شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مدرب فولهام عن ميتروفيتش الوضع ليس مثالي وخارج سيطرتي، وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن فولهام رفض عرضا بقيمة .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب فولهام عن ميتروفيتش: الوضع ليس مثالي وخارج سيطرتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب فولهام عن ميتروفيتش: الوضع ليس مثالي وخارج سيطرتي

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن فولهام رفض عرضا بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني (32.14 مليون دولار) لضم اللاعب البالغ عمره 28 عاما والذي تتبقى في عقده ثلاث سنوات. وكان ميتروفيتش هداف فولهام في أربعة من آخر خمسة مواسم وسجل 14 هدفا في الدوري الموسم المنصرم ليقوده لإنهائه في المركز العاشر. وقال سيلفا إنه تحدث بالفعل مع ميتروفيتش لكن الأمر ليس في يده. وأبلغ سيلفا الصحفيين قبل المواجهة المقررة يوم الأحد في فيلادلفيا: يتحتم علي القول إنه ليس وضعا مثاليا. لا لأنه تلقى عرضا، وإنما بسبب الوضع ذاته. وأضاف: كما تعلمون، لن يلعب غدا، لم يلعب الأربعاء الماضي. لا يعمل كما ينبغي مع زملائه في الفريق وعندما أقول إن هذا ليس السيناريو المثالي، فهذا هو الوضع. وتابع: عندما يكون الوضع خارج سيطرتي كمدرب، فإنه لا يثير قلقي لكنني كنت أود أن يكون السيناريو مختلفا، أحيانا تكون هناك قرارات فردية يتعين عليهم تولي أمرها. كما كشف سيلفا أنه تلقى عرضا من الأهلي السعودي لكنه رفض تقديم مزيد من التفاصيل. وقال: التزامي تجاه النادي واضح وسيستمر. أظهرت التزامي تجاه هذا النادي كثيرا الموسم الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من ضباط الصف المعلمين

كتب- محمد سامي:
احتفلت القوات المسلحة بتخريج الدفعة (161) ضباط الصف المُعلمين دفعة رقيب أول شهيد باسم عبد الله محمود محمد، لضخ دماء جديدة من خيرة شباب الوطن، بعد إعدادهم وتأهيلهم علمياً وعسكرياً بمعهد ضباط الصف المُعلمين، بما يتناسب مع دورهم الفعال بمختلف تخصصاتهم داخل القوات المسلحة، وذلك بحضور اللواء أ ح وليد حمودة عوض مساعد وزير الدفاع، وعدد من قادة القوات المسلحة وقدامى مديرى المعهد.

وبحسب بيان، بدأت مراسم الاحتفال بتقديم الطلبة عرضاً رياضياً لتمارين الإعداد البدني التى تؤدي بشكل يومي داخل المعهد، واستعرض الطلبة مهاراتهم في فنون الدفاع عن النفس والسيطرة على الخصم وعبور الموانع المختلفة، كما قدم الطلبة عرضاً للتعليم الأولى والمهارات المتقدمة باستخدام السلاح، وقدمت الموسيقات العسكرية عرضاً متميزاً أظهر مدى التوافق الحركى والإحترافية فى الأداء، كما قدمت مجموعات من الطلبة وخريجوا المعهد عرضاً عسكرياً يتقدمهم حملة الأعلام‏، وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد في تقليد راسخ وأصيل عرفاناً بتضحيات شهدائنا الأبرار‏، وتم تكريم أسرة الرقيب أول شهيد باسم عبد الله محمود محمد.

وتابع البيان: أعقب ذلك قيام كبير معلمي المعهد بإعلان النتيجة النهائية للتخرج، ثم جرت مراسم تسليم وتسلم قيادة المعهد من الدفعة (161) إلى الدفعة (162) من ضباط الصف المُعلمين، وإعلان قرار التعيين ومنح الأنواط لأوائل الخريجين، وردد الخريجون يمين الولاء لمصر وشعبها وأن يكونوا جنوداً أوفياء محافظين على أمنها واستقرارها وسلامة شعبها.

وألقى اللواء وليد حامد الحماقي مدير معهد ضباط الصف المُعلمين كلمة قدم خلالها التهنئة للخريجين وأسرهم متمنياً لهم التوفيق في مستقبلهم، مؤكداً حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على توفير كافة الإمكانيات لتطوير نظم الإعداد والتأهيل داخل المعهد.

ونقل اللواء أركان حرب وليد حمودة عوض مساعد وزير الدفاع خلال كلمته تحيات وتقدير الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة للخريجين وأسرهم، مؤكداً حرص القوات المسلحة على بناء أجيال جديدة مسلحة بالعلم والمعرفة، وفقاً لأحدث نظم التعليم والتدريب العالمية ليكونوا قادرين على حماية الوطن وصون مقدراته.

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من ضباط الصف المعلمين
  • القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة 161 ضباط الصف المُعلمين
  • طارق السيد: جماهير القطبين تصنع منافسة كبيرة داخل وخارج الملعب
  • احتساب هدف ميتروفيتش لمدافع الرياض
  • العنزي : جميع الأهداف العكسية سُجلت بأسماء المدافعين إلا هدف ميتروفيتش .. فيديو
  • مديرية حيفان بتعز تشهد عرضا عسكريا شعبيا لقوات التعبئة العامة
  • وحدات المهام الخاصة تقدم عرضا في حفل تخرج طلبة الأكاديمية
  • الرئيس السيسي يشهد عرضا لمهارات طالبات أكاديمية الشرطة في جر سيارتي «دوج رام»
  • الرئيس السيسي يشهد عرضا لفريق رياضة الباركور في حفل أكاديمية الشرطة
  • فيديو: فرح السودانيين دخل وخارج البلاد