منوعات، نجوم هوليوود يغمرون جيمي فوكس بالعاطفة بعد ظهوره الأخير،نجوم هوليوود يهنؤون جيمي فوكس على شفائه بيبول الأحد 23 يوليو 2023 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نجوم هوليوود يغمرون جيمي فوكس بالعاطفة بعد ظهوره الأخير، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نجوم هوليوود يغمرون جيمي فوكس بالعاطفة بعد ظهوره الأخير

نجوم هوليوود يهنؤون جيمي فوكس على شفائه (بيبول)

الأحد 23 يوليو 2023 / 14:49

انهالت التعليقات العاطفية من نجوم وممثلي هوليوود على جيمي فوكس بعد ظهوره لأول مرة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ إصابته بوعكة صحية شديدة.

وأرسل دواين جونسون وويل سميث وجوستين تيمبرليك والعديد من أصدقاء ومحبي جيمي فوكس رستئل حب ودعم للفائز بجائزة الأوسكار، بعد أن شارك مقطع فيديو مع متابعيه على إنستغرام يوم السبت.

وعانى فوكس (55 عاماً) من مضاعفات طبية في 11 أبريل (نيسان) عندما كان في أتلانتا يصور فيلم Back in Action، ويوم السبت، تحدث الممثل علناً عن محنته الصحية لأول مرة في مقطع تمت مشاركته على إنستغرام، وأوضح فوكس أنه "مر بشيء اعتقد أنه لن يمر به أبداً"، كما شكر معجبيه على حبهم ودعواتهم، بحسب موقع بيبول.

وبالإضافة إلى آلاف الرسائل الداعمة من المعجبين، سارع العديد من أصدقاء فوكس من النجوم إلى مشاركة دعمهم في قسم التعليقات. وكتب تيمبرليك (42 عاماً) "أحبك يا فوكس"، كما عبر مايكل ب. جوردان عن شعور مماثل: "أحبك يا أخي".

وشارك آخرون مثل ويل سميث (54 عاماً) ملاحظة أطول في قسم التعليقات وقال "من يقطع البصل؟ أحبك يا فوكس! نورك مطلوب ونقدره كثيراً الآن".

وأوضح فوكس في المقطع أنه يعرف أن "الكثير من الناس" كانوا "ينتظرون" تحديثات حول حالته، لكنه قال "لأكون صريحاً معك، لم أرغب لأحد في رؤيتي بهذه الطريقة".

وشكر فوكس أيضاً شقيقته الصغرى ديدرا ديكسون وابنته كورين ماري وعائلته على حمايتهم له أثناء شفائه، مضيفاً أنهم "أنقذوا حياتي"، وشكر الله والطاقم الطبي.

ومن بين المشاهير الآخرين الذين عبروا عن سعادتهم لرؤية فوكس مرة أخرى على إنستغرام إل إل كوول جي الذي كتب "سعيد جداً برؤيتك تعود يا أخي".

كما كان فيولا ديفيس وسيسكو وريجينا هول وتشانس ذا رابر من بين المهنئين، وكتب ديفيس (57 عاماً) "الحمد لله على شفائك، أرسل لك حبي يا جيمي".

وأضاف جونسون (51 عاماً) "سأعانقك عندما أراك مرة أخرى".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مستشارة الأمن القومي الأمريكي السابقة تكشف خطط زيلينسكي القادمة

قالت مستشارة الأمن القومي الأمريكي السابقة كاتي ماكفارلاند إن فلاديمير زيلينسكي يريد استخدام كل إمكانيات الأسلحة الغربية داخل روسيا بسبب إخفاقات الجيش الأوكراني على الجبهة.

وقالت ماكفارلاند في مقابلة مع "فوكس بيزنس": "إنه طريق مسدود، لذلك فإن جميع طلبات زيلينسكي للمساعدة هي بهدف الحصول على أسلحة إضافية واستخدامها بطريقة مختلفة تماما ضد روسيا".

إقرأ المزيد بايدن يحدد لأوكرانيا مسافة أهداف يمكن قصفها بأسلحة أمريكية داخل روسيا

وأكدت ماكفارلاند أن جميع الأموال المرسلة إلى كييف من قبل واشنطن تهدف إلى الحفاظ على الوضع الحالي من عدم الاستقرار.

وأوضحت أنه في مثل هذه النزاعات فإن الدولة التي لديها كمية كبيرة من الموارد والأموال تفوز دائما.

وفي الآونة الأخيرة، دعا السياسيون الغربيون بشكل متزايد إلى السماح للقوات الأوكرانية بتنفيذ ضربات على الأراضي الروسية، حيث وجه الأمين العام لحلف "الناتو" ينس ستولتنبرغ هذه الدعوة في وقت سابق.

جدير بالذكر أن موسكو شددت منذ بداية الأزمة الأوكرانية على أن إمدادات الأسلحة إلى كييف تتعارض مع التسوية، وتجعل دول حلف شمال الأطلسي متورطة بشكل مباشر في الصراع و"تلعب بالنار".

 

 

المصدر: فوكس بيزنس

 

مقالات مشابهة

  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • وفاة أشهر كاتب سيناريو في هوليوود روبرت تاون
  • جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • وفاة روبرت تاون.. أشهر كاتب سيناريو في هوليوود
  • الموت يغيّب أشهر كاتب سيناريو في هوليوود
  • جيمي فوكس يكشف كواليس اختفائه الغامض وسبب مرضه
  • مودرن فيوتشر يعلن تغيير اسمه رسميًا.. وموعد ظهوره باللوجو الجديد
  • السفارة الأمريكية تؤكّد دعمها العملية السياسية والاستقرار الاقتصادي  
  • نجل بايدن يقاضي شبكة "فوكس نيوز" بسبب بث لقطات خادشة للحياء دون موافقته
  • مستشارة الأمن القومي الأمريكي السابقة تكشف خطط زيلينسكي القادمة