شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تقارير إنجليزية تحذر محمد صلاح من خطة العقود الجديدة في ليفربول، 01 30 م الأحد 23 يوليو 2023 محمد صلاح يبدو أن إدارة نادي ليفربول .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير إنجليزية تحذر محمد صلاح من خطة العقود الجديدة في ليفربول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير إنجليزية تحذر محمد صلاح من خطة العقود الجديدة...

01:30 م | الأحد 23 يوليو 2023

محمد صلاح

يبدو أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي بدأت بالفعل في تغيير استراتيجية تجديد عقود اللاعبين، بعدما قررت الإطاحة بجيمس ميلنر بعد مسيرة دامت لأكثر من 8 مواسم، حمل خلالها شارة القائد داخل الريدز، إلى جانب رحيل الثلاثي روبرتو فيرمينو، ونابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين.

أزمة جديدة تنتظر محمد صلاح مع ليفربول  

محمد صلاح قد يكون أول ضحايا الاستراتيجية الجديدة، التي تحددها إدارة الريدز وفقًا لمعايير عدة لعل أبرزها عامل العمر، وذلك من أجل تحديد إمكانية استمراره من عدمها، وعليه تحديد الراتب الذي سيتقاضاه مع الفريق، وذلك قبل انتهاء عقد الفرعون المصري مع الريدز بموسم وحيد، إذ ينتهي عقده في نهاية عام 2025.

3 خطط لليفربول بشأن مستقبل محمد صلاح 

بحسب صحيفة «liverpool.com»، محمد صلاح سيجد نفسه في أزمة كبيرة خلال الأشهر الـ12 المقبلة، في ظل غياب إدارة الريدز عن الدخول في محادثات مع اللاعب من أجل تجديد عقده لأطول فترة ممكنة والبقاء مع الريدز، وعدم وجود أي مؤشرات للدخول في محادثات بشأن تمديد عقده، إذ تضع الإدارة ترينت ألكسندر أرنولد كأولوية لتمديد عقده في الفترة المقبلة. 

إدارة ليفربول بالفعل تضع خطة ثلاثية الأبعاد بشأن مصير محمد صلاح، الأول سيكون الاتفاق على تمديد عقده لفترة أخرى، لكن هذا الخيار سيدفع الطرفين إلى أزمة أكبر، خاصة أن الفرعون المصري سيختار الحصول على راتب أكبر من الذي يتقاضاه في الوقت الحالي، والذي يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهو الأكبر في تاريخ ليفربول.

الحل الثاني سيكون الاستفادة من المقابل المادي في بيعه، في ظل اهتمام العديد من الأندية بالحصول على خدماته، وعلى رأسها أندية الدوري السعودي وباريس سان جيرمان الفرنسي، إلى جانب دخوله ضمن اهتمامات كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في وقت سابق، خاصة أنه سيكون أتم عامه الـ32 عندما ينتهي عقده مع الفريق، لذلك سيكون من الصعب تجديد عقده بمرتب يزيد عن الذي يتقاضاه في الوقت الحالي.

الحل الثالث سيكون التوصل لحل يرضي جميع الأطراف والإبقاء على أحد أساطير الفريق على مدار تاريخه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي

أعلن المدرب الهولندي آرني سلوت عن تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام فورست في مباراة اليوم، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، خلف فريق مانشستر سيتي المتصدر بفارق الأهداف، ويحتل نوتينجهام المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

وجاء تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز، كالتالي:

تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمي: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندي روبرتسون - فان دايك - إبراهيما كوناتي - ترينت ألكساندر أرنولد.

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر - دومينيك سوبوسلاي - ريان جرافينبيرخ.

خط الهجوم: محمد صلاح - ديوجو جوتا - لويس دياز.

Your Reds to take on Nottingham Forest ✊???? #LIVNFO

— Liverpool FC (@LFC) September 14, 2024

وسيصبح نجمنا المصري محمد صلاح ثاني لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في أول 4 مباريات جولات بالدوري الإنجليزي الممتاز، إذا نجح في زيارة شباك فريق نوتنيجهام فورست في مباراة اليوم، بعد المهاجم السابق للريدز دانييل ستوريدج.

مقالات مشابهة

  • ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول «فيديو»
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • إنجاز تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول ونوتنيجهام اليوم
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”