لقي عامل مصرعه اختل توازنة وسقط من على سقالة بالطابق الرابع اثناء عمله باحد المبانى في مدينة العبور دائرة قسم شرطة اول في محافظة القليوبية وتم نقل الجثة لمستشفى العبور التخصصي وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، واستدعاء اسرة المتوفى وشهود الواقعة لسماع اقوالهم وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

أخبار متعلقة

مصرع عامل سقط من أعلى «سقالة» في الخصوص

مصرع عامل سقط في بئر مصعد بشبرا الخيمة

مصرع عامل بناء سقط من «علو» في شبين القناطر

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول العبور، يفيد ورود اشارة من مستشفى العبور التخصصي بوصول جثة عامل لقى مصرعه إثر سقوطه من أعلى سقالة خشبية بالطابق الرابع بعقار بدائرة القسم.

انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص، تبين مصرع «ط أ م» 24 سنة عامل محارة، إثر إصابته بكسور متفرقة بالجسم ونزيف داخلي بالمخ، اثر سقوطه من أعلى سقالة خشبية أثناء عمله بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة أول العبور، حيث اختل توازنه وسقط أرضا ولقى مصرعه وتم نقل الجثة لمستشفى العبور التخصصي، وتحرر محضر بالواقعة .

مدينة العبور محافظة القليوبية مستشفى العبور التخصصي مديرية أمن القليوبية نزيف داخلي بالمخ سقالة خشبية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين مدينة العبور محافظة القليوبية زي النهاردة مصرع عامل من أعلى سقط من

إقرأ أيضاً:

دفن جثمان عامل سقط من أعلى سلم خشبي بأوسيم

واصلت النيابة العامة بشمال الجيزة، تحقيقاتها في واقعة مصرع عامل سقط من أعلى سلم خشبي أثناء إصلاحه عامود إنارة بمنطقة أوسيم، حيث صرحت بدفن الجثة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من المقدم محمد طبلية رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بسقوط عامل من علو بدائرة المركز.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان وبالفحص تبين العثور على جثة "إسلام. أ" 50 سنة، عامل بشركة الكهرباء إثر سقوطه من أعلى سلم خشبي أثناء إصلاح عامود إنارة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة.

وفي سياق آخر تنظر محكمة جنايات شمال القاهرة، بعد قليل، محاكمة مطرب المهرجانات مجدي شطة وآخر في اتهامهما بتعاطي المخدرات والاتجار بها بمنطقة المرج.

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهم "مجدي شطة" وآخر ميكانيكي لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعدما وجهت للمتهم الأول تهمة إحراز بقصد الاتجار جوهر مخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

كما تضمنت الاتهامات الموجهة له بأمر الإحالة، أنه أحرز بغير ترخيص سلاحًا ناريًا على النحو المبين بالأوراق، وأحرز ذخائر (طلقة) مما تستعمل على السلاح الناري آنف البيان دون أن يكون مرخصًا له بحيازتها أو إحرازها.

وأحرز المتهم بقصد التعاطي مخدر حشيش، كما أحرز بقصد التعاطي جوهرًا مخدرًا بنزودیازبین، وأحرز بقصد التعاطي أيضًا جوهرا مخدرًا "بربجابالين" في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

ترجع تفاصيل الواقعة، أنه أثناء مرور قوة أمنية من قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، شاهدت سيارة يستقلها أحد الأشخاص، وباستيقافها لاستطلاع الحالة الأمنية والاطّلاع على هوية قائدها، أشهر السائق لهم بطاقته الشخصية ليؤكد لهم أنه مطرب المهرجانات المعروف مجدي شطة، وبمحاولة القوة الأمنية تفتيشه اعترض، مؤكدًا أنه لا يحمل معه أي ممنوعات، وأنه شخصية معروفة.

وبتفتيشه عُثر بحوزته على لفافة بداخلها مخدر الآيس، وبمناقشته أنكر علاقته بها، فاصطحبته القوة الأمنية إلى قسم شرطة المرج للتحقيق معه ومعرفة أسباب حيازته للمواد المخدرة، تحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

مصرع طفل غرقا في مياه ترعة بالعياط لصوص الكنز الدفون.. إحالة المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة للمحاكمة تفاصيل سقوط المتهمين بالسطو المسلح على مكتب بريد بالطالبية علقة ساخنة لطالب ابتدائي من معلم في مدرسة بالبدرشين حبس المتهمين بحيازة 10 كيلو جرامات آيس في بولاق الدكرور تفاصيل تحرش صاحب استوديو تصوير بفتاة في بولاق الدكرور إصابة 14 شخصا في انقلاب أتوبيس على طريق الرماية بعد تسمم 20 شخصًا.. التحفظ على عينة طعام من المدينة التعليمية بأكتوبر لفحصها خدرها لتنفيذ خطته.. كواليس استدراج ممرضة والتعدي عليها داخل شقة ببولاق الدكرور ضحية الستارة.. طالب يختل توازنه ويسقط من الطابق الثالث في الهرم

مقالات مشابهة

  • تحقيق عاجل في إصابة فتاة سقطت من الطابق الرابع بعقار بـ6 أكتوبر
  • اختل توازنه.. تفاصيل مصرع عامل إثر سقوطه من أعلى عمود إنارة في أوسيم
  • دفن جثمان خمسينى سقط من أعلى سلم خشبي بأوسيم
  • مصرع طالب غرقًا بمياه النيل في العجوزة
  • دفن جثمان عامل سقط من أعلى سلم خشبي بأوسيم
  • تفاصيل مصرع طفلة أسفل عجلات سيارة ألبان بالغربية
  • نائب محافظ القليوبية تقود حملة لإزالة الإشغالات أعلى الطريق الدائري
  • تشكيل لجنة لمتابعة انهيار جزئي بعقار بالدقى
  • مصرع طفلة غرقًا في ترعة الإبراهيمية بطهطا
  • مصرع عامل في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بصحراوي سوهاج الغربي