الشارقة - وام

أكدت الشيخة هند بنت ماجد القاسمي رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة أن يوم المرأة العالمي مناسبة لتكريمها والاحتفاء بإنجازاتها وتسليط الضوء على دورها المهم في الحياة الاجتماعية والتربوية ومشاركتها الفعالة في الحياة وبشكل خاص في تأسيس وقيادة الأعمال والمشاريع الاقتصادية التي تعود بالنفع على المجتمع وتدعم تقدمه وازدهاره وترتقي بمستوى حياة أبنائه.

وأشادت الشيخة هند بنت ماجد القاسمي، بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يحتفل العالم به في 8 مارس من كل عام ويقام تحت شعار«الاستثمار في المرأة لتعزيز وتسريع التقدم»، بمنجزات المرأة الإماراتية التي تتولى اليوم أعلى المناصب في المؤسسات العلمية والأكاديمية والمراكز الاقتصادية، فأصبحت نموذجاً تنموياً لسيدات العالم.

وأوضحت أن المرأة في إمارة الشارقة عنصر أساسي في المشروع الثقافي والحضاري الذي يقوده صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، لافتة إلى أن تأسس مجلس سيدات أعمال الشارقة تحت رعاية سموها في 2002 ساهم في تعزيز دور المرأة ومساهمتها في تحقيق رؤية الدولة وإستراتيجياتها الوطنية وشراكتها في تعزيز التنمية الشاملة في الإمارة والدولة على حد سواء.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هند بنت ماجد اليوم العالمي للمرأة

إقرأ أيضاً:

تخريج طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالشارقة

احتفل مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، أمس، بتخريج 80 طالباً من مدارس التكنولوجيا التطبيقية فرع الشارقة للعام الدراسي 2023-2024، والذين أكملوا دراستهم في تخصصات متنوعة مثل الحوسبة والذكاء الاصطناعي والهندسة والابتكار والهندسة التطبيقية والتكنولوجيا. حضر الاحتفال، الذي أقيم في قاعة الجامعة القاسمية بالشارقة، الشيخ محمد بن حميد بن محمد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة .

وهنأ الشيخ محمد بن حميد بن محمد القاسمي الخريجين، مؤكدا على مثابرتهم وإنجازاتهم وشجعهم على مواصلة سعيهم وراء المعرفة والمساهمة في تنمية الوطن.

أخبار ذات صلة ديوان حاكم الشارقة ينعى الشيخة نورة بنت سعيد بن حمد القاسمي «الشارقة للخدمات الإنسانية» تنظم «الروبوت والذكاء الاصطناعي»

من جانبه قال علي المرزوقي مدير عام معهد التكنولوجيا التطبيقية بالإنابة: "نحتفل اليوم بإنجازات طلابنا وتحقيق رؤيتنا في بناء قوة عاملة قادرة على الارتقاء بمستويات الابتكار والتطوير في دولة الإمارات".

وتوفر مدارس التكنولوجيا التطبيقية، التي تنتشر فروعها في مختلف أنحاء الدولة، خيارات تعليمية تواكب المعايير الدولية الضرورية لتطوير اقتصاد قائم على المعرفة وذلك بإشراف مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني .

 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • سلطان القاسمي يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء جامعة خورفكان
  • تخريج طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالشارقة
  • ديوان حاكم الشارقة ينعى الشيخة نورة بنت سعيد بن حمد القاسمي
  • ديوان حاكم الشارقة ينعى الشيخة نورة بنت سعيد القاسمي
  • الشيخة نورة بنت سعيد القاسمي في ذمة الله
  • سلطان بن أحمد يعزّي بوفاة الشيخة ناعمة بنت خالد
  • عبدالله بن سالم القاسمي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للشارقة
  • “ملتقى الشارقة الرياضي” يدعو لدعم المنتخبات بخطط وبرامج مستدامة
  • عبدالله بن سالم القاسمي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • سلطان القاسمي يعتمد 3 شعارات جديدة لبلديات مدن المنطقة الشرقية