تصدّر النجم العالمي "زين مالك" وسائل التواصل الاجتماعي، بعد إعلانه عن مفاجأة للجمهور، حيث روج للعمل على ألبومه الجديد والمقرر أن يطرحه قريبًا.

اقرأ ايضاًزين مالك يعود لجمهوره بعد غياب.. ويتعرض لحادثة دهس بسبب التزاحمزين مالك يروّج لألبومه الجديد بعد فترة من الغياب
 

ونشر النجم العالمي مقطع فيديو لمتابعينه عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ضم الفيديو القصير مشاهد مشوّشة ومنوعة توثق لحظات  مختلفة من حياته، وأخيرًا: "انتهت فترة الجفاف".

وقال زين من خلال تعليقه على الفيديو: "الهدف من هذا الالبوم بحسب اعتقادي ان يحصل المستمع والمعجب على معلومات خاصة عني كإنسان، حتى يتعرفوا علي أكثر"، وفور الانتهاء من كلامه، أقدم الفنان العالمي على تشغيل أغنية قصيرة وتوقع العديد من جمهوره بان تكون الاغنية الرئيسية من ألبومه.

وعبر الجمهور عن حماسهم الكبير  بانتظار طرح ألبومه الجديد وعودته الى الساحة الفنية بعد فترة كبيرة من الغياب، فقال أحد المتابعين: "أنا فخورة بقوة.. يا زين أنت مميز جداً بالنسبة لنا".

اقرأ ايضاًزين مالك يحقق أمنية معجبة.. أرادت أن تصبح حبيبته View this post on Instagram

A post shared by Zayn Malik (@zayn)

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: زين مالك أخبار المشاهير زین مالک

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمى لجمهوره : "استنونى الليلة فى حلقة مش مفهومة فى بيت السعد"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يحل الفنان أحمد حلمى ضيفا الليلة فى أولى حلقات برنامج "بيت السعد"، والذى يعتبر من نوعية البرامج الحوارية بطريقة المنوعات، وتقديم الأخوين المطرب أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد.

وأعلن الفنان أحمد حلمى فى فيديو ترويجى للحلقة، عن ظهوره الليلة فى أولى حلقات البرنامج، والذى سيتم عرض حلقاته الاربعاء من كل أسبوع.

https://www.instagram.com/reel/C880zEzpyN-/?igsh=ZXl4Z2FtdDN1Yng=

وعلق حلمى بشكل كوميدى من خلال مقطع الفيديو الترويجي قائلاً "إستنونى فى حلقة مش مفهومة خالص مع أغرب اتنين، أحمد سعد وعمرو سعد، حلقة تقريباً سكيزوفرينيا".

وانهالت التعليقات من الجمهور والمتابعين ورواد السوشيال ميديا، بإعلانهم إنتظار الحلقة مع الفنان أحمد حلمى وتوجيه كلمات التهنئة للفنان أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد على برنامجهم الجديد.

البرنامج تقديم الفنان أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد، ويستضيف كوكبة كبيرة من ألمع النجوم فى العالم العربى أبرزهم الفنانة يسرا، منة شلبي، أحمد حلمى.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد
  • أرسنال يضم رايا بعقد طويل الأمد
  • مفاجأة.. وزير التربية والتعليم الجديد مهدد بالسجن المشدد لهذا السبب
  • محمد ممدوح يشارك في صيف 2024.. مفاجأة لجمهوره
  • مفاجأة مدوية 3 أشخاص يعرفون مكان يحيى السنوار.. وهذه طريقة التواصل معه
  • الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد
  • وزير التعليم الجديد يوجه رسالة إلى رضا حجازي.. ويكشف ملامح تطوير المنظومة
  • أحمد حلمى لجمهوره : "استنونى الليلة فى حلقة مش مفهومة فى بيت السعد"
  • سايس يعود إلى السد القطري بعد انتهاء فترة إعارته إلى الشباب
  • تامر حسني يعد معجبة مصرية بمفاجأة مشابهة بعد مفاجأة لعروس تونسية أشعلت منصات التواصل