قال الإعلامي مصطفى بكري، إنه منذ تحرير سعر الصرف، والحديث لم يتوقف في الشارع المصري، حيث تباينت الآراء حول قرار الحكومة والبنك المركزي بشأن سعر الفائدة، لافتا إلى أن محافظ البنك المركزي تحدث عن وضع العملة الدولارية وعامل العرض والطلب، وكيفية تحقيق التوازن الفترات المقبلة بشأن العملة.


وأضاف مصطفى بكري، خلال برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، كشف اليوم، عن الإفراج عن بعض البضائع والسلع من مختلف الموانئ وفقا لتوجيهات الرئيس السيسي، بالتنسيق مع الجهات المعنية، موضحا أن هذه خطوة مهمة نحو تخفيض الأسعار وتحقيق الاستقرار في السوق المصرية.


ولفت مصطفى بكري، إلى أهمية الإفراج عن البضائع ومستلزمات الإنتاج والسلع من الموانئ خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الدولة تعمل على ضبط الأسواق بعد قرارات البنك المركزي.


ونوه، بأن الدولة المصرية تتعرض لحملات كبيرة من التشكيك فيما تخوضه، لافتا إلى أن المواطن المصري دائما ما يضرب المثل في التصدي لهذه الحملات.


وتحدث مصطفى بكري، عن عمليات تطوير مطار القاهرة، مشيرا إلى أن مطار القاهرة يشهد طفرة كبيرة، حيث بلغ رصيده 320 مليون دولار، ولديه الفائض في إحداث عمليات التطوير والتجديدات والتعامل مع الحركة السياحية للدولة المصرية، مؤكدا أن الحكومة المصرية ليست أقل من حكومة أخرى لإدارة مطاراتها وقيادة عمليات التطوير، في ظل تحقيقه مكاسب عديدة في الفترات الأخيرة، كما يعد مطار القاهرة من أفضل المطارات في العالم، بالإضافة إلى تحقيقه أرباح بقيمة 7 مليارات جنيه.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي مصطفى بكري الدكتور مصطفى مدبولى الدولار الرئيس السيسي برنامج حقائق وأسرار سعر الصرف سعر الفائدة مصطفى بکری إلى أن

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: الرئيس وجه الحكومة بإعادة النظر في قرار غلق المحلات 10 مساء

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الرئيس السيسي طالب الحكومة بمراجعة قرار غلق المحلات التجارية الساعة الـ10 مساء وفقا لمعلومات لديه، وإنهاء أزمة الغاز بالمصانع، معلقا: «لو عاوز تقفل يكون بالنهار ساعتين ثلاثة مش باليل»

وعلق الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، قائلا: علمت أن الحكومة المصرية تراجع موقفها من قضية إغلاق المحلات التجارية في العاشرة مساء بناء على توجيهات رئاسية.

وتابع مصطفى بكري قائلا: الاقتراح الذي يدرس حالياً الإغلاق لفترةمحدودة بالفترة النهارية، مع ترك المحلات مفتوحة طيلة الفترة المسائية.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: الشعب نزل في 30 يونيو والثورة انتصرت
  • مصطفى بكري : الرئيس السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحلات
  • مصطفى بكري : الرئيس السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحال
  • مصطفى بكري: الرئيس وجه الحكومة بإعادة النظر في قرار غلق المحلات 10 مساء
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي يدرك جيدا معاناة الشعب
  • معلومة مهمة عن الرواتب.. خطوة جيدة بانتظاركم
  • حزب الغد يدعم حملة ترشيد استهلاك الطاقة والمياه: «خطوة مهمة عشان بكرة»
  • برلماني: الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة خطوة مهمة لدعم البيئة
  • «العربي الناصري»: المبادرات الجديدة خطوة مهمة نحو ترشيد الكهرباء واستقرار البلاد
  • حزب المصريين يدعم حملات ترشيد استهلاك الكهرباء: خطوة مهمة لحل الأزمة