أناب الرئيس عبدالفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى لوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، فى إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد، والذى يوافق ذكرى استشهاد الفريق أول عبدالمنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق فى التاسع من مارس عام 1969.

وقام القائد العام للقوات المسلحة يرافقه الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية بوضع باقة من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول، كما عزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد، ثم توجه لقراءة الفاتحة على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات.

وفى نهاية مراسم الاحتفال قام بتحية عدد من كبار قادة القوات المسلحة وفى سياق متصل أناب القائد العام للقوات المسلحة قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية يرافقهم المحافظون ومديرو الأمن بعدد من المحافظات نطاق المسئولية فى وضع أكاليل الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول بهذه المناسبة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيسي وزير الدفاع القوات المسلحة الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى الزهور على النصب التذکارى للقوات المسلحة القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تنظم زيارة إلى مشروع استصلاح وزراعة الاراضى الصحراوية بتوشكى

كتب-محمد سامي:

نظمت إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة زيارة ميدانية لعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين إلى المشروع القومى العملاق لإستصلاح وزراعة الأراضى الصحراوية بمنطقة توشكى جنوب مصر والذي يبلغ مساحته 400 ألف فدان وستصل إلى 600 ألف فدان بنهاية عام 2025 .

واستمع الوفد إلى شرح مفصل من اللواء توفيق سامى رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية لاستصلاح وزراعة الأراضى الصحراوية تضمن المرحلة الحالية والمستقبلية للمشروع وما حققه من زيادة رقعة مصر الزراعية وإنشاء مجتمعات زراعية متكاملة لها مردود وعوائد اقتصادية كبيرة تسهم فى تحقيق طفرة فى مجال الأمن الغذائي .

وتفقد الوفد عدد من المراحل المختلفة بالمشروع , معربين عن اعتزازهم وتقديرهم للجهد الذي يبذله القائمون على العمل فى ظل الظروف المناخية شديدة الصعوبة , الذين أكدوا على استعدادهم الدائم للتضحية والعطاء من أجل بناء مستقبل مصر بسواعد أبنائها المخلصين .

وفي ختام الجولة قدم الوفد الشكر والعرفان للقوات المسلحة على تنظيم الزيارة وما تقوم به من جهود بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة لدعم مقومات التنمية بهدف توفير الحياة الكريمة للمواطنين فى وطن آمن مستقر رغم كل ما يدور حوله من صراعات ومتغيرات .

ذلك تنفيذا ن لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بإبراز الإنجازات التى تحققت بجهود وسواعد أبناء الشعب المصرى فى مختلف القطاعات.

مقالات مشابهة

  • كباشي يؤكد عزم القوات المسلحة على افشال كل المخططات
  • كباشي في سنار خط النار يؤكد عزم القوات المسلحة على إفشال كل المخططات
  • وزير الدفاع: القيادة السياسية حريصة على تطوير قدرات وإمكانيات القوات المسلحة
  • الفريق أسامة عسكر يلتقى رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة لإفريقيا الوسطى
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • عاجل| السيسي يستقبل القائد العام للقوات المسلحة
  • القوات المسلحة تنظم زيارة إلى مشروع استصلاح وزراعة الاراضى الصحراوية بتوشكى
  • بعث جديد.. صحراء «توشكى» تتحول إلى جنة خضراء (ملف خاص)