طالبت النيابة العامة الإسبانية بسجن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، متصدر دوري كرة القدم، أربع سنوات وتسعة أشهر، بتهمة التهرب الضريبي.

وأشارت النيابة في بيان إلى انها “تطالب بالسجن أربع سنوات وتسعة اشهر” لمدرب النادي الملكي البالغ 64 عاما والمتهم بالتهرب من دفع أكثر من مليون يورو عامي 2014 و2015، لعدم إعلانه عن إيرادات حقوق استثمار صورته.



ومن جانبه أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، براءته وسط تحقيقات بشأن ادعاءات حول التهرب الضريبي.

وقال أنشيلوتي لمحطة “موفيستار” التليفزيونية “أنا مقتنع ببراءتي، وأنني لم أكن مقيما في إسبانيا في 2015”.

وجاءت تصريحات أنشيلوتي عقب تعادل النادي الملكي مساء الأربعاء، مع ضيفه لايبزغ الألماني 1 /1 وتفوقه بنتيجة 2 / 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

وأشار أنشيلوتي “إنها قصة قديمة بدأت قبل ثمانية أعوام مع الإقرار الضريبي في 2015، حيث كان مكتب الضرائب يعتقد بأنني مقيم في إسبانيا”.

وأشار المدرب الإيطالي “يمكنني أن أنام في سلام، إنها قصة قديمة تم تداولها مرة أخرى”.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية النيابة العامة ريال مدريد كرة القدم التهرب الضريبي ريال مدريد النيابة العامة التهرب الضريبي كرة القدم أنشلوتي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

«الضرائب» توقع على الاتفاقية الإطارية لدول البريكس للتعاون الضريبي في موسكو

وقعت رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية، على الاتفاقية الإطارية لدول البريكس للتعاون في المجالات الضريبية بموسكو، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى تطوير الإدارات آلوسكو ضريبية بالدول الأعضاء بمجموعة البريكس.

وأشارت رئيس المصلحة، في بيان، اليوم الثلاثاء، أن ذلك يأتي أيضا في إطار دعم وتوجيهات وزير المالية، وفي ظل سياسات مصر الحالية الداعمة للتعاون مع الأقطاب الاقتصادية الدولية والدول التي لها تجارب ناجحة في تحقيق التوازن بين تعظيم الاستثمارات و تشجيعها من ناحية وتعظيم مواردها الضريبية من ناحية أخرى.

توقيع الاتفاقية الإطارية للتعاون مع المجتمع الضريبي بموسكو

وأعربت عن امتنانها للجهود التي بذلتها وفود دول البريكس للتوصل إلى هذه الاتفاقية، مشيرة إلى أن التوقيع على الاتفاقية الإطارية لدول البريكس للتعاون في المجالات الضريبية، يعد خطوة مهمة في تعزيز التعاون بين دول المجموعة.

وأوضحت أنه خلال الاجتماعات التي عقدت في العاصمة الروسية (موسكو) على مدار ثلاثة أيام تم مناقشة العديد من الموضوعات ذات الأهمية لدول مجموعة البريكس وذلك على مستوى الخبراء ورؤساء المصالح والهيئات الضريبية، موضحة أن أطر التعاون في مجال الاتفاقية الإطارية لدول البريكس، تتمثل في تحديث القوانين والإجراءات الخاصة بالضريبة على القيمة المضافة، وتقييم المخاطر، وكذلك بناء قواعد بيانات قوية للإدارات الضريبية المشاركة في مجموعة البريكس، كما تم الاتفاق على تطوير الموارد البشرية، الخاصة بكافة المصالح الضريبية، والاهتمام بالعنصر البشري بما يخدم صالح هذه الهيئات والمصالح الضريبية .

 تطوير الخدمات المقدمة للممولين

و أكدت رئيس المصلحة أنه تم التركيز على أن المصالح الضريبية أصبحت مصالح خدمية، وأن الممول هو شريك نجاح، ولابد من العمل على تطوير الخدمات المقدمة للممولين بالهيئات والمصالح الضريبية بالدول التابعة لمجموعة البريكس لتعزيز الثقة بينها وبين الممولين، لافتة إلى أنه جرى استعراض تجربة مصلحة الضرائب المصرية في تقديم خدمات متميزة للممولين، من خلال المكاتب الأمامية وإدارات خدمة العملاء، وإنشاء مركز الاتصالات المتكامل، هذا بالإضافة إلى دور وحدة الإعلام بمصلحة الضرائب المصرية في تقديم التوعية اللازمة للممولين من خلال البيانات الصحفية وندوات التوعية الضريبية الأون لاين، وحلقات البث المباشر على الصفحة الرسمية للمصلحة على الفيسبوك وغيرها من وسائل التوعية بكافة مستجدات الشأن الضريبي .

 

مقالات مشابهة

  • رونالدو يحزن جمهور النصر .. والأخير يحسم مصير أندرسون تاليسكا
  • النيابة تحقق في واقعة اعتداء معلم على طالب داخل مدرسة بالبدرشين
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • «الضرائب» توقع على الاتفاقية الإطارية لدول البريكس للتعاون الضريبي في موسكو
  • خبراء أمميون يدعون لإلغاء الحكم بسجن الشاعرة الجزائرية جميلة بن طويس
  • زوجة مؤمن زكريا تصل النيابة بسبب أعمال سحر لزوجها
  • العليا الإسرائيلية ترد التماس المطالبة بتحرير جثمان وليد دقة
  • وزيرة البيئة: مصر تلعب دورا مهما في ملف المناخ منذ عام 2015
  • الأسهم الصينية ترتفع إلى أعلى مستوياتها منذ 2015