تحدث الإعلامي ضياء رشوان، عن الأوضاع في قطاع غزة، لافتا: "أعداد الشهداء في تزايد".

 

ضياء رشوان: الرؤية المصرية بشأن غزة هي الأكثر قربا من تفكير العالم أخبار التوك شو.. أبوالعينين: مصر بعد مشروع رأس الحكمة في حتة تانية وعلينا التسويق للاستثمار.. ضياء رشوان: بدء الحوار الاقتصادي غدا واجتماع مدبولي ومجلس الأمناء يعكس اهتمام الدولة

وأضاف الإعلامي ضياء رشوان، خلال تقديمه برنامج "مصر جديدة"، المُذاع عبر فضائية "Etc"،: "كانت هناك مفاوضات تتم في القاهرة منذ عدة أيام استكمال للمقترحات التي أجريت في مباحثات باريس، ولازال الأمل معلق عليها".

 

وأشار الإعلامي ضياء رشوان،: "الفلسطينيين في غزة يعيشون في خوف متواصل على مدار 24 ساعة"، موضحا: "نموذج المرأة الغزاوية التي يحتفل بها اليوم العالمي للمرأة أكثر الاحتفالات قسوة على أي مرأة في العالم".

 

وتابع الإعلامي ضياء رشوان،: "63 إمراة تُقتل يوميا في غزة، و37 أسرة كل يوم تفقد الأم في غزة"، لافتا: "6 آلاف أسرة فقدت الأم منذ 7 أكتوبر حتى الآن في قطاع غزة"، معقبا: "إسرائيل الدولة المتقدمة الدولة رقم 1 في الديمقراطية في الشرق الأوسط التي تحمل قيم الغرب المتقدم الإنساني صانع حقوق الإنسان تحتفل باليوم العالمي للمرأة بطريقتها".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ضياء رشوان غزة قطاع غزة الإعلامی ضیاء رشوان

إقرأ أيضاً:

لجنة الاعلام بالقومي للمرأة تكرم طلاب الجامعات المصرية المشاركين في رصد الأعمال الفنية

كتبت- نور العمروسي:

نظمت لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة سوزان القليني عضو المجلس ومقررة اللجنة ورئيسة المرصد الإعلامي، لقاءً لتكريم ١٩٠ طالب وطالبة من جميع كليات الإعلام بالجامعات المصرية الحكومية والخاصه والأهلية على مستوى الجمهورية لمشاركتهم في رصد صورة المرأة المصرية بالأعمال المقدمة خلال موسم رمضان الماضي.

واستهلت "القليني"، كلمتها بتقديم خالص التهانى إلى الدكتورة مايا مرسي لتوليها حقيبة وزارة التضامن الإجتماعي وهو ما يعكس ثقة القيادة السياسية فى قدراتها مؤكدة على دورها البارز والمتميز في دعم قضايا المرأة متمنية لها تحقيق مزيد من التقدم والتوفيق في منصبها الجديد.

كما أكدت على أن المجلس قام بتشكيل لجنة لرصد صورة المرأة في الدراما والإعلانات والبرامج المقدمة على مدار 8 سنوات بدأت عام ٢٠١٦ واستمرت حتى العام الجاري وعرضت جهود لجنة الرصد موضحة أن العام الجارى تم رصد ٣٦ مسلسل درامي حيث تم من خلاله إعداد تحليل مضمون والخروج بتقرير عن المعالجة الإعلامية لصورة وقضايا المرأة بالإضافة إلي إعداد مقارنة بين الأعوام الثماني ومدي الإلتزام باستخدام الكود الإعلامي لمعالجة قضايا المرأة الذي أعدته لجنة الإعلام بالمجلس.

وفي نهاية اللقاء تم توزيع شهادات تقدير على الطالبات والطلبة المشاركين والتقاط الصور التذكارية.

مقالات مشابهة

  • جمعية شباب مصر بالفيوم تحتفل باليوم العالمي للتعاونيات
  • سكرتير عام الفيوم يشارك جمعية شباب مصر فى الاحتفال باليوم العالمي للتعاونيات
  • مصدر برلماني ينفي أداء ضياء رشوان لـ اليمين الدستورية رئيسا لـ «الأعلى للإعلام»
  • مصدر برلماني: ضياء رشوان لم يؤد اليمين الدستورية رئيسًا للمجلس الأعلى للإعلام
  • مصدر برلماني ينفي أداء ضياء رشوان اليمين الدستورية رئيسا لـ«الأعلى للإعلام»
  • مصدر ينفي أداء ضياء رشوان اليمين الدستورية رئيسا للمجلس الأعلى للإعلام
  • عاجل| برلماني ينفي أداء ضياء رشوان اليمين اليوم رئيسا للأعلى للإعلام
  • اللجنة الوطنية للمرأة تدين استهداف العدو الصهيوني مدرسة تأوي النازحين في غزة
  • 9 معلومات عن ضياء رشوان عقب ترشيحه لرئاسة المجلس الأعلى للإعلام
  • لجنة الاعلام بالقومي للمرأة تكرم طلاب الجامعات المصرية المشاركين في رصد الأعمال الفنية