شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن حماس تعلن مشاركتها في اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية بالقاهرة، صراحة نيوز 8211; أكد عضو المكتب السياسي حركة المقاومة الإسلامية 8220;حماس 8221; خليل الحية، مشاركة حماس في اجتماع للأمناء العامين للفصائل .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حماس تعلن مشاركتها في اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية بالقاهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حماس تعلن مشاركتها في اجتماع الأمناء العامين للفصائل...

صراحة نيوز – أكد عضو المكتب السياسي حركة المقاومة الإسلامية “حماس” خليل الحية، مشاركة حماس في اجتماع للأمناء العامين للفصائل الفلسطينية بالقاهرة، نهاية تموز/ يوليو الجاري.

وقال عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية، إن المشاركة تهدف للخروج بنتائج واضحة لمواجهة “حكومة المستوطنين الفاشية” ودعم مقاومة الشعب الفلسطيني.

وتزامنت الدعوة مع حملة اعتقالات واسعة شنتها أجهزة أمن السلطة، في الضفة المحتلة وتحديدًا جنين ومحيطها، في أعقاب معركة “بأس جنين”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اجتماع مجلس الأمناء.. كتلة الحوار تشكر الحكومة السابقة وتعلن مراقبة وتقييم أداء الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت كتلة الحوار اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور باسل عادل وبحضور أعضاء مجلس الأمناء 
وخلال الاجتماع قدم مجلس أمناء كتلة الحوار الشكر للحكومة السابقة على ما بذلوه من جهود مؤكدين علي متابعة ومراقبة أداء الحكومة الجديدة وطرح الرؤي والأفكار الجادة من أجل بناء الوطن.

وطالبت كتلة الحوار الحكومة الجديدة بالتركيز على كل ما يشغل المواطن المصري، بما في ذلك كبح جماح التضخم واستقرار الأسعار والعمل على سرعة تحقيق التوازن الفعلي بين الأجور والأسعار بخطة زمنية دقيقة وسريعة  بالإضافة لتعديل قانون الحبس الاحتياطي، حيث قرر مجلس أمناء كتلة الحوار تشكيل لجنة من القانونيين للعمل علي اعداد مقترح لتعديل قانون الحبس الاحتياطي.

وخلال الاجتماع استعرض رؤساء لجان الاعلام والمحليات والتواصل المجتمعي والثقافة والتعليم والمرأة خطتهم خلال المرحلة المقبلة بالإضافة لحكومة الظل ومركز دراسات الحوار 
وأكد مجلس الأمناء على أهمية قيام الحكومة الجديدة بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني واستكمال باقي المحاور والملفات وأن تعكس كل هذه المخرجات علي حياة المواطن المصري الذي يئن من كثرة الضغوط الاقتصادية خلال الفترة الأخيرة. 

وخلال الاجتماع أعلنت كتلة الحوار عن تدشين لجنتها في بورسعيد برئاسة  الأستاذ محمد صفا  المحامي ، ومناقشة خطة اللجان في الإسكندرية والاقصر والمنيا.

وأكدت كتلة الحوار أنها بصدد إطلاق عدد من المشروعات خلال الفترة المقبلة وهي حاليا في مرحلة الاعداد مثل مشروع اعداد كوادر للمحليات.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تعلن مشاركتها في إكسبو 2025 أوساكا اليابان
  • الحية يلتقي نصر الله ببيروت ويبحثان تطورات طوفان الأقصى وجهود وقف إطلاق النار
  • غدا.. اجتماع أمناء الحوار الوطني لمطالبة الحكومة الجديدة بتنفيذ توصياته
  • غدًا.. مجلس أمناء الحوار الوطني يعقد اجتماعًا لمتابعة تنفيذ الحكومة لتوصيات الحوار
  • تفاصيل لقاء "نصرالله" مع وفد قيادي من حماس برئاسة الحية
  • نصر الله يلتقي وفداً من حماس برئاسة خليل الحية
  • اجتماع مجلس الأمناء.. كتلة الحوار تشكر الحكومة السابقة وتعلن مراقبة وتقييم أداء الجديدة
  • التحالف الوطني: نستعد لإطلاق عدد ضخم من المبادرات خلال العام الجاري
  • عضو المكتب السياسي لحماس : الحركة تتبادل الأفكار لوقف الحرب وانسحاب غزة
  • بريطانيا تعلن عن تعرض إقتصادها لخسائر فادحة منذ مشاركتها في التحالف الأمريكي في البحر الأحمر