أبدى الأمير وليد بن بدر بن سعود، المشرف العام السابق على فريق النصر السعودي، استياءه من جماهير الهلال بسبب استفزازهم لبعض اللاعبين عند الخروج من الملعب.

وكانت جماهير الهلال قد استفزت قائد نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مروره في الممر المؤدي لغرفة الملابس، وكررت الفعل ذاته مع المصري أحمد حجازي، قائد اتحاد جدة.

ونشر الأمير وليد بن بدر عبر حسابه في منصة "إكس" فيديو يظهر تعرض رونالدو وحجازي للاستفزاز من قبل جماهير الهلال وكتب: "إلى من يهمه الأمر.. على مسؤولي ملعب الهلال البدء بتأمين المدخل الخاص باللاعبين بملعبهم من الغوغاء أو ستبدأ جميـع الأندية في التعامل بالمثـل مع لاعبي الهلال وفي جميـع المباريات خارج أرضهم إلى أن تنتهي هذه الظاهرة السيئة".

إلى من يهمّه الأمر...

على
"مسؤولي" ملعب الهلال البدء بتأمين
"المدخل الخاص بالّلاعبين" بملعبهم
من "الغوغاء" أو ستبدأ جميـع الأندية
في "التعامل بالمثـل" مع لاعبي الهلال
وفي "جميـع المباريات" خارج أرضهم
إلى أن تنتهي هذه الظاهرة السيّئة‼️

"ويجب"على جميع الجماهير إحترام
لاعبي الفرق… pic.twitter.com/IcfOTrd3At

— وليد بن بدر بن سعود (@Waleed_binBader) March 7, 2024

وتابع: "يجب على جميع الجماهير احترام لاعبي الفرق المنافسة، بل وتقديرهم بشكل أكبر كأحد موجبات الضيافة المتعارف عليها لدينا بالسعودية". 

وأكمل: "كما أرجو ألا أرى أو أقرأ لمبرر لهم، ومدافع عنهم، لأنه سيكون إما مثلهم أو محرض على فعلهم غير السوي".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي النصر السعودي الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

كريسبو يطالب لاعبي العين بنسيان «الهلال السابق»!

معتز الشامي (أبوظبي)
يواصل العين تحضيراته المكثفة، لخوض المباراة المرتقبة أمام ضيفه الهلال السعودي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، فيما سيؤدي الهلال حصته التدريبية الأخيرة غداً الأحد، على استاد هزاع بن زايد، الذي يستضيف المباراة المرتقبة مساء غدٍ الاثنين.
وتكتسب تلك المواجهة أهمية كبيرة في غرب آسيا بشكل عام وليس فقط لجماهير الفريقين، حيث تجمع العين أمام الهلال، في ظل الرغبة الكبيرة من جماهير الأزرق السعودي، بتعويض الخسارة الكبيرة، التي مني بها الفريق على نفس الملعب في أبريل الماضي بالنسخة التي توج بها «الزعيم» لاحقاً على حساب يوكوهاما، حيث فاز العين على الهلال 4-2 على ملعبه.
ويختلف الأمر هذه المرة، حيث عانى العين هزة غير متوقعة في مسيرته، بعدما تعثر بالخسارة الجولة الماضية أمام الغرافة في الدوحة، بينما تعادل قبلها مع السد القطري على استاد هزاع بن زايد في افتتاح مشواره بالبطولة، وبات مطالباً بضرورة الفوز على العملاق السعودي، والمرشح بقوة للتتويج باللقب، فضلاً عن تصدره ترتيب مجموعة الغرب بالعلامة الكاملة بـ6 نقاط.
ويحل العين في المركز العاشر لمجموعته بنقطة وحيدة، ويحتاج للخروج بنتيجة إيجابية، لاستعادة مساره بشكل أفضل، وللحصول على الثقة والدفعة المعنوية اللازمة قبل استكمال بقية مشواره في المنافسات الخارجية، حيث سيلتقي الأهلي المصري يوم 29 أكتوبر الجاري في كأس القارات للأندية بالقاهرة.
واستعاد العين لاعبه لابا كودجو، الذي يعد خياراً خططياً مفضلاً للمدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، كما استعاد جاهزية المدافع خالد الهاشمي، بالإضافة إلى كل من خالد البلوشي ومحمد عباس، فضلاً عن الدفعة المعنوية الكبيرة لكل من سنابريا وسيجوفيا، بعد تسجيلهم الأهداف أمام حتا في مسابقة كأس رئيس الدولة.
ويعول كريسبو على الجاهزية النفسية والفنية للاعبيه لخوض غمار المواجهة القوية أمام الهلال، والتي ستشهد حضوراً جماهيرياً كثيفاً في أرض الملعب.

 

أخبار ذات صلة بني ياس يفرض «الفاصلة» أمام النصر في «كأس الطائرة» بوسندة «السدّ المنيع» للعين في حتا


وعقد هيرنان كريسبو اجتماعاً موسعاً باللاعبين خلال التدريب الأساسي أول من أمس، طالبهم خلاله بضرورة التركيز في الملعب، وضرورة التواضع ونسيان النتيجة التي تحققت الموسم الماضي أمام الهلال، خاصة أن الضيوف جاؤوا بدوافع كبيرة لتحقيق الفوز، وتعويض تلك النتيجة، ويتوجب على العين أن يقاتل بشراسة، وأن يلعب بروح عالية ورغبة في تقديم مستوى أداء مميز، واستغلال الفرص التي تلوح أمام المرمى على عكس ما حدث في آخر المباريات.
وكان الجهاز الفني للعين قد أراح بعض العناصر الأساسية من مباراة حتا بدور الـ16 لكأس رئيس الدولة، وعلى رأسهم سفيان رحيمي، الذي يعد الورقة الرابحة في تشكيلة «الزعيم» المتوقعة، بالإضافة إلى إيريك، الذي يعد أحد أبرز العناصر في الجبهة اليسرى، دفاعاً وهجوماً.

مقالات مشابهة

  • بعد اختيار 5 أندية.. وليد عبد الوهاب: استاد القاهرة جاهز لاستضافة المباريات
  • كريسبو يطالب لاعبي العين بنسيان «الهلال السابق»!
  • وليد علي: جيسوس يبحث عن التسجيل مبكرا من أجل إراحة اللاعبين..فيديو
  • بيان الاتحاد الآسيوي بشأن تلقي لاعبي البحرين تهديدات بالقتل من جماهير إندونيسيا
  • ردة فعل الأمير الوليد بن طلال على هدف سالم الدوسري .. فيديو
  • الأمير الوليد بن طلال في متحف الهلال في ذكرى تأسيسه .. فيديو
  • ‎ردّ فعل رونالدو أثناء أداء لاعبي النصر الصلاة تثير تفاعلاً واسعًا .. صورة
  • أعلى لاعبي كرة القدم أجرا في العالم لعام 2024
  • النائب أيمن محسب يتقدم بطلب إحاطة بشأن قصور مركز معلومات مجلس الوزراء في أداء دوره
  • تحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود .. مدير عام الجوازات يشهد حفل تخريج (378) خريجًا من دورة الفرد الأساسي الـ (47)