وقعت شركة  المتحدة  الصيدليات  UPC إتفاقية تعاون مع شركة SAP للاستفادة من حلولها التكنولوجية في تعزيز  التحول الرقمي للشركة.

وجاء ذلك خلال المؤتمر التقني ليب 2024 بالرياض، وحضر توقيع الإتفاق من الشركة  المتحدة مهندس احمد عريقات مدير الحاسب الالي والتكنولوجيا، ومهندس حسام الحداد مدير اللوجستيك، والدكتور محمد عبدالوهاب المدير المالي للشركة.


وبهذه المناسبة قال خالد ياسين الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للصيدليات: "يسعدنا أن تكون SAP شريكًا استراتيجيًا في رحلتنا التحويلية، موضحا أن   UPC واحدة من أسرع الشركات نموًا في قطاع الرعاية الصحية السعودي، وسوف تدعم برمجيات  SAP استراتيجيتنا التوسعية بخبرتها العالمية في تخطيط الموارد التكنولوجية.


وأضاف ياسين،  أن ذلك  سيؤدي  في النهاية إلى تمكين UPC من تقديم خدمة متميزة لعملائنا.


ويعد مؤتمر ليب من أكبر المؤتمرات التقنية حضورًا على مستوى العالم، ويشارك في الدورة الحالية أكثر من 1800 جهة عارضة من أبرز الشركات التقنية على مستوى العالم، ومشاركة أكثر من 670 شركة ناشئة من مختلف أنحاء العالم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحول الرقمي توقيع تكنولوجية الشركات عالمي تكنولوجيا تكنو اتفاقية تعاون الرعاية الصحية الرئيس التنفيذي لشركة المتحدة دعم التحول الرقمي قطاع الرعاية الصحية

إقرأ أيضاً:

رئيس النقابة العامة للعاملين بالنيابات يطالب الحكومة المرتقبة بالتوسع في التحول الرقمي

طالب كريم عبدالباقي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم، من الحكومة المرتقبة بالاستمرار في التوسع بملف التحول الرقمي، الذي سهل على المواطنين متلقي الخدمات الحصول عليها بشكل سريع وفعال، بما يقلل ساعات الانتظار والجهد المبذول للحصول على الخدمة.

مطالب العاملين بالنيابات من الحكومة الجديدة 

كما طالب من الحكومة أن تواصل دعم مشروع حياة كريمة الذي يضمن لأهالينا في القرى تلقي خدمات لم تكن موجودة من قبل، ما يجعل المشروع بمثابة مشروع القرن كما وصفه الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويجب علي الحكومة أن تعمل في ضوء توجيهات الرئيس وتقوم بتنفيذ توجيهاته لحل كل المشكلات التي عاني منها المواطن الفترة الماضية، مشيرا إلي اهتمام النقابة بالتنسيق مع الحكومة الجديدة تثقيف الموظفين العاملين بالنيابات والمحاكم بمشروع التحول الرقمي والقضاء علي الأمية الاليكترونية تماما علي مستوي الجمهورية بما يخدم حزمة الخدمات المقدمة للجمهور وهذا المشروع سوف تتبناه النقابة الفترة القادمة بما يخدم الكل.

فتح قنوات اتصال مباشرة مع النقابات العامة

وشدد على ضرورة فتح قنوات اتصال مباشرة مع النقابات العامة للتعرف على اقتراحاتهم، لخلق حلول عاجلة لمشكلات الأعضاء بأن يكون لدينا اجتماعات دورية، ويكون لدينا حوار وطني مصغر لخلق مجتمع متكامل يستفيد منه العضو بنهاية المطاف.

مقالات مشابهة

  • البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يمنح قرضا بقيمة 150 مليون درهم لدعم التحول الطاقي في القطاع المنجمي بالمغرب
  • إطلاق الإطار العام لتبني التحول الرقمي المستدام
  • فيزا: الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر متفائلة بشأن التحول الرقمي
  • رئيس النقابة العامة للعاملين بالنيابات يطالب الحكومة المرتقبة بالتوسع في التحول الرقمي
  • القابضة لمياه الشرب تعقد ورشة عمل حول استراتيجية التحول الرقمي
  • برلماني: التحول الرقمي الإنتاجي يحل الكثير من الإشكاليات المتعلقة بملف الري
  • حصاد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مجال التحول الرقمي
  • حصاد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مجال التحول الرقمي خلال عام 2024
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يرعى غدًا ملتقى التحول الرقمي
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد “جائزة التميز العالمية” في التحول الرقمي من مؤسسة “كامبريدج آي إف إيه” في المملكة المتحدة عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة