على قدم وساق، يواصل النجمان أكرم حسنى ونسرين أمين تصوير عدد من مشاهد مسلسل “بابا جه” المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2024 حصريا على قناة dmc ومنصة watch it، داخل أحد الفنادق بالتجمع الخامس، حيث ينتقل الثنائى حاليا بين التجمع وحى جاردن سيتى التي يتواجد فيها الديكور الأساسى وهو منزلهما.

وتصدرت النجمة نسرين أمين، بوستر ترويجيا جديدا للمسلسل ونشرت الصفحة الرسمية لقناة DMC، صورة البوستر الترويجي عبر موقع فيس بوك، وكتبت: "انتظروا مسلسل بابا جه مع النجمة نسرين أمين حصريًا على DMC".

نسرين أمين شخصية أكرم حسني 

حيث يظهر أكرم حسني فى المسلسل بدور مدير فندق يفقد وظيفته بسبب انتشار فيروس كورونا، حتى يصبح مقيماً في المنزل بشكل دائم، فيبدأ في البحث عن حلول لهذه المشكلة.

 

وكانت نشرت المتحدة صورة لأكرم وهو يحمل العديد من علب وحقائب الهدايا التي ارتفعت حتى غطت وجهه، فضلاً عن إحاطته بالكثير من البالونات.

أكرم حسني 

ونشرت الصفحة الرسمية لمنصة Watch it الرقمية بوستر جديد للنجم أكرم حسني من مسلسل "بابا جه"، الذى يخوض به السباق الرمضاني لعام 2024.

أكرم حسني 
قصة المسلسل 

وتدور أحداث المسلسل حول هشام (أكرم حسنى) رجل أربعينى يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعيتها.

أكرم حسنيأبطال المسلسل 

مسلسل "بابا جه" مكون من 15 حلقة، وهو من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا  والطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بابا جه اكرم حسني نسرين أمين رمضان جاردن سيتي التجمع الخامس نسرین أمین أکرم حسنی بابا جه

إقرأ أيضاً:

بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل صلاح وفاتن بالمغرب

سبتمبر 4, 2024آخر تحديث: سبتمبر 4, 2024

المستقلة/- اعلن المخرج المصري أحمد بوجي، عن التجهيز لتصوير الجزء الثاني من المسلسل المغربي “صلاح وفاتن” بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من المسلسل، موضحا أن التصوير سيتم الشهر المقبل في الدار البيضاء بالمغرب.

وقال بوجي، أن المسلسل يضم فنانين مصريين مع فريق التمثيل المغربي بجانب بعض الفنانين من جنسيات عربية أخرى، مشيرا إلى أن الجزء الثاني من المسلسل سيشهد وجود فنانين موهوبين وبارعين وتميز في السيناريو والأدوار وسيكون عملا جيدا ومناسبا للمشاهد المغربي خاصة والمشاهد العربي عامة.

وأوضح أن المسلسل سوف يشارك فيه نخبة من الفنانين المغاربة على رأسهم صلاح فواز، وجهدالغزولي، ومحمود عسان ومجموعة من الفنانين المصريين منهم سماح وليد، وهبة السيد، وجيهان سامى.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له
  • "الثقافي اليمني" يكرم أبطال مسلسل "دروب المرجلة"
  • صبا مبارك تشبة نجمات هوليوود على غلاف مجلة ELLE Arabia
  • نسرين أمين لـ الفجر الفني:" شخصيتي في فهد البطل خارج حدود التوقعات ومشاهدي مع العوضي هتكون مفاجأة"
  • عمر أفندي.. نجاح استثنائي لدراما ضاحكة من رحم التراجيديا
  • إش إش .. الأبطال يواصلون تصوير أحداث المسلسل
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • أبرز أعمال ريهام عبد الغفور 2024.. وهل ستشارك في دراما رمضان 2025؟
  • الاثنين المقبل.. إعادة عرض مسلسل "أشغال شقة" على Mbc مصر
  • بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل صلاح وفاتن بالمغرب