شهد اليوم الدكتور علاء جودة وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ فعاليات التصفيات النهائية لمسابقة الثقافة المسيحية والذي التقى خلالها الأب صموئيل مسئول ملف التعليم وكاهن كنيسة القديسة دميانا بكفر الشيخ

جدير بالذكر أن المسابقة تقام تحت إشراف توجيه عام التربية المسيحية بقيادة هايدي برسوم وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة بالديوان.

وشهدت المسابقة إقبالا مميزا من كافة الفئات العمرية وقدم وكيل المديرية الشكر والتقدير للقائمين على المسابقة والأستاذ جهاد المارية مدير المدرسة

وقدم الأب صموئيل لبيب راشد الشكر لوكيل الوزارة محمد عبد الله لدعمه الدائم للمسابقة وشكره للدكتور علاء جودة وكيل المديرية علي متابعته الدؤوبة للفعاليات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور علاء جودة تعليم كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

«الثقافة» تمد فترة استقبال طلبات الاشتراك بالمواهب الذهبية

قررت وزارة الثقافة مد فترة تلقي طلبات الاشتراك بالدورة السابعة لمسابقة «المواهب الذهبية» في الموسيقى والغناء لذوي الهمم، حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري.

المسابقة - والتي ينفذها قطاع صندوق التنمية الثقافية بالتعاون مع جمعية البلد اليوم للتنمية- تتيح الاشتراك للأفراد والمؤسسات من كل محافظات مصر.. وتتضمن مجالات: الغناء - العزف - الاستعراض والانشاد الديني، وذلك لفئات الإعاقة البصرية والحركية والذهنية.

وبحسب بيان وزارة الثقافة تقدم جوائز مالية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل فرع من فروع المسابقة، بالإضافة لميدالية وشهادة تقدير في حفل الختام، مع الملاحظة أنه لا يحق للفائزين بجوائز مالية في الدورة السابقة الفوز بالمركز الأول إلا بعد مرور دورتين.

شروط مسابقة المواهب الذهبية

وتتضمن شروط المسابقة، يقدم المتسابق إسطوانة DVD تحتوي على أحد أعماله الفنية في حدود  ثلاثة دقائق، وفي حالة المشاركة إلكترونيا يجرى التسجيل بالفيديو لهذه الاعمال على موقع الصندوق والصفحة الرسمية لمسابقة المواهب الذهبية.

ويحق للجمعيات والمؤسسات والهيئات الخاصة المشاركة في المسابقة، كما يشترط إحضار المتسابق الآلة الموسيقية في اختبارات العزف الموسيقي، ويجرى عمل اختبار لأبناء المحافظات في أقرب مركز لهم، فيما سيكون الإعلان بعد انتهاء عملية الفرز، كما سيحصل جميع المتسابقين على شهادات مشاركة.

 

مقالات مشابهة

  • الأنبا بولا يلتقي خدام التربية الدينية بكنيسة أم الرحمة بناشفيل
  • «الثقافة» تمد فترة استقبال طلبات الاشتراك بالمواهب الذهبية
  • مسابقة بمركز جامعة القاهرة للغات والترجمة حول حكايات من الأدب الشعبى
  • مسابقة بمركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية حول "حكايات من الأدب الشعبي"
  • جامعة القاهرة تنظم مسابقة لطلاب اللغات الأجنبية.. آخر موعد للتقديم 30 نوفمبر
  • 7 أكتوبر .. قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • قائمة الأفلام المؤهلة للحصول على جائزة سينما من أجل الإنسانية بمهرجان الجونة
  • اعتماد كلية التربية الرياضية بكفر الشيخ من هيئة ضمان جودة التعليم
  • افتتاح معهد التربية الدينية بإيبارشية القوصية
  • الأزهر للفتوى: معتقد الأب والأم بضرورة تربية الأبناء مثلما تربوا خلل جسيم في التربية