شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أليكس تيليس يقرب نجم النصر من الدوري الفرنسي تطورات عاجلة، بات أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، على أعتاب الرحيل، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، في تطورات هامة داخل النادي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أليكس تيليس يقرب نجم النصر من الدوري الفرنسي.

. تطورات عاجل ة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أليكس تيليس يقرب نجم النصر من الدوري الفرنسي.....

بات أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على أعتاب الرحيل، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، في تطورات هامة داخل النادي العالمي.

وأعلن نادي النصر عن تعاقده رسميًا مع الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس، قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مع منحه عقدا حتى 2025.

بايرن ميونخ يزاحم النصر على ضم نجم الدوري الإسباني

تفاصيل عقد ساديو ماني مع النصر.. نجم بايرن ميونيخ على الأبواب

كونان على أعتاب الدوري الفرنسي

وبحسب ما ذكرته شبكة "سبورت 24" فإن إدارة نادي النصر تلقت العديد من العروض من أندية فرنسية للتوقيع مع محترف الفريق الأول، الإيفواري جيسلان كونان، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم القادم الحالي 2023/2024.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

ومن جانبها، أجلت الإدارة النصراوية برئاسة مسلي آل معمر أمر البت في الموضوع حتى تجاوز اللاعب البرازيلي أليكس تيليس الفحوصات الطبية والتوقيع معه بشكل رسمي، وهو ما تم بالفعل صباح اليوم.

أليكس تيليس بات ثالث صفقات نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد تعاقد العالمي مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان الإيطالي، والإيفواري سيكو فوفانا، من لانس الفرنسي.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

وأبدى البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، انزعاجه الشديد من أداء ظهيره الأيسر جيسلان كونان في الفترة الماضية.

وشارك كونان في خسارة العالمي برباعية لهدف أمام بنفيكا البرتغالي وديا يوم الخميس الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر الدوري عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة: مصر تمتلك ما يقرب من 35% من آثار العالم

قال شريف فتحي وزير السياحة والآثار، إن مصر هي أكثر دولة في العالم تمتلك آثارا بنسبة 35%، لافتا إلى أن الوزارة تولي اهتماما كبيرا بالاكتشافات الأثرية الجديدة، لافتا إلى أن نمط السياحة الثقافية والأثرية لديها عشاق من جميع دول العالم.

الوزارة مستمرة في سياسة تحفيز الطيران

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمتحف الحضارة المصرية بالفسطاط، أن الوزارة مستمرة في سياسة تحفيز الطيران، مؤكدا أن كل دولار يتم منحه لتحفيز الطيران يكون عائده على إيرادات السياحة 1.7 دولار، مشيرا إلى أن تطبيق حافز الطيران أدى إلى زيادة الحركة السياحية الوافدة لشرم الشيخ خلال العام الحالي بنحو 5% عن نظيرتها من المدن السياحية الأخرى.

تطبيق حافز الطيران على الأقصر وأسوان

وأشار إلى أنه سيتم تطبيق حافز الطيران على الأقصر وأسوان خلال الموسم السياحي الشتوي المقبل وذلك للعمل على زيادة السياح الوافدين لمدن الصعيد السياحية خلال فصل الشتاء المقبل، موضحا أن الوزارة مستعدة لمساعدة أي شركة سياحة راغبة في تسيير رحلات جوية من أي دول العالم.

مقالات مشابهة

  • "تاعرابت" أفضل لاعب في الدوري الإماراتي عن شهر أغسطس
  • موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • شرودر الأفضل.. والنصر يهيمن على جوائز الدوري الإماراتي
  • رسميًا.. رابيو يعود إلى الدوري الفرنسي
  • مدبولي: ما يقرب من 30 جهة مشتركة في مبادرة «بداية»
  • وزير السياحة: مصر تمتلك ما يقرب من 35% من آثار العالم
  • تيليس: رونالدو لديه نفوذ في كل مكان
  • تيليس يفتح النار على النصر السعودي ويكشف دور رونالدو!
  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • تيليس يكشف مفاجآت رحيله عن النصر: فسخ العقد في لحظات إجازته