أصيب 5 أشخاص بإصابات مختلفة جراء وقوع حادث تصادم سيارة اجرة ببلدورة على طريق (ميت غمر- أجا) بين قريتي فيشابتا وطنامل بمركز اجا، بمحافظة الدقهلية وجرى نقل المصابين لمستشفى أجا المركزي لتلقي العلاج.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير  أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعقيد تامر يحيي، مأمور مركز شرطة أجا، بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين على طريق أجا أمام فرية (فيشا بنا ) بنطاق المركز.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا وسيارات الإسعاف الى مكان البلاغ وبالفحص إصابة خمسة اشخاص  بكدمات وكسور وجروح اثر وقوع حادث تصادم سيارة اجرة برصيف على  طريق اجا امام قرية فيشا بنا.

واسفر  الحادث عن اصابة كلا من:"نجفه عاطف خيري، 47 عامًا، مصاب بكدمات متفرقه بالجسم، عبدالله سمير عبدالله 40 عاما مصاب بجرح بفروه الرأس،مروه سمير حسن 38 عامًا،  باشتباه ما بعد الارتجاج، ايمن ابراهيم محمد 26 عاما، مصاب جرح بالرأس ٥ سم، محمد احمد محمود 30 عاما، مصاب كدمات متفرقه بالجسم.

جرى نقل المصابين  الى مستشفى اجا المركزى وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

طفلة تحرر بلاغ ضد والدها بالدقهلية: ماما ماتت وبابا بيعاشرني جنسيًا

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية إصابة خمسة أشخاص الدقهلية اللواء محمد عز قرية فيشا في الدقهلية طريق ميت غمر محافظة الدقهلية مدير أمن الدقهلية مركز اجا مستشفى اجا المركزي النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة وميكروباص

أصيب 5 أشخاص بإصابات بالغة، وذلك فى حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأخرى ميكروباص، على الطريق الإقليمى بمحافظة المنوفية ، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية ، إخطارا من اللواء محمد عبد الواحد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن المنوفية ، يفيد من إصابة 5 أشخاص بإصابات بالغة وذلك فى حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأخرى ميكروباص ، على الطريق الإقليمى بمحافظة المنوفية.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفى سياق اخر فقد أقدمت سيدة على إشعال النيران في نفسها، محاولة إنهاء حياتها بإحدى الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم في محافظة الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

سيدة تشعل النيران في نفسها بالجيزة 

وورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشعال سيدة للنيران في نفسها محاولة إنهاء حياتها في أحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع البلاغ، لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، والوقوف على السبب وراء إشعال السيدة النيران في نفسها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن جهة أخري قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسانين، بمعاقبة أب و3 من أبنائه بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب تدخله للدفاع عن زوجة ابن عمه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين المتهمين بسبب مناداة ابنتها لوالد المتهمين باسمه فقط.

وكشف أمر إحالة المتهمين الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من “يوسف أ”و"هشام أ" و"محمود أ" و"فوزي أ" لأنهم في ديسمبر 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور، قتلوا المجني عليه “محمد س” عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خلافات بينهم وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وسدد له الثانى طعنة بسلاحه الأبيض استقرت بصدره وأودت بحياته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتوفي والمتهمين بسبب قيام المتهم الأول بالتوجه إلى جارته ومعاتبتها لقيام ابنتها بمنادته باسمه مما أثار غضبه وحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على أثرها المجني عليه لمناصرة زوجة نجل عمه فتطورت المشادة إلى مشاجرة وتدخل باقي المتهمين للشد من أزر شقيقهم المتهم الأول، وإثر ذلك قام المتهم الثانى بالتعدى على المتوفى مسددا له طعنة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص نتيجة حادث تصادم مروع بمنشأة القناطر
  • إصابة أربعة أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل في أسيوط
  • مصرع شخص نتيجة حادث تصادم مروع بالسلام
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بعمود إنارة ببنى سويف
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ملاكي بطريق "السخنة- القاهرة"
  • إصابة 5 أشخاص فى اصطدام سيارة بالرصيف وانقلابها بالدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة وميكروباص
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الإقليمي بالمنوفية
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة أجرة
  • ارتفاع المصابين فى حادث انقلاب سيارة أجرة بأسوان لـ11 شخصا