شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إنهاء معاناة مريض من ورم فطري بالقدم في مستشفى عيون الجواء، nbsp;وأوضح تجمع القصيم الصحي أن المريض راجع قسم الطوارئ بالمستشفى وهو يعاني من وجود ألم شديد بالقدم اليمنى اضطره لاستخدام أدوية مهدئة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنهاء معاناة مريض من ورم فطري بالقدم في مستشفى عيون الجواء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنهاء معاناة مريض من ورم فطري بالقدم في مستشفى عيون...

 وأوضح تجمع القصيم الصحي أن المريض راجع قسم الطوارئ بالمستشفى وهو يعاني من وجود ألم شديد بالقدم اليمنى اضطره لاستخدام أدوية مهدئة وعقاقير مسكنة للألم ولكن دون جدوى، مشيرًا إلى أن الفريق الطبي المعالج للحالة وبعد المعاينة السريرية وإجراء كافة الكشوفات الطبية والتحاليل المخبرية ومعاينة نتيجة التصوير بالأشعة قرر تنويم المريض في الحال وتنفيذ عملية جراحية له لإنهاء معاناته من الألم الذي كان ناجمًا عن ورم فطري مزمن بالقدم اليمنى.

وبين أن الأطباء تمكنوا ولله الحمد والمنة من استئصال الورم الفطري بشكل كامل بزمن قياسي خلال نصف ساعة، وبعد الملاحظة بالقسم المختص قرر الفريق الطبي خروج المريض مع أخذ موعد بعيادة الجراحة العامة في مستشفى عيون الجواء الذي أجرى 276 عملية جراحية خلال النصف الأول من العام الحالي 2023م.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إجراء 12 ألف عملية عيون للمرضى الأولى بالرعاية في الفيوم

نجحت جمعية الأورمان فى اجراء عدد 12، 803 عملية عيون بمدن ومراكز محافظة الفيوم، وذلك بالتعاون مع أكبر المراكز الطبية المتخصصة و العالية الجودة والتى تقدم للمرضى غير القادرين في قرى ومدن محافظة الفيوم وبخاصة القرى الأكثر احتياجا فى مراكز المحافظة، وذلك فى إطار توفير الدعم اللازم للفئات الأكثر احتياجا بمحافظة الفيوم وللحفاظ على صحتهم وسلامتهم وتحقيق حياة كريمة وآمنة لهم.

وأكد جبريل عبد الوهاب، وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بالفيوم، على توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية لدورها الفعال الذي يؤكد أهمية مؤسسات المجتمع المدني في نمو المجتمع وتقدمه.

و قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الاورمان، أنه يتم تنظيم شهريًا مالا يقل عن 4 قوافل شهرية بالتعاون مع المستشفى الجامعى بالفيوم، وأن القافلة الواحده تتضمن صرف العلاج الدوائي لمن يحتاج، وعمل النظارات الطبية، وإجراء عمليات المياه البيضاء والمياه الزرقاء وجراحات الشبكية وزرع القرنية كل ذلك بالمجان تماماً دون أن يتحمل المريض أي أعباء تثقل كاهله، وذلك ضمن مشروعها لمكافحة العمى وعلاج أمراض العيون لغير القادرين من خلال سلسلة من القوافل الطبية الموسعة.

مضيفا، أن الجمعية تستهدف خلال الفترة القادمة مضاعفة أعداد مرضى العيون في القرى والنجوع النائية والمناطق الأكثر احتياجاً وفى أكبر المراكز الطبية المتخصصة في علاج أمرض العيون في مصر والتي تقدم لهم خدماتها الطبية والعلاجية.

مقالات مشابهة

  • جراح عيون يكشف تفاصيل مروعة عن إصابات تفجيرات "البيجر"
  • دعاء الشفاء من الأمراض.. ردده عند المريض 7 مرات
  • “العليمي” يبحث مع السفير الأمريكي خيارات دفع الحوثيين للتعاطي الجاد مع جهود إنهاء معاناة اليمنيين
  • عيون عربية تشاهد “الحسناء النائمة” في عرض مباشر من مسرح “البولشوي”
  • مسئولة أممية تدعو إلى ضرورة إنهاء معاناة الفلسطينيين
  • تفجيرات البيجر.. أرقام غير دقيقة للضحايا وجراحات عيون شبه متواصلة
  • صحة البحيرة تحتفل باليوم العالمي لسلامة المريض.. صور
  • إجراء 12 ألف عملية عيون للمرضى الأولى بالرعاية في الفيوم
  • الإجراءات الجنائية.. تعرف على موقف المريض النفسي المتهم في قضايا أمام المحكمة
  • وزير الخارجية: يجب إنهاء معاناة الشعب الفلسطيني الممتدة لأكثر من عقود