أعلنت أسرة مسلسل كامل العدد +1 انتهاءها من تصوير آخر مشاهد العمل قبل أيام من انطلاق موسم دراما رمضان 2024.

حيث حضر المشاهد الأخيرة معظم الفنانين المشاركين في البطولة، إضافة إلى ظهور الفنانة ياسمين رئيس مع الأبطال ويبدو أنها ستشارك كضيفة شرف في الأحداث.

أسرة كامل العدد +1

وكانت قررت أسرة مسلسل كامل العدد +1 الذي من المقرر عرضه ضمن ماراثون رمضان 2024، تكريم الفنان الراحل مصطفى درويش الذي شارك فى الجزء الأول من المسلسل، حيث قامت بوضع صورته على بوسترات المسلسل بشاره لونها أسود، وإطلاق اسم "عمر" - الشخصية التى جسدها فى الجزء الأول - على مولود دينا الشربيني الجديد فى الجزء الثانى.

 

وشارك الفنان الراحل مصطفى درويش في الجزء الأول من مسلسل كامل العدد حيث قدم شخصية عمر طليق النجمة دينا الشربيتى ويتزوج من بدرة وتنتهى الأحداث بحملها منه وبعد رحيله المفاجئ في شهر مايو الماضى، وفى الجزء الثانى ظهرت بدرة على البوستر ومعها بنتين توأم وخلفها صورة مصطفى درويش على البوستر، كما ظهرت صورته أيضا على بوسترأولاده التؤام من دينا الشربينى.

أسرة كامل العدد +1شخصية ميمي جمال 

حيث تجسد ميمي جمال فى المسلسل دور والدة عمر الذى جسد دوره الفنان الراحل مصطفى درويش خلال أحداث الجزء الأول من العمل، وظهرت خلال بوستر المسلسل ترتدى أسود وفى خلفيتها صورة لدرويش بإشارة سوداء.

ميمي جمال قصة المسلسل 

تدور أحداث مسلسل "كامل العدد +1"  في إطار اجتماعي لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2024.

شريف سلامة ودينا الشربيني أبطال المسلسل 

مسلسل "كامل العدد +1" بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة  Eagle Films للمنتج جمال سنان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كامل العدد 1 رمضان شريف سلامة دينا الشربيني مصطفى درويش مصطفى درویش الجزء الأول کامل العدد فى الجزء

إقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي

يستعد فريق عمل مسلسل «السراب» بطولة الفنان خالد النبوي، لعرض أولى حلقاته في شهر سبتمبر المقبل، على إحدى المنصات الإلكترونية.

ويعد المسلسل هو النسخة العربية من المسلسل العالمي «Seven Types of Ambiguity»، وتُعد هذه النسخة الأولى من المسلسل الدرامي التلفزيوني الأسترالي.

مسلسل السردابأبطال مسلسل السراب

يتكون مسلسل السراب من 10 حلقات، وهو من إخراج أحمد خالد، ويشارك في بطولة العمل نخبة من أبرز الفنانين منهم، الفنان خالد النبوي، والفنانة يسرا اللوزي، ويتضمن طاقم العمل مجموعة مميزة من الفنانين مثل هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبو عبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني.

مسلسل السرابآخر أعمال خالد النبوي

وكانت آخر أعمال الفنان خالد النبوي، يُعرض له في دور العرض السينمائي فيلم أهل الكهف، للمنافسة به في شباك التذاكر، وتناول العمل في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من 3 قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

اقرأ أيضاًفيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات أمس

بعد تحقيقه إيرادات ضعيفة.. خالد النبوي يروج لـ فيلم أهل الكهف بطريقة غريبة

بعد العرض الخاص.. خالد النبوي يوجه رسالة لصناع فيلم «أهل الكهف»

مقالات مشابهة

  • موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • مسرح الدولة يرفع شعار كامل العدد.. والجمهور يزين دور العرض من القاهرة إلى الإسكندرية
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • تحديد موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد للمحترف الأول
  • مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي ترفع شعار «كامل العدد» (صورة)
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • بعد أول يوم عرض.. "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا ترفع شعار "كامل العدد" وتحتل المركز الأول على "تويتر"