تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، اليوم الخميس، لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

ضربة قاضية لـ تجار العملة.. ضبط 37 قضية بـ 43 مليون جنيها

أسفرت جهود قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، ومديريات الأمن خلال الـ 24 ساعة الماضية عن ضبط 37 قضية اتجار في العملات الأجنبية المختلفةـ بقيمة مالية قرابة 43 مليون جنيها.

«الليلة بـ 700 جنيه».. القبض على «الدكتورة» زعيمة شبكة نادي صحي للدعارة

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سيدة تُلقب نفسها بـ «الدكتورة» و8 فتيات و4 رجال بتهمة تسهيل الأعمال المنافية للآداب العامة «الدعارة» مقابل مبلغ مالي يقدر بـ 700 جنيه داخل نادي صحي بمدينة الشيخ زايد بالجيزة.

«ومن الحب ما قتل».. التحقيق مع المتهم بطعن زوجته في البحيرة

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بقتل زوجته بسبب الخلافات العائلية، سدد لها طعنات وتركها جثة بمنطقة مساكن عبود بدائرة قسم شرطة الدلنجات بالبحيرة، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

«كلمة السر في سيدة».. استمرار حبس المتهم بقتل شاب طعنًا بأوسيم

قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس المتهم بقتل شاب طعنًا، بسبب مشاجرة بين شقيقة الضحية والمتهم لخلاف على «موبايل» في منطقة أوسيم في الجيزة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وعن تفاصيل يوم الواقعة، نشبت مشادة كلامية بين سيدة وشقيق زوجها، وهما من أسرة واحدة، بسبب اختفاء الهاتف المحمول الخاص بالسيدة، مما دفعها للتشاجر مع الشاب، وتبادلا السباب بينهما، واستغاثت السيدة بشقيقيها، اللذان اندفعا إلى مكان تواجد شقيق الزوج، وتشاجرا معه بحجة الدفاع عن شقيقتهما، حتى تطور الأمر، واستل المتهم سلاحًا أبيض وسدد طعنة نافذة لأحد الشقيقين، وسقط قتيلا وسط بركة دماء، ولفظ أنفاسه الأخيرة.

النيابة تأمر بحبس طالب القليوبية «قاتل زميله» 4 أيام على ذمة التحقيق

أمرت جهات التحقيق بطوخ بمحافظة القليوبية، بحبس الطالب المتهم بقتل زميله داخل مدرسة مدرسة عنتر عبد الرازق الثانوية المشتركة بقرية كفر منصور التابعة لمدينة طوخ 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاه مواعيد التجديد القانونية اللازمة له، كما أمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

معاقبة «ذئب بشري» بالمشدد 7 سنوات بتهمة خطف وهتك عرض طفلة بحلوان

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، بالسجن المشدد 7 سنوات للمتهم بخطف طفلة وهتك عرضها عنوة في حلوان.

الانتقام عدى الحدود.. شاب يحاول قتل أسرة طليقته بـ«حلوى مسمومة»

روح الانتقام من ألمانيا إلى مصر.. خدع شخص أسرة طليقته بمنطق «السم في العسل»، لرغبته في الانتقام من طليقته التي تقيم في ألمانيا، وعدى الحدود، وحاول قتل أسرتها المقيمين في محافظة البحيرة، بأن أرسل إليهم عبوة حلوى «مسمومة» بقصد إزهاق روحهم، لكن العناية الإلهية أنقذتهم من شروره، وتم نقل 7 أشخاص إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ضربة قاضية لـ تجار العملة.. ضبط 37 قضية بـ 43 مليون جنيها

«الليلة بـ 700 جنيه».. القبض على «الدكتورة» زعيمة شبكة نادي صحي للدعارة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع جثة حوادث حوادث الأسبوع قتل قضايا المتهم بقتل نادی صحی على ذمة

إقرأ أيضاً:

استدرجها من بابل.. تحرير مختطفة والقبض على خاطفها في بغداد

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت قيادة شرطة بغداد/ الرصافة، مساء اليوم الأربعاء، (26 حزيران 2024)، ان قوة أمنية القت القبض على متهم بجريمة خطف وتحرير مختطفة.

وذكر بيان لاعلام الشرطة، تلقته "بغداد اليوم"، ان "مفارز قيادة شرطة بغداد الرصافة المتمثلة بـ(قسم شرطة الصدر الاول ومركز شرطة الرافدين) ألقت القبض على متهم لقيامه بخطف فتاة بعد استدراجها من محافظة بابل".

ولفت الى ان "ذلك جاء بعد ورود معلومات عن المتهم حيث تم القبض عليه، ولدى التحقيق معه اعترف بقيامه بعملية الخطف وايضاً اعترف عن مكان تواجد الفتاة المختطفة".

وأشار البيان الى "تشكيل فريق عمل مختص ليتم الانتقال إلى مكان تواجدها ضمن منطقة الدسيم وتحريرها ليتم ايداع المتهم التوقيف لاكمال الاجراءات القانونية اللازمة بحقه".

مقالات مشابهة

  • حبس المتهم بقتل 3 من أسرته بالغربية على ذمة التحقيقات
  • ضبط شقة للقمار وأخرى للدعارة مخالفة للتعليمات ببغداد
  • بغداد.. ضبط شقة للقمار وأخرى للدعارة ومحال لبيع الكحول مخالفة للتعليمات
  • استدرجها من بابل.. تحرير مختطفة والقبض على خاطفها في بغداد
  • خلافات أسرية.. حبس المتهم بقتل زوجته طعنًا في بولاق الدكرور
  • إنقاذ طفله ألقاها والدها في ترعة بالبحيرة.. وجهات التحقيق: مريض نفسي
  • خلافات أسرية.. تفاصيل التحقيق مع المتهم بقتل زوجته طعنًا في بولاق الدكرور
  • خلافات أسرية.. حبس المتهم بالشروع بقتل زوجته طعنًا بالسكين في العمرانية
  • نشرة حوادث «الأسبوع».. أب يقتل نجله بعد وصلة تعذيب.. وشاب يطعن زوجته بالجيزة
  • حبس المتهم بسرقة مبلغ مالى من معرض إلكترونيات بأبو النمرس 4 أيام