شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن جهاز الاستثمار العُماني يُطلق برنامج مُعتمد لتوظيف وتطوير الخريجين، مسقط في 23 يوليو العمانية أطلق جهاز الاستثمار العُماني وشركاته التابعة بالتعاون مع وزارة العمل ومؤسسات التعليم العالي في سلطنة عُمان برنامج .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جهاز الاستثمار العُماني يُطلق برنامج "مُعتمد" لتوظيف وتطوير الخريجين ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جهاز الاستثمار العُماني يُطلق برنامج "مُعتمد" لتوظيف...

مسقط في 23 يوليو /العمانية/ أطلق جهاز الاستثمار العُماني وشركاته التابعة بالتعاون مع وزارة العمل ومؤسسات التعليم العالي في سلطنة عُمان برنامج توظيف وتطوير الخريجين "مُعتمد" الذي يستهدف الخريجين العُمانيين من تخصصي المالية والمحاسبة؛ للحصول على شهادة المحاسبين القانونيين المعتمدين.

ويستقطب برنامج "معتمد" من 20 إلى 25 خريجًا سنويًّا للحصول على شهادة المحاسبين القانونيين المعتمدين بصورة إلزامية خلال 3 أعوام من بدء التوظيف، عبر رحلة تطوير مهني تتضمن برامج تعليمية تتكون من عدة مستويات، بالإضافة إلى تدريبات تقنية وسلوكية تُعَد وفقًا للمعايير الدولية مما سيعزز من مهارات الموظفين في المجالات المالية والإدارية المتنوعة، ويُسهم في بناء قدراتهم، ويكسبهم معارف وقيمًا تنعكس إيجابًا على أدائهم المهني، وتعزيز تنافسيتهم محليًّا وخارجيًّا؛ مما يوجِد كفاءات عُمانية محترفة قادرة على تولي مناصب قيادية في القطاعات المالية والمحاسبية مستقبلًا.

وقال عياد بن علي البلوشي مساعد نائب الرئيس للشؤون المالية والاعتماد بجهاز الاستثمار العُماني بأن برنامج "معتمد" يأتي استكمالًًا للبرامج التدريبية المتنوعة في الجهاز وشركاته، ومنها برنامجا "نمو وإعداد" اللذان استطاع الجهاز من خلالهما استقطاب كوادر وطنية وتدريبها وتوظيفها، ورفد بعض الوحدات الحكومية والشركات بها.

وأوضحت أن هذه البرامج تؤكد الإيمان بأهمية تدريب الكوادر الوطنية وتأهيلها وتنمية قدراتها وتهيئتها لسوق العمل، كما سيسهم دعم الكوادر الوطنية وتشجيعها على الحصول على الشهادات المهنية بشكل فاعل في سد حاجة السوق من هذه المؤهلات، ويطوّر من الأداء العام في مجالي المحاسبة والمالية في الشركات، ويرفع من إنتاجيتها، بالإضافة إلى إيجاد فرص وظيفية للباحثين عن عمل، ورفع نسب التعمين.

/العمانية/

محمد السيفي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفكر في إعارة سيدى ندياى لمنحه فرصة المشاركة وتطوير مستواه

 


أكد  الإعلامي خالد الغندور إن إدارة نادى الزمالك تدرس  بجدية  إعارة اللاعب  السنغالى سيدى ندياى خلال الموسم المقبل  ،بهدف إتاحة الفرصة له لاكتساب خبرات جديدة.

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالدالغندور: "مسئولو نادى الزمالك يروا أن هناك أكثر من لاعب فى مركز ندياى وبالتالى فرص مشاركته ستكون ضئيلة مع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى.

ملخص أهداف مباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة مفاجآت منتظرة في انتخابات اتحاد الكرة.. موقف أبو ريدة وجمال علام

واصل: "سيدى ندياى مواليد 2005 وبيلعب فى مركز المهاجم والزمالك عنده سيف الجزيرى وعمر فرج وحسام أشرف،وميشالاك ممكن يلعب مهاجم".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفكر في إعارة سيدى ندياى لمنحه فرصة المشاركة وتطوير مستواه
  • الصناعات الحرفية العمانية .. أصالة تتجدد عبر الأجيال
  • قرية المنزفة .. حكاية تراث عُماني يستحق الاستثمار والاهتمام
  • الكوادر العمانية تستثمر في إدارة المواقع الأثرية .. حصن جبرين أنموذجا
  • بيان من "الخارجية العمانية" حول استهداف مقر رئيس بعثة الإمارات بالسودان .. عاجل
  • ما هي شروط التقديم في برنامج فخور لتطوير الخريجين؟.. “وزارة الدفاع فخور” توضح
  • وزارة الدفاع تفتح باب التسجيل في النسخة الثانية من برنامج «فخور» لتطوير الخريجين
  • الحواضر العمانية.. مناخات للأمن الاجتماعي
  • الثلاثاء. بدء موسم صيد ثروة الشارخة في السواحل العمانية
  • البحرية السلطانية العمانية تختتم مشاركتها في بطولة العالم إكستيرا إيطاليا