مدير وكالة المخابرات المركزية الأميركية، ورئيس وزراء قطر، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، ورئيس الموساد، دافيد برنياع، ورئيس المخابرات العامة المصرية، عباس كامل .

وكشفت هيئة البث العام الإسرائيلية ("كان 11") أن بيان مكتب نتنياهو صدر قبيل مداولات من المقرر أن يعقدها الليلة لتحديد صلاحيات الفريق المفاوض والاستراتيجية التي سيتبعها في المفاوضات خلال الأسبوع الجاري الذي اعتبرت أنه "يتضمن تطورات مهمة".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • إذاعة تكشف تفاصيل عرض مصري لإسرائيل حال وافقت على صفقة التبادل
  • بسبب أرباح الـ «يوتيوب».. الداخلية تكشف تفاصيل الاعتداء على شخص في دمياط
  • بالأسلحة الصاروخية.. الحزب استهدف هذا الموقع الإسرائيلي اليوم
  • لماذا طلبت «سالي» الطلاق بعد انتهاء حفل الزفاف؟.. 3 سنوات من الخداع
  • إعلان تفاصيل الدورة الأولى لـ” ملتقى العين للسياحة والإستثمار”
  • عمر عبد الحليم: إعلان تفاصيل فيلم «الغواصة» قريبا
  • عاجل:- التعليم تكشف موعد إعلان نموذج إجابات امتحان الكيمياء 2024 ثانوية عامة عبر موقع الوزارة
  • بعد إعلان وفاته.. تفاصيل أزمة أحمد رفعت الصحية منذ بداية مرضه
  • الأرصاد تكشف عن تفاصيل حالة الطقس غدا (شاهد)
  • القسام تكشف تفاصيل قتل 10 جنود إسرائيليين في الشجاعية