عُرف بالصاحب الجدع والأمين، أصبح حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تجسيد شخصية «نعيم» في مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنان محمد رمضان، الذي حقق من خلاله نجاحا كبيرا في رمضان الماضي، إنه الفنان عصام السقا، ولكن رغم ذلك إلا أنه لم يكتفِ بتجسيد هذه الشخصية، وعاد مجددا في الموسم الرمضاني الحالي بتجسيد الشخصية الجدعة من خلال مسلسل «صدفة» الذي يعرض على شاشات الشركة المتحدة.

دور عصام السقا في مسلسل صدفة

يجسد الفنان عصام السقا في مسلسل صدفة شخصية شاب يعمل مهندسا وتربطه علاقة قوية بـ«صدفة»، الدور الذي تجسده الفنانة ريهام حجاج ويقف بجانبها في أزماتها، كما أنها يدخل في مشكلات مع أهله بسبب الميراث.

كما جسَّد «السقا» دور الصاحب الجدع في فيلم الإسكندراني، حيث يؤدي دور شخصية «زكي» وهو الصديق الوفي لـ بكر «أحمد العوضي»، حيث يقف في ظهره ويدعمه وقت الشدة، حيث إن الفيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف ويشارك في بطولته حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وغيرهم من الفنانين.

أبطال مسلسل صدفة 

مسلسل صدفة من بطولة الفنانة ريهام حجاج وهي تقوم بدور معلمة التاريخ «ميس صدفة» وهي فتاة من طبقة متوسطة وشعبية، حيث يشارك في المسلسل العديد من الفنانين منهم خالد الصاوي وسلوى خطاب وميار الغيطي وعصام السقا ورشدي الشامي ورحاب الجمل وفراس سعيد، تامر يسري ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل صدفة عصام السقا فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

خاص| نور محمود: "تيتا زوزو" رسالة مهمة للاهتمام بالعائلة.. وإسعاد يونس مفيش أجمل من كواليسها

كشف الفنان نور محمود تفاصيل مشاركته في مسلسلة الجديد الذي يحمل اسم "تيتا زوزو" بطولة النجمة إسعاد يونس، المطوع من 30 حلقة، والتي من المقرر عرضة الفترة المقبلة.

 

أوضح نور محمود في تصريحات خاصة للفجر الفني أن هدف مسلسل "تيتا زوزو" يتمثل في تقديم فكرة تدور حول إطار درامي إجتماعي، حيث يسلط الضوء على الأحفاد وعلاقات العمل، ويهدف المسلسل إلى إيصال رسالة مهمة حول التكاتف والاهتمام بالعائلة، باعتبارها الدعم والسند في النهاية.

وعن تعاونة مع المخرجة شيرين عادل قائلا: "أحبها كثيرًا على المستويين المهني والإنساني، وهي شيء أقدّره بشكل كبير، ويشرفني أن يكون مسلسل "تيتا زوزو" هو العمل الثاني الذي يجمعني معها بعد مسلسل "محارب"، وأكثر ما يميزها هو حبها الشديد للممثل ورغبتها في إخراج أفضل ما عنده، لا يوجد ممثل في العالم لا يتمنى شيئًا أكثر من ذلك".

 

وتحدث نور محمود عن كواليس تصوير المسلسل وعلاقة فريق العمل في التصوير قائلا: "لم تجمعني مشاهد مع الفنان صلاح عبد الله إلي هذه اللحظة، ولكن التقيت به في مسلسل آخر وهو شخصية عظيمة، وإسعاد يونس مفيش أجمل وألطف من كواليس عملها التي تشع بالإيجابية، والجميع يشعر بالسعادة معها وهي شخصية رائعة".

 

أحداث مسلسل تيتا زوزو

 

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي خفيف، حول مشاكل العائلية مع الأبناء والأحفاد، حيث تقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

 

‏مسلسل" تيتا زوزو " من إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • خاص| نور محمود: "تيتا زوزو" رسالة مهمة للاهتمام بالعائلة.. وإسعاد يونس مفيش أجمل من كواليسها
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • "ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية «صورة»
  • مريم الجندي تعلن انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد