صدى البلد:
2024-07-13@18:07:08 GMT

القبض على ملاك محطات بث تليفزيوني بتهمة القرصنة

تاريخ النشر: 7th, March 2024 GMT

 

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم المصنفات .

 أسفرت جهود الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة فى مجال مكافحة جرائم القرصنة والبث الفضائى بدون تصريح بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا من ضبط (مالكى محطة "بث تلفزيونى لاسلكية لبث القنوات الفضائية المشفرة "بدون ترخيص" ومحل لصيانة الشاشات وبيع أجهزة "الريسيفر" بدائرة قسم شرطة ملوى بالمنيا) ، وبحوزتهما (3 وحدات معالجة مركزية تستخدم فى إدارة الشبكة وفك شفرات القنوات الفضائية – محطة لتقوية إشارة البث اللاسلكى لتوسيع دائرة البث اللاسلكى – 53 جهاز وأدوات ومستلزمات لإستقبال الإشارة ومعالجتها وإعادة تشفيرها وبثها بصورة لاسلكية – 2 هاتف محمول يستخدمان فى إدارة الشبكة والتواصل مع العملاء).

 

كما تم ضبط (المدير المسئول عن محطة بث تلفزيونى لاسلكية لبث القنوات المشفرة ، وشبكة إنترنت لاسلكية "بدون ترخيص" بدائرة مركز شرطة أبو قرقاص) ، وبحوزته (32 قطعة لمكونات الشبكة "أجهزة ومعدات ومستلزمات لإستقبال الإشارة ومعالجتها وتشفيرها وإعادة بثها بصورة لاسلكية" – وحدة معالجة مركزية للتحكم فى عملاء الشبكة).

و ضبط (مالك محطة بث تلفزيونى لاسلكية لبث القنوات المشفرة "بدون ترخيص" بدائرة مركز شرطة ديرمواس) ، وبحوزته (2 وحدة معالجة مركزية لإدارة الشبكة – محطة لتقوية إشارة البث اللاسلكى لتوسيع دائرة البث للشبكة – 32 قطعة لمكونات الشبكة "أجهزة ومعدات ومستلزمات لإستقبال الإشارة ومعالجتها وإعادة بثها بصورة لاسلكية").

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

IMG_1271 IMG_1272 IMG_1269 IMG_1270

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة الريسيفر أجهزة وزارة الداخلية الشرطة المتخصصة القنوات الفضائية الملكية الفكرية جرائم المصنفات

إقرأ أيضاً:

الدبيبة يتابع أوضاع محطات التحلية الفنية والوقوف على إنتاجياتها

ليبيا – تابع رئيس حكومة تصريف الأعمال عبد الحميد الدبيبة أوضاع محطات التحلية الفنية، والوقوف على إنتاجياتها خلال اجتماعه مع رئيس وأعضاء لجنة إدارة الشركة العامة لتحلية المياه، ومديرها العام، بحضور وكيل وزارة الموارد المائية، ورئيس جهاز النهر الصناعي، ومدير عام جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق، ومدير الجهاز التنفيذي لحفر الآبار، ورئيس لجنة إدارة الشركة العامة للمياه والصرف الصحي.

المدير العام قدم بحسب منصة “حكومتنا”عرضا ضوئيا حول أوضاع المحطات، الذي بين أن محطة طبرق تشتغل بقدرة إنتاجية تصل إلى 20% من طاقتها، ومحطة درنة بقدرة إنتاجية 50% من طاقتها بعد صيانة الغلايات خلال العام الماضي، ومحطة سوسة بقدرة إنتاجية تصل إلى 25% من طاقتها، وتوقف محطتي زليتن، بينما تعمل محطة تحلية الزاوية بقدرة إنتاجية تصل إلى 25% من طاقتها، إلى جانب محطة تحلية زوارة والتي تهدف إلى تزويد مناطق زوارة والجميل ورقدالين وزلطن والتي يجرى صيانتها لرفع كفاءة الإنتاجية.

بدوره،أكد الدبيبة خلال الاجتماع ضرورة توحيد الجهود بين المؤسسات المتعلقة بإنتاج المياه والإمداد المائي، بهدف توفير مياه الشرب للمواطنين في كافة المناطق والمدن الليبية، واعتبارها أولوية في مشروعات التنمية.

وشدد رئيس الوزراء، على ضرورة إعداد المواصفات الفنية اللازمة لرفع كفاءة محطات التحلية مع استكمال مشروعات الإمداد المائي المتوقفة في عدد من المدن، وتكليف جهاز النهر الصناعي والشركة العامة للمياه والصرف الصحي، بالتعاون مع الشركة العامة لتحلية المياه بهدف وضع استراتيجية موحدة من الخطط الآمنة لتوفير مياه الشرب، واعتباره أولوية في الخطط التنموية للأجهزة التنفيذية.

كما وجه الدبيبة، بإعطاء الأولوية في صيانة وتطوير محطات التحلية الواقعة في بلديات لم تستهدفها مياه النهر الصناعي في مراحلها المنجزة.

 

مقالات مشابهة

  • دخول محطة الطاقة الشمسية في عدن للخدمة
  • عاجل| وزارة الكهرباء: محطات سيمنس تستحوذ على 35% من إجمالي حجم الطاقات المولدة على الشبكة
  • حبس مالك محل ببيع أجهزة "الريسيفر" المعدة لفك شفرات القنوات الفضائية بالطالبية
  • ضبط 22 جهاز لفك شفرات القنوات الفضائية المشفرة دون ترخيص
  • ضبط المتهم بفك القنوات المشفرة في الطالبية
  • البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش يلا شوت HD اليوم بدون تقطيع
  • عاجل.. حريق هائل في إحدى محطات المحولات بأسوان
  • الدبيبة يتابع أوضاع محطات التحلية الفنية والوقوف على إنتاجياتها
  • صنعاء.. توقف بث قنوات فضائية تابعة للحوثيين
  • انقطاع بث كافة القنوات التلفزيونية التابعة لمليشيات الحوثي الإرهابية في صنعاء