قال أحمد علي المدير التنفيذي للبرامج بمؤسسة مصر الخير، إنّ شهر رمضان هذا العام يمثل الموسم الـ12 للمؤسسة، لافتا إلى أن سير برنامج كل عام، يتم من خلال قياس أثر نهاية كل موسم، من ناحية مدى رضا العملاء عن جودة الخدمات التي تُقدم، وقياس مدى تطلعاتهم للعام القادم، وبناءً عليه يتم تصميم حملة العام الحالي.

حملة إفطار صائم

وأضاف «علي» خلال حواره مع الإعلامي محمد شردي، ببرنامج «الحياة اليوم» المُذاع على شاشة «الحياة»، أنّ حملة إفطار صائم هذا العام لها 3 مراحل، أولا مرحلة ما قبل رمضان وتتضمن المواد الجافة، ومرحلة أثناء رمضان وبها الوجبات المطهية وكفارة الصيام، ومرحلة نهاية رمضان والتي بها زكاة الفطر وملابس عيد الفطر.

وأوضح: «كل مرحلة متقسم فيها مجموعة من المنتجات، والمرحلة الأولى الخاص بالمواد الجافة بنقسمها كارتونة أو كارت لان في عملاء بتحتاج كارتونة توزعها، لأن الكارتونة التي تصل للمتبرع هي نفسها التي تصل للمستحق».

منظومة الخدمات تقوم على مفهوم حفظ كرامة كل عميل

وتابع، أنّه جرى توزيع حتى الآن ما يزيد عن 350 ألف كرتونة على الأسر المستحقة، تجهيزا لدخول موسم الإفطار، مضيفا أن كل منظومة الخدمات تقوم على مفهوم حفظ كرامة كل عميل، حتى لا يهان في حصوله على الخدمة، وهو استحقاق يتم من خلال بحث اجتماعي بالكامل، لايصال الكرتونة إلى الجمعية الشريكة حتى حلول شهر رمضان، ويتم توزيعها على المستحق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مؤسسة مصر الخير رمضان شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

أبوظبي تتزين لاستقبال العام الهجري الجديد

أبوظبي: عماد الدين خليل

بدأت بلدية مدينة أبوظبي، التابعة لدائرة البلديات والنقل، تزيين شوارع العاصمة بأشكال هندسية ضوئية؛ استعداداً لاستقبال العام الهجري الجديد 1446.

وباشرت فرق البلدية تركيب وإضاءة المجسمات والتشكيلات الهندسية واللوحات المضيئة على امتداد شارع كورنيش أبوظبي، الوجهة السياحية المفضلة لسكان أبوظبي وزائريها والأكثر ارتياداً من قبل الجمهور.

واستلهمت تصاميم اللوحات المضيئة من زخارف العمارة الإسلامية وعناصر الطبيعة والتراث الإسلامي والإماراتي، يزينها رقم العام الهجري 1446 المثبت على المجسمات بحجم كبير؛ مبشراً بقدوم العام الهجري الجديد، لترسل أشعة إضاءته التهنئة إلى مرتادي الكورنيش من كافة أفراد المجتمع.

وأكدت بلدية مدينة أبوظبي حرصها على مراعاة كافة إجراءات الأمن والسلامة خلال تركيب أعمال الزينة، واستخدام مواد يمكن إعادة تدويرها، واستخدام نظام إضاءة موفر للطاقة الكهربائية (LED)، وتوصيلات كهربائية ومصابيح زينة ضوئية مصنعة من مواد ذات جودة عالية مقاومة للعوامل الجوية، وقادرة على تحمّل جميع العوامل المناخية، إضافة إلى مراعاة أن تكون أحجام المجسمات واللوحات الضوئية مناسبة لأبعاد ومساحات الشوارع، حتى تكون آمنة لمستخدمي الطريق من السيارات والمشاة؛ تعزيزاً لعوامل الأمان، وحرصاً على سلامة الجمهور والممتلكات.

مقالات مشابهة

  • «بيت الخير» تقدم 22 مليون درهم دعماً غذائياً للأسر
  • أبوظبي تتزين لاستقبال العام الهجري الجديد
  • ضبط 357 قضية مواد مخدرة في حملة أمنية
  • مباحث الضرائب: ضبط 522 قضية خلال 24 ساعة
  • شرطة النقل: ضبط 1691 قضية خلال يوم
  • بمناسبة 30 يونيو.. تخفيضات كبيرة من 69 مولا تجاريا و348 سلسلة مواد غذائية
  • 53% تقدمًا في الأداء العام لبرنامج التحول الرقمي الحكومي.. ورقمنة 1545 خدمة بنهاية ديسمبر 2023
  • الهجرة تتخذ إجراءات عاجلة لاستيعاب العوائل النازحة الراغبة بالعودة الطوعية في دهوك
  • اتحاد منتجي الدواجن يكشف أسباب ارتفاع أسعار البيض بالأسواق
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمطاي