يمانيون/ ريمة دشن وكيل محافظة ريمة حافظ الواحدي ، اليوم، حملة نظافة شاملة استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك .
تهدف الحملة، التي يُنفذها صندوق النظافة والتحسين في المحافظة بمشاركة مجتمعية، إلى رفع المخلفات والأتربة من أحياء وشوارع مركز المحافظة والمديريات.
وفي التدشين، اكد الوكيل الواحدي، أهمية الحملة لتهيئة الأجواء لاستقبال شهر رمضان المبارك، وبما يسهم إبراز الوجه الحضاري لمدينة الجبين ومراكز المديريات.


وأشار إلى ضرورة تعزيز الوعي لدى أبناء المجتمع بأهمية الحفاظ على النظافة بمختلف الشوارع والأحياء والأسواق والحارات على مستوى المحافظة.
وأشاد وكيل المحافظة، بجهود قيادة وعاملي صندوق النظافة بالمحافظة وتفاعل أبناء المجتمع المحلي مع هذه الحملة للحرص على إيجاد بيئة نظيفة خالية من الأمراض.
من جانبه أوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين في المحافظة، صالح الكسمي ، أن الحملة التي تستمر حتى نهاية شهر شعبان لتعزيز الحفاظ على النظافة واستقبالاً لشهر رمضان المبارك.
ودعا المواطنين وأصحاب المحال والأسواق التجارية التعاون والتفاعل مع حملة النظافة بما يسهم في إنجاحها. # حملة نظافة#شهر رمضانريمة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: شهر رمضان المبارک

إقرأ أيضاً:

مناقشة آليات تطبيق رسوم النظافة بمنظومة التخلص الآمن من المخلفات بالإسماعيلية

عقد اللواء محمد أنيس، السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، اجتماعًا لمناقشة آليات تطبيق رسوم النظافة بمنظومة التخلص الآمن من المخلفات على مستوى المحافظة.

جاء ذلك بحضور معاون المحافظ للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة الاستثمارية بالمحافظة، رؤساء المراكز والمدن، مدير عام الحسابات الخاصة، مدير وحدة تنظيم المخلفات، والجهات المعنية بالاجتماع.

وخلال الاجتماع، تم مناقشة تطبيق رسوم النظافة بكافة المنشآت السياحية والتجارية والاستثمارية والهيئات العامة والمستشفيات وهيئات الرعاية الصحية بكافة مراكز ومدن وأحياء المحافظة، وفقًا للضوابط واللوائح المُنظمة لذلك طبقًا لقرار محافظ الإسماعيلية رقم ٣١٩ لسنة ٢٠٢٤.

أكد أنيس على ضرورة حصر كافة المنشآت حسب تصنيفها بكل مركز ومدينة وحي، مشيرًا إلى ضرورة إعداد بيان دقيق بأعداد عمالة النظافة ومعدات النظافة بكافة مراكز ومدن وأحياء المحافظة.

يأتي هذا الاجتماع بناءً على تكليفات مجلس الوزراء حول آليات تفعيل بعض المواد الواردة بقانون تنظيم إدارة المخلفات رقم ٢٠٢ لسنة ٢٠٢٠، والخاصة بتطبيق منظومة التخلص الآمن من المخلفات بكافة المنشآت على مستوى الجمهورية، وذلك من خلال بعض الإجراءات منها، الجمع والنقل والتدوير والدفن الصحي الآمن للمخلفات.

مقالات مشابهة

  • مناقشة آليات تطبيق رسوم النظافة بمنظومة التخلص الآمن من المخلفات بالإسماعيلية
  • سكرتير عام الإسماعيلية يناقش آليات تطبيق رسوم النظافة
  • حملة أمنية للعمالقة تضبط بطور الباحة سيارة تحمل ذخائر
  • ضغوط من المانحين الديمقراطيين بعد الأداء الضعيف في المناظرة
  • صفقة نظافة بقيمة 5 ملايير تثير الجدل بمدينة الجديدة
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج ضمن « حياة كريمة»
  • حملات تفتيشية على المخابز السياحية والبلدية بالقليوبية
  • الشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار
  • حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة جرجا
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار