بوابة الفجر:
2024-10-03@10:51:11 GMT

الحق اشتري شطنة رمضان بأقل الأسعار.. رمضان 1445

تاريخ النشر: 7th, March 2024 GMT

الحق اشتري شطنة رمضان بأقل الأسعار.. رمضان 1445، بمناسبة اقتراب شهر رمضان الكريم، الشهر المبارك المليء بالرحمة والمغفرة، يبدأ الكثير من المواطنين في اليمن بالتفكير في تقديم الخيرات والعطاء في هذا الشهر الكريم، يزداد الاهتمام بشنط رمضان التي تحوي السلع الأساسية والتي يتم توزيعها كصدقات للأسر الأكثر احتياجًا في مختلف محافظات مصر، وتتضمن هذه الشنط العديد من المواد الغذائية والمستلزمات الأساسية التي يحتاجها الأفراد خلال شهر الصيام.

وتتساءل العديد من الناس عن أسعار هذه الشنط، حتى يتمكنوا من المشاركة في الأعمال الخيرية وتقديم الصدقات بشكل أفضل، ومن أجل توفير هذه السلع بأسعار مناسبة، تسعى العديد من الهايبر ماركت إلى تقديم تشكيلة واسعة من السلع بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان. يهدف ذلك إلى تسهيل عملية توزيع الصدقات وضمان وصولها إلى أكبر عدد ممكن من المحتاجين في مصر.

وبفضل تلك المبادرات، يمكن للمواطنين الاستفادة من تلك العروض والخصومات لتقديم الخير في هذا الشهر الفضيل وتحقيق أقصى فائدة من مساهماتهم في تحقيق الرفاهية لأكبر عدد ممكن من المجتمع.

أسعار شنط رمضان 2024

شنط شهر رمضان الكريم قد تكون مختلفة باختلاف أحجامها واختلاف اسعارها وكل كميه تختلف حسب الاشياء الفعلية التي تتواجد بداخلها فمثلا إذا تحدثنا عن شنطة رمضان التي تقدمها اسواق العثيم والتي تكون سعر الشنطه قدرها 155 جنيها العناصر الأساسية التي تتوفر بداخلها تكون وفقا لما يلي:

كيس من الأرز حجمه 900 جرام. زجاجة من الزيت حجمها 600 مللي. كيلو من السكر. 300 جرام من المكرونة.صلصة حجم الكيس 35 جرام. شاي العروسه حجم الكيس 40 جراما. كيس من الملح حجمه 25 جراما. علبة من التمر حجمها 400 جرام.شنطة رمضان في راية ماركت

شنطة رمضان التي تتوفر فعليا من هايبر ماركت الراية سعره 190 جنيها وذلك حتى يتم تقديمها لأكبر عدد من الأسر فهي تنضم إليها عدد وفير من السلع من ضمنها كل ما يلي

كيس من الأرز حجمه 900 جرام. 2 كيس من المكرونة حجم 275 جرام. كيس من الصلصة حجم 35 جرام. كيلو من السكر. 2 كيس من الملح حجم 200 جرام. كيس من الفول 250 جراما. شنطة رمضان في أولاد رجب

شنطة رمضان التي يتم تقديمها هايبر ماركت أولاد رجب قد تكون بأسعار مختلفة تماما فيبلغ أسعارها للشنطة بشكل كامل بجميع منتجاتها 170 جنيها ومحتوياتها كل ما يلي:

كيس من الأرز حجم كيلو 350 جراما من السمنة. كيلو من الأرز.علبة من الصلصة حجمها 135 جراما. علبة من الشاي حجمها 400 جرام شاي العروسة.كيس من المكرونة حجمها 350 جراما. جميع هذه المنتجات وأكثر قد تتوفر في جميع أنواع الهايبر ماركت التي قمنا بالتحدث عنه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان 1445 شهر رمضان الكريم شهر الصيام مختلف محافظات مصر المواد الغذائية السلع بأسعار مناسبة رمضان التی من الأرز کیس من

إقرأ أيضاً:

مقتل ثلاثة وإصابة 15 آخرين في هجوم بسكين في سوبر ماركت في الصين

أكتوبر 1, 2024آخر تحديث: أكتوبر 1, 2024

المستقلة/- قُتل ثلاثة أشخاص على الأقل وأصيب 15 آخرون في هجوم بسكين يوم الاثنين في سوبر ماركت وول مارت في شنغهاي بالصين.

أعلنت شرطة سونغجيانغ المحلية في بيان يوم الثلاثاء أن رجلاً يبلغ من العمر 37 عامًا يُدعى لين اعتُقل في مكان الحادث بينما استجابت الشرطة لتقارير عن هجوم بسكين.

وقع الهجوم عشية عطلة العيد الوطني التي استمرت أسبوعًا في مركز تسوق في منطقة ضاحية جنوب غرب شنغهاي، أكبر مدينة في الصين والمركز المالي الرئيسي.

وقالت الشرطة إن المشتبه به جاء إلى شنغهاي “لتنفيس غضبه بسبب نزاع اقتصادي شخصي”.

تم نقل ما لا يقل عن 18 شخصًا إلى المستشفى مصابين بجروح، توفي منهم ثلاثة فيما بعد.

وقال مسؤولون إن المصابين المتبقين “لم يصابوا بجروح تهدد حياتهم” ولا يُعتقد أنهم في خطر.

أظهرت مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية أن طفلاً كان أحد ضحايا عملية الطعن إلى جانب العديد من المارة داخل السوبر ماركت. ومع ذلك، يبدو أن مقاطع الفيديو والصور قد خضعت للرقابة من قبل السلطات على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن أثار الهجوم موجة من الغضب.

كان هذا أحدث هجوم طعن في الصين حيث يُحظر استخدام الأسلحة النارية. وشهدت البلاد سلسلة من مثل هذه الهجمات في الأشهر الأخيرة حيث أصيب أو قُتل العديد من الأجانب أيضًا.

في الشهر الماضي، توفي طالب ياباني يبلغ من العمر 10 سنوات بعد طعنه بالقرب من مدرسته في مدينة شنتشن بجنوب الصين. جاء ذلك في أعقاب هجوم آخر بالسكين في محطة حافلات مدرسية لمدرسة يابانية قُتل فيه مواطن صيني حاول إنقاذ الطفل.

في يونيو/حزيران، تعرض أربعة مدرسين جامعيين أمريكيين لهجوم بسكين في حديقة عامة في مدينة جيلين شمال شرق البلاد.

في مايو/أيار، قُتل شخصان على الأقل وأصيب 21 آخرون بعد هجوم طعن في مستشفى في جنوب غرب الصين.

يأتي الهجوم في الوقت الذي تحتفل فيه الصين بالذكرى الخامسة والسبعين لحكم الحزب الشيوعي وسط تحديات اقتصادية كبرى مع عدم الإعلان عن أي احتفالات بهذه المناسبة يوم الثلاثاء.

يعاني ثاني أكبر اقتصاد في العالم من الركود، حيث فشل في تحقيق هدف النمو المتواضع إلى حد ما بنسبة 5 في المائة. في يوليو/تموز 2024، كشفت بيانات الحكومة الصينية أن نمو الناتج المحلي الإجمالي انخفض إلى ما دون هدف الحكومة.

مقالات مشابهة

  • هبوط أسعار الأرز بعد تخفيف الهند قيود التصدير
  • ضبط حالتي تجميع وتصرّف في 4450 كيلو دقيق بالفيوم
  • «إكسترا نيوز»: منافذ حياة كريمة تقدم اللحوم بأقل الأسعار في الجيزة
  • ضبط 3900 كيلو دقيق قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيوم
  • مقتل ثلاثة وإصابة 15 آخرين في هجوم بسكين في سوبر ماركت في الصين
  • حبس المتهمين بحيازة 10 كيلو جرام آيس في بولاق الدكرور
  • أغلى أنواع الأرز في العالم.. أسراره وفوائده التي ستدهشك!
  • الصين.. هجوم بسكين على "سوبر ماركت" يخلف ضحايا
  • اشتري أفضل كرسي ريكلاينر 2025 من فرنتشر هب
  • عاجل:- نقيب الفلاحين: 20 جنيهًا تراجعًا في سعر كيلو الطماطم اليوم