شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الشعلة يعمم بإعلام كافة موظفي المواصلات بالقوانين والقرارات المنظمة لعملهم، أصدر وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الاتصالات فهد الشعلة تعميما وزاريا في شأن ضمان علم الكافه بالقوانين واللوائح والقرارات والتعاميم .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشعلة يعمم بإعلام كافة موظفي «المواصلات» بالقوانين والقرارات المنظمة لعملهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشعلة يعمم بإعلام كافة موظفي «المواصلات» بالقوانين...
أصدر وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الاتصالات فهد الشعلة تعميما وزاريا في شأن ضمان علم الكافه بالقوانين واللوائح والقرارات والتعاميم ذات الصله بعمل وزارة المواصلات. و...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الدولة لشؤون

إقرأ أيضاً:

الدبيبة يتفقد سير العمل في مشروع طريق صلاح الدين ـ ترهونة بطول 82 كيلومترا

ليبيا – تفقّد رئيس الوزراء بحكومة تصريف الأعمال عبدالحميد الدبيبة، سير العمل في مشروع طريق صلاح الدين ـ ترهونة بطول 82 كيلومترا، رفقة وزيري المواصلات محمد الشهوبي، والدولة للاتصال والشؤون السياسية وليد اللافي، وعضو مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمار مصطفى المانع، ومدير جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات سامي العبش.

وأكد الدبيبة وفقاً للمكتب الاعلامي التابع للحكومة أهمية هذا المشروع الحيوي في تعزيز الربط بين المناطق وتسهيل حركة تنقل المواطنين، الذين عانوا لسنوات من صعوبة التنقل.

وخلال جولته التفقدية، التقى الدبيبة عددا من المواطنين المارّين بالطريق، للاطلاع على آرائهم وملاحظاتهم حول سير المشروع ومدى تأثيره على حياتهم اليومية.

وأشار الدبيبة إلى أن هذا المشروع من أولويات الحكومة، مؤكداً التزامها بتسريع وتيرة العمل لإنجازه في أقرب وقت، مشددا على أن تحسين البنية التحتية يمثل التزاما بتلبية احتياجات المواطنين وتوفير طرق آمنة وسلسة لتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة.

وينقسم المشروع إلى عدة مراحل، وقد أُنجزت 25 كيلو متر من الطريق، وبينما يتواصل تنفيذ 16 كيلومترا أخرى، ويجري التحضير لتنفيذ الـ41 كيلو متر المتبقية.

ويذكر أن طريق صلاح الدين ـ ترهونة، أنشئت في منتصف الثمانينيات، ولم تشهد أي صيانة منذ إنشائها، قبل تضمين حكومة الدبيبة لها في مشاريع عودة الحياة.

 

مقالات مشابهة

  • وزير البلدية تفقد مشروع «إعادة إعمار المباركية»
  • وزير البلدية يقوم بزيارة تفقدية إلى مشروع إعادة إعمار سوق المباركية
  • في زيارته للقاهرة: محمد بن زايد والسيسي يؤكدان أهمية فتح مسارات جديدة للتعاون بين البلدين
  • وزير الدفاع اللبناني: نؤكد تعاون جيشنا مع قوات اليونيفيل في الجنوب والتزامه بالقوانين والمواثيق
  • الدبيبة يتفقد سير العمل في مشروع طريق صلاح الدين ـ ترهونة بطول 82 كيلومترا
  • وزير الاقتصاد والتخطيط يلتقي رئيس ديوان المستشارية الاتحادية والوزير الاتحادي لشؤون المهام الخاصة الألماني
  • وزير الاقتصاد يلتقي رئيس ديوان المستشارية الاتحادية والوزير الاتحادي لشؤون المهام الخاصة الألماني
  • وزير الإدارة المحلية والبيئة يبحث مع رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في سورية سبل تطوير التعاون المشترك
  • حسان يعطي صلاحيات لوزراء (أسماء)
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الدولة لشؤون الأمن بوزارة الداخلية البريطانية